تنظيف الحمامات .. اصبح له شكلا اخر مع شركة ركن العربي 

0535270009

شركة تنظيف حمامات ببريدة شركة متخصصة في خدمات التنظيف المنزلى بكل انواعه و تفاصيله ؛ ولاسيما تنظيف الحمامات و التى تحتاج الى التنظيف اليومى و التعقيم الدورى للحصول على حمام نظيف و مميز و ذو رائحة جيدة .

حيث ان الحمامات تعد من أهم عناصر المنزل التى تحتاج الي التنظيف و التعقيم وخصوصا مع مرور الوقت ؛ إذ تترسب الجراثيم والأوساخ علي الارضيات و الحوائط فتغير من لونها و تجعل لونها غامق و غير جيد ؛ الأمر الذي يتطلب متخصصين في تنظيف الحمامات والأرضيات حتى يحصل العميل على النتيجة المطلوبة .

قد تقوم ربة المنزل بتنظيف الحمام الخاص بها ؛ و لكن تظل النتيجة غير مرضية بالنسبة لها ؛ حيث أنها غير متخصصة في التنظيف او اختيار المنظفات والمساحيق الفعالة و المناسبة لنوعية الحمام ؛ و لذلك فهى تحتاج الي شركة بقدر شركتنا شركة تنظيف حمامات ببريدة والتي تقدم نتائج مذهلة لكل عملاء الشركة الكرام .

الشركة تتجه الي الاعتماد الكلي علي الطرق الحديثة في تنظيف الحمامات ؛ بالاضافة الي قدرتها علي التعامل مع جميع انواع الحمامات و تنظيفها وفقا للطرق المناسبة لها .

ايضا شركة تنظيف حمامات ببريدة لديها متخصصين رائعين و بارعين في تصميم طرقا حصرية و فريدة في تنظيف و تعقيم الحمامات ؛ حتى يبدو حمام العميل كما لو كان جديدا .

كيف تقوم بمهمتها في تنظيف الحمامات ..

عند تلقي شركة تنظيف حمامات ببريدة لطلب العميل ؛ يتم علي الفور و بدون اى تأخر ارسال فريق عمل للقيام بمهمة التنظيف علي النحو التالى :

  • تنظيف أرضية الحمام سواء السيراميك او الجرانيت او البورسلين او حتى البلاط ؛ ايا كانت نوعية الأرضية يتم التعامل معها بشكل مناسب ؛ و باستخدام ما يناسبها من ادوات و معدات و مساحيق او منظفات .
  • تنظيف حوض الاستحمام ( البانيو ) و تلميع و إزالة الأوساخ و الشوائب من عليه .
  • تنظيف الاحواض و تسليكها اذا لزم الامر ذلك .
  • تنظيف (التواليت ) جيدا و تعقيمه .
  • تتعامل الشركة مع جميع انواع اطقم الحمامات بمنتهى الجدية و التميز .

خدمات صيانة الحمامات ..

لا يقتصر الامر عزيزنا العميل على تنظيف الحمامات وحسب ؛ بل ان شركة تنظيف حمامات ببريدة تقوم ايضا بخدمات صيانة الحمامات كما هو موضح في السطور الاتية :

  1. القيام بالكشف عن تسربات المياه ؛ وصيانة المواسير والحنفيات .
  2. تغيير وتركيب قطع الغيار الاصلية بدلا من المتهالكة .
  3. القيام بسد اية شقوق موجودة بالارضيات او بالاحواض ,
  4. تصليح البانيوهات و التواليت و صيانتها .
  5. القيام بجميع اعمال السباكة التى يحتاجها الحمام .
  6. تركيب و تصليح و صيانة غسالات الملابس .

تعقيم الحمامات ..

وتستخدم شركة ركن العربي افضل و اقوى انواع المنظفات و المعقمات التي تقضي علي جميع انواع الجراثيم و البكتريا الموجودة بالحمامات ؛ حيث ان الحمامات كما هو معرف هي اكثر الاماكن بالمنزل التى تحتاج الي التنظيف و التعقيم القوى للتخلص من أية فيروسات او بكتريا ضارة .

خدمات الشركة لعملائها ..

تقدم شركة تنظيف حمامات ببريدة

0535270009

التعليقات
      Type Comment