شركة تنظيف كنب بجدة

شركة تنظيف كنب بجدة, من المهام الصعبة جداً في أعمال التنظيف التي لم تستطع ربة المنزل على القيام بها هي مهمة تنظيف الكنب وغسيله من الأتربة والبقع التي تسوطنه وذلك على عكس بقية قطع الأثاث والمفروشات الموجودة داخل المنزل.

فالكنب هو المكان الذي يجلس عليه الأشخاص أغلب أوقاتهم بالمنزل كما يقومون أحياناً بتناول الأكل عليه والنوم، وفي حالة وجود أطفال يكون الأمر أكثر صعوبة وأيضاً أكثر احراجاً أمام الضيوف والزائرين وتكون البقع كثيرة ومتنوعة.

فمثلا يكون هناك بقايا علكة أو بها حبر ودماء أو بقع قهوة ومشروبات والتي يكون من المستحيل تنظيف هذه البقع إلا من قبل متخصصين؛ ولذلك تقدم لكم شركة تنظيف كنب بجدة أفضل الحلول السحرية التي تساعدك على إظهار الكنب الخاص بك نظيفاً في أقل مدة ممكنة .

0533942977

شركة تنظيف كنب بجدة

شركة تنظيف كنب بجدة

ما هي أسباب اتساخ الكنب داخل المنازل والشركات؟

في الشركات يكون الكنب هو قطع الأثاث الرئيسية في المكان حيث يجلس عليه العملاء والموظفون ولذلك من المهم جداً أن يتم تنظيفه باستمرار ليعطي مظهراً أنيقاً وجميلاً للزائرين والعملاء وعدم الشعور بتضجر من جلوسهم عليه.

وفي المنازل لا يمكن الاستغناء أبداً عن الكنب ويعتبر من أهم قطع الأثاث الموجودة داخل المنزل ولذلك يكون من السهل جداً اتساخه ولكن من الصعب تنظيفه.

ومن انواع الكنب المنتشرة والتي قامت شركة تنظيف كنب بجدة بتنظيفها كثيراً لدى العملاء هو الكنب القطيفة، الكنب الجلد، الكنب القماش، وأيضاً الكنب الشمواه.

كل هذه الأنواع وأكثر تبرع شركتنا في تنظيفها معتمدة على كل ما هو حديث و غالي يساعد على اجتياز المهمة بأفضل النتائج التي يبني عليها سعادة وراحة العميل وأفراد أسرته وأيضاً الرضا وعدم التوتر عند مجيء ضيوف إليه.

ما أحدث طرق التنظيف التي تعتمد عليها شركة تنظيف كنب بجدة؟

إن السمعة الطيبة لشركتنا وانتشار أعمالنا المتميزة على ألسنة العملاء من أهالي مدينة الدمام يكون بسبب حرصنا على استخدام كل ما هو عصري وحديث وعديم الأضرار على الكنب وعلى أنسجته..

فنحن نستخدم مكانس كهربائية حديثة أو مكانس يدوية لشفط الوبر والأتربة من على الكنب أو المجلس في البداية.

كما نقوم بإستخدام أقوى المواد الكيميائية الفعالة جداً وأيضاً الأمنة لتفتيت وتذويب بقع الدهون والزيوت وأيضاً العلكة وأي بقع أخرى قد جفت على الكنبة وتصلبت ويصبح من الصعب على ربة المنزل إزالتها فنحن نستطيع القضاء عليها تماماً.

نستخدم أيضاً أثناء هي تأدية هذه المهمة مبيدات حشرية آمنة جداً وصحية لتقضي على أي حشرات أو آفات دقيقة متراكمة في زوايا الكنب أو مختفية بين أنسجته وأقمشته ولا يستطيع أفراد المنزل رؤيتها بالعين المجردة.

ولا نكتفي بذلك بل نستخدم أفضل مواد التطهير و أحدث أجهزة التعقيم وأيضاً التعطير المضمونة جداً والحاصلة على موافقة وزارة الصحة السعودية، حيث لا يكتمل جمال الكنب بعد الانتهاء من عملية تنظيفه إلا بتعطيره بأذكى الروائح التي تظل تفوح بالمكان لأطول فترة ممكنة والتي تبعث لدى الإنسان اطمئنان وراحة نفسية عند النظر إلى الكنب أو الجلوس عليه.

شركة تنظيف كنب بجدة

شركة تنظيف كنب بجدة

تنظيف الكنب والمجالس بالبخار من خلال شركة تنظيف كنب بجدة

أصبح التنظيف بالبخار واحداً من أفضل أساليب التنظيف وأحدثها، هذه التقنية تم استخدامها منذ زمن طويل ولكن تطورت عبر الزمان لتأخذ الماكينة الخاصة بها لتأخذ أشكال و أحجام متنوعة لتتسع دائرة عملها وتشمل تنظيف كافة المفروشات وقطع الأثاث والحوائط والأرضيات والأركان والزوايا الضيقة الموجودة بالمنزل .

بالاضافة إلى تذويب الدهون و الزيوت الموجودة على حوائط المطابخ وإزالة التجيير الموجود على أرضيات وحوائط الحمامات وذلك بفضل بخار الماء الصاعد من الماء المغلي الذي يصل درجة حرارته إلى 100 درجة مئوية والذي يكون قادراً على تفتيت أقوى وأصعب البقع وإزالة أصعب الأوساخ ويتم التنظيف باستخدام ماكينة التنظيف بالبخار باتباع الخطوات السهلة التالية وهي :

  • وضع الماء المغلي في المكان المخصص لها في جهاز التنظيف بالبخار ثم إضافة المادة عطرية المفضلة للعميل إلى الماء ولكن يراعى أن تكون كميتها بسيطة.
  • وبمجرد استخدام الماكينة في التنظيف سرعان ما تتم عملية التنظيف وأيضاً سرعان ما تنتشر الروائح الجميلة في الكنب وفي المكان الموجود به ويتم الحرص على وصول رأس الجهاز إلى كل زاوية وكل ركن موجود في الكنب.

كيفية التخلص من الدهون الموجودة على الكنب بقوة البخار؟

هناك خطوات سهلة جداً وبسيطة تساعد على التخلص من الدهون الموجودة على الكنب والمجالس في أقل وقت ممكن بدون إلحاق أي ضرر على أقمشة الكنب أو نسيجه، هذه الخطوات تكون كالتالي؛
وضع خليط من البيكنج صودا مع الليمون الحامض ونثرهم على البقع الموجودة بالكنب وتركها لمدة 30 دقيقة.
بعد مرور الوقت يتم التخلص من الخليط من خلال فوطة مبللة أو عن طريق شفطه بإستخدام مكنسة كهربائية وبعد ذلك يتم البدء في استخدام جهاز تنظيف بالبخار لتكون النتيجة النهائية رائعة.

الدور الذي يقوم به طاقم عمل شركة تنظيف كنب بجدة

تضم شركة تنظيف كنب بجدة مجموعة من أفضل الكوادر البشرية الموثوق بها في تنظيف المنازل فتشمل عمالة فنية على أعلى مستوى من المهنية في تنظيف الكنب والمجالس والمدرب على كيفية استخدام أحدث الأجهزة والمعدات التكنولوجية التي تتماشى مع تطورات العصر؛ هذه العمالة تتميز بقدر كبير من المصداقية والأمانة في العمل ودقة في الأداء والموضوعية في العمل وفي تنفيذ المهام المكلفة بها بالإضافة إلى السرعة في انجاز العمل و الكفاءة العالية التي تجعل النتائج في النهاية اعظم ما يكون وأفضل مما يتوقع ويرغب العميل.

فنحن نختلف عن غيرنا وننفرد دونهم بالكثير من المميزات التي تجعلنا دائماً الأفضل .

أهم النصائح التي تقدمها شركة تنظيف الكنب بجدة للحفاظ على نظافة الكنب لوقت أطول

لا تكتفي شركتنا بأعمال التنظيف والتطهير والتعقيم التي تقوم بها بل توجه في النهاية مجموعة من الإرشادات والنصائح التي تساعد كل سيدة في التعامل مع الكنب الموجود داخل منزلها والتي من أهمها :

  1. التعامل الجيد مع الكنب والحرص الشديد في تنظيفه.
  2. مراعاة عدم استخدام المياه مباشرة في تنظيف الكنب بل من الأفضل استخدام فوطة مبللة فقط.
  3. تعليم الأطفال كيفية العناية بالكنب وعدم تناول الاطعمة والمشروبات أثناء الجلوس عليه منعاً لانسكابها.
  4. إزالة البقع فور حدوثها لأن مع مرور الوقت عليها تصبح من الصعب جدا إزالتها.
  5. تنظيفه بصفة دورية وتعطيره حتى لا يخرج منه أي روائح كريهة تنشر الطاقة السلبية في المكان وفي أنفس الأفراد.
  6. عدم تعريض المجالس والكنب لأشعة الشمس المباشرة.
  7. التأكد أولاً من صلاحية المنظفات قبل استخدامها حتى لا تسبب أي أضرار أو تلفيات على الكنب وأقمشته.
  8. تغطية الكنب بمفارش لحمايته وبشكل خاص عند وجود أطفال بالمنزل.

كل هذه النصائح والارشادات واكثر قد تتلقاها من شركة تنظيف المجالس بجدة اذا ودت المساعدة في اي وقت فنحن نلبي إحتياجات جميع الأسر والعملاء الذين يحتاجون إلى خدماتنا سواء كانت خدمات تنظيفية او لمكافحة الحشرات وخلافة من خدمات الشركة المعروفة في شركة الدرع المثالي

إتصل نصلك أين ما كنت فالدرع المثالي هي سبيلك الوحيد لجودة نظافة لا مثيل لها.

التعليقات
      Type Comment