شركة تنظيف افران بحائل 0533942977

يعتقد الكثير من العملاء ان تنظيف الافران من الامور اليسيرة التى يمكن القيام بها ولكن مع مرور الوقت قد تؤول عملية التنظيف الى تراكم الدهون والاوساخ وهذا يؤثر على طريقة عمل الافران لذا اذا وجدت ان الافران خاصتكم لا تعمل بطريقة جيدة فانة بلا شك يحتاج الى عملية تنظيف فان كنت تبحث عن شركة متخصصة لتنظيف الافران لا تطل البحث نحن هنا لاجلك شركة ركن العربى شركة تنظيف افران بحائل فنحن متخصصون فى تنظيف وصيانة الافران بجميع انواعها وتقديمها لكم بافضل صورة وعلى اعلى مستوى لتليق بعملائنا الكرام وتكسبنا ثقتهم الغالية بنا .

شركة ركن العربى افضل شركة تنظيف افران بحائل

لحرصنا دوما على ان نكون فى مقدمة شركات التنظيف نعنى بتقديم كافة الخدمات التى يحتاجها عملائنا الكرام من خدمات التنظيف المختلفة فنقوم بتنظيف الافران وازالة الصدا وازالة كافة بقايا الاطعمة الملتصقة علي الفواني والافران وهذا بدوره قد يتسبب فى حدوث مشاكل للافران ويتسبب فى انسداد الانابيب خاصتها , ولاننا افضل شركة تنظيف افران بحائل نمتلك افضل طاقم عمل مميز ويمتلك من الخبرة ما يؤهلنا لتقديم خدمة تنظيف افران مثالية وعلى قدر عال من المهنية والحرفية كما يضم طاقم عملنا بين افراده من يقوموا بصيانة الافران ان وجد بها اى اعطال قد تؤثر على عمله وادائه . كما تحرص شركتنا على توفير افضل مواد التنظيف والتلميع الخاصة بتنظيف الافران .

 

شركة تنظيف افران بحائل

هناك بعض الاحتياطات التى تتخذها شركة تنظيف افران بحائل بعين الاعتبار عند القيام بتنظيف الافران ومنها :

  • يقوم طاقم عمل شركة تنظيف افران بحائل من تهوية المكان جيدا للتاكد من خروج الشوائب والجراثيم والبكتريا جيدا .
  • الحذر والابتعاد من استخدام مواد كاشطة حتي لاتتسب في تجريح الافران لان ارضية الافران تكون معرضة للخدش والتجريح .
  • التامين والتجهيز ولبس ملابس وقفاذات وقائية للوقاية من اي خطر او اي شي خارجي .
  • بعد الانتهاء من غسيل الافران يقوم طاقم عملنا بالتاكد من تجفيف المياه جيدا .

شركة تنظيف افران غاز بحائل

ولاننا الافضل نقدم دائما الافضل نحن شركة تنظيف افران بحائل نقوم بازالة كافة الدهون والاوساخ المتعلقة بالافران فيحسن طاقم عملنا التصرف معها مهما صعبت وذلك لاننا نقوم بتنظيف الافران من الدهون والعمل على تقديم افضل تنظيف داخلى وخارجى للافران باستخدام افضل مواد تنظف الافران والتى لها القدرة على التخلص من الدهون وكافة بقايا الاطعمة المترسبة بداخل الفرن كما يقوم طاقم عمل شركتنا بعد الانتهاء من تنظيف الافران نقوم بتلميع الافران لتسليمها لكم على الصورة التى ترضيكم وتسعدكم رؤية الافران خاصتكم عليها باستخدام افضل الالات الحديثة التى تحرص شركتنا على توفيرها وذلك لتنظيف مثالى يليق بسمعة شركتنا لدى عملائها الكرام فنحن نحرص دائما على ان نبقى دائما عند حسن ظن عملائنا بنا من خلال تقديم افضل خدمات التنظيف عامة وخدمات تنظيف الافران خاصة .

 

من خدماتنا الاخرى : شركة دهانات وديكورات بالرياضشركة رش مبيدات بالرسشركة غسيل خزانات بالرياض .

شركة تنظيف افران بحائل

طرق تنظيف الافران من شركة تنظيف افران بحائل

تتبع شركة تنظيف افران بحائل افضل الطرق والوسائل لتنظيف مثالى للافران ولكن تنظيف الافران معنا يتخذ عدة مراحل نوضحها لكم فى الاتى :

أولًا : مرحلة تنظيف الافران من الداخل

  1. يتم هنا إزالة كل رفوف الفرن بالكامل ووضعها فى حوض كبير او فى البانيو ونغرقها بالماء الدافئ والصابون ثم نفركها جيدًا حتى تصبح نظيفة .
  2. يمكن باستخدام المنظفات السائلة الخاصة بالمواعين فى تنظيف تلك البقع المتراكمة على الشعلات أو الرفوف.
  3. بعدها يتم ترك الرفوف والشعلات منقوعة فى الماء الدافئ والصابون لمدة لا تقل عن ربع ساعة ولا تزيد عن نصف ساعة يمكن خلالها إضافة المنظفات العاملة على إذابة الدهون.

ثانيًا : مرحلة تنظيف ملحقات الافران من مقابض وشعلات وصوانى

  • يتم فك المقابض والشعلات ووضعها فى حوض ملئ بالماء الدافئ او فى البانيو كما فعلنا مع الرفوف .
  • نقوم باستخدام نفس المخلوط المخصص لتنظيف الرفوف الداخلية للفرن ولكن اذا اصبحت ملوثة وغير نظيفة بالشكل الكافى فيجب تغييرها واستخدام مياه جديدة.
  • تنظيف الصوانى باستخدام الاسفنجة المشبعة بالصابون السائل ولكن يجب الحذر لأن الصوانى من السهل ان تتعرض للخدش ولذلك يجب الابتعاد عن استخدام السلك الألمونيوم او السكين او غير ذلك من الأدوات الجافة التى قد تترك تشوهات او تعرضها للخرق مع مرور الوقت وبدلًا من ذلك يمكن استخدام المنظفات المزيلة للدهون.
  • تنظيف الشعلات وهى تكون سهلة التنظيف بعد الاستخدام فورا حيث تكون ساخنة وفى تلك الحالة يمكن سكب كمية مناسبة من الماء المغلي عليها لتسهيل عملية تنظيف الافران .

فقط اتصل بنا وانعم بافران نظيفة وملعمة بافضل النتائج من شركة ركن العربى افضل شركة تنظيف افران بحائل .

0533942977

 

التعليقات
      Type Comment