شركة رش دفان بالبكيرية 0533942977 من أفضل شركات مكافحة الحشرات التي تعتمد على أحدث وأساليب مكافحة الحشرات ليس فقط على مستوى البكيرية ولكن على مستوى العالم وذلك بالاستعانة بخبراء مكافحة الحشرات والعمالة الماهرة المدربة على أحدث النظم والوسائل العلمية في القضاء على الحشرات بمبيدات حشرية غير ضارة على صحة الأسرة والأطفال بالأسعار التي تلائم جميع إمكانيات العملاء.

شركة رش دفان بالبكيرية

شركة رش دفان بالبكيرية

مميزات شركة رش دفان بالبكيرية

  • الالتزام بالمواعيد المتفق عليها مع العملاء هو أساس حصول الشركة على المركز الأول بين شركات المكافحة.
  • استخدام أفضل المبيدات الحشرية الأمنة على صحة أصحاب المنازل وعلى الحيوانات الأليفة ومصرح بها من وزارة الصحة السعودية والصحة العالمية.
  • لدينا في شركة رش دفان بالبكيرية فريق عمل متخصص في مكافحة جميع أنواع الحشرات ليس الدفان فقط.
  • يقوم فريق العمل برش الدفان في الأراضي التي لم يتم البناء فيها وذلك لحمايتها من انتشار الدفان في المستقبل.
  • تمنح الشركة للعملاء شهادة ضمان على خدمة الرش تضمن عدم عودة الحشرات مرة أخرى.
  • لن تحتاج إلى الخروج من المنزل أثناء الرش.
  • تقنية رش الدفان لا تحتاج أكثر من ثلاثة أيام فقط للقضاء عليها نهائياً
  • بادر بالاتصال بنا فخدماتنا في شركة رش دفان بالبكيرية متوفرة على مدار 24 ساعة خلال جميع أيام الأسبوع حتى في العطلات الرسمية.
  • لدينا أحدث معدات وأدوات الرش على مستوى العالم.
  • نقوم برش الدفان أثناء مرحلة صب الخرسانة المسلحة والتي تقوم بالقضاء عليه نهائياً مع ضمان عدم عودته مرة أخرى لمدة تصل حتى عشرون عاماً وهذه أطول فترة ضمان تمنحها شركة مكافحة للعملاء.

أهمية رش دفان التي تقوم بها شركة رش دفان بالبكيرية

لأننا نعلم جيداً أن الدفان أو ما يسمى بالنمل الأبيض أو الأرضة من اخطر أنواع الحشرات التي تتسبب في إلحاق الضرر بجميع أنواع المباني ومحتويات المنازل من العفش والمفروشات وحتى الأسلاك الكهربائية وأسلاك التليفونات وقد يصل الأمر في بعض الأحيان إلى تلف قضبان القطارات هذا إلى جانب أضرارها في ذبول المحاصيل الزراعية والأشجار وتآكل الحبوب داخل الشون و الصوامع مما ينتج عنه الكثير من الخسائر التي تلحق بالعملاء  فإننا نقوم من خلال فريق العمل في شركة رش دفان بالبكيرية بالتخلص منها نهائياً باستخدام أفضل مواد المكافحة القوية والفعالة وسريعة المفعول.

طريقة رش الدفان تعتبر من أهم الخطوات التي يجب القيام بها في مرحلة معينة من البناء وذلك لتفادي عمليات الحفر التي يقوم بها العملاء في المستقبل للأراضي باستخدام الحفار الكهربائي لحقن المبيدات الحشرية داخل الأرض بجوار المباني للقضاء على النمل الأبيض وهي ما ينتج عنها تعرض الأراضي حول المنازل إلى التخريب والهدم وربما وصل الأمر إلى تلف الرخام أو السيراميك حولها لذا تقوم شركة رش دفان بالبكيرية بهذه المهمة بمنتهى الاحترافية في الوقت المناسب لذلك.

ماهي عملية رش الدفان التي تقوم بها شركة رش دفان بالبكيرية؟

شركة رش دفان بالبكيرية

شركة رش دفان بالبكيرية

هذه العملية تقوم بها الشركة في وقت معين أو في مرحلة محددة من البناء حتى تجنب أصحاب المنازل المشاكل التي تتعرض لها مستقبلياً وهذه المهمة لا تتم فقط للقضاء على جميع أنواع الحشرات وبالتحديد النمل الأبيض الذي يمكنه القضاء على البيوت في قرية بأكملها من خلال المستعمرات.

حيث تتكون المستعمرة من 300 وحتى 2.5 مليون نملة ما بين الملكة التي تتركز وظيفتها في المستعمرة في وضع البيض الذي يصل حتى 6 بيضات في الدقيقة أما عن الشغالة فهي المسئولة عن رعاية أفراد المستعمرة والتي تصل إلى 80% من المستعمرة وهناك الجنود التي تقوم بحماية المستعمرة أما عن الأفراد المخصبة فهي المسئولة عن تكوين مستعمرات جديدة.

المبيدات الحشرية التي تستخدمها شركة رش دفان بالبكيرية 

مادة البايفلكس:

تعتبر هذه المادة من المبيدات الحشرية الفعالة في القضاء على النمل الابيض سواء كان في بداية عملية رش الدفان أو أثناء ظهور النمل الأبيض حيث يقوم فريق العمل برش هذه المادة بمعدل 4 لتر لكل متر مربع في المنزل أو خارجه للقضاء عليها بشكل نهائي وهذا المبيد الحشري يضمن للعميل عدم ظهور النمل الأبيض لمدة تصل حتى عشرون عاماً وهي أطول فترة يمكن الحصول عليها في عملية مكافحة الحشرات.

مادة السوبر جارد:

هذه من المبيدات الحشرية الفعالة التي تقوم بالتخلص من النمل الأبيض نهائياً وذلك من خلال رش الدفان قبل صب الخرسانة المسلحة وهذه الطريقة تستخدم لتجنب مشاكله في المستقبل فإذا كنت عزيزي العميل ترغب في الحصول على الحل النهائي لتلك المشكلة وتجنب مشاكل تخريب البيوت أثناء الحقن والحفر فاتصل بنا نصلك أينما كنت.

 

التعليقات
      Type Comment