920008956

قد يتسبب وجود الكنب والأثاث المنزلي فى إحداث أثار سوداء على. الجدران بسبب التصاق الكنب بالجدران دون وجود فواصل ، الأمر الذي يشوه الجدران ويجعل مظهرها غير لائق خاصة عند تغير ديكور المنزل ومن أجل القيام بعملية تنظيف الجدران من اثار الكنب حتى يكون مظهر الجدران لائق ومناسب للغرف .

ومن أجل تنظيف الجدران من أثار الاوساخ والسواد والاصفرار يمكنك الإستهانة بشركة متخصصة فى أعمال التنظيف مثل شركة الدرع المثالى للخدمات المنزلية وهى الشركة الرائدة بمجال التنظيف للجدران والارضيات ، ولديها أفضل سبل التنظيف والعمالة المدربة على أعمال التنظيف الحديثة .

تنظيف الجدران من اثار الكنب

تنظيف الجدران من اثار الكنب

تنظيف الجدران من اثار الكنب

تنظيف الجدران أمر مرهق بسبب كبر الحجم وتعدد الجدران ، قد تكون الجدران متسخه بشكل شديد ، وقد يكون الإتساخ فقط اصفرار ، وقد يكون أثار أقلام وقد يكون الجدران بها اثار الكنب وسواد يجب على العميل القيام بعملية تنظيف الجدران من اثار الكنب بالطرق التالية :

  • أولا يجب على العميل القيام بنفض الغبار والأتربة من على الجدران بمنفضة أو قماشة أو مكنسة يدوية
  • تجهيز خليط مكون من ماء وسائل تنظيف وملح ليمون وملح وبيكنج صودا وخلطهم جيدا للبدء بعملية التنظيف .
  • استخدام مساحة مغطاة بقطعة قماش قطنية والبدء يغمس القماشية فى الخليط ووضعها على المساحة الطويلة والبدء بمسح الحائط من الأعلى إلى الأسفل  من خلال شركة مكافحة الحشرات غرب الرياض.
  • الأجزاء الموجود بها بقع وأوساخ ملتصقة يمكنك استخدام قطعة من الامونيا لتدليكها جيدا ثم شطفها بالماء .
  • استخدم قطعة قماشة نظيفة من أجل  التجفيف
  • بعد الإنتهاء من أحد الجدران كرر العملية مرة أخرى مع باقى الأجزاء

يمكنك استخدام معجون الأسنان مضافا إليه القليل من الماء لإزالة آثار الأقلام واثار الكنب وتنظيف الجدران بالخليط جيدا لنظافة ولمعان، كما يمكنك استخدام البيكنج صودا والماء فقط للتنظيف أيضا والعمل على  تنظيف الجدران  .

تنظيف الجدران من اثار الكنب

تنظيف الجدران من اثار الكنب

شركة تنظيف الجدران من أثار الكنب

تسعى شركة الدرع المثالى إلى تقديم خدمات تنظيف متميزة للمنازل والفلل والمدراس والمكاتب والمستشفيات ، لازالة جميع البقع والأوساخ من على الاورضيات والجدران ، ومن أبرز مزايا الشركة

  1. الجودة فى تقديم خدمات تنظيف الجدران من السواد ، وإزالة البقع والاوساخ اللاصقة من على الجدران
  2. العمالة التى تقدم الخدمة مدربة على أعلى مستوى في تقديم خدمات التنظيف  ، ولديها الخبرة والكفاءة والمهارة العالية في أعمال التنظيف .
  3. الأسعار لدى الشركة أرخص من الشركات الأخرى ، ويوجد عروض وخصومات عالية.
  4. السرعة فى تلبية طلب العميل ، فيتم إرسال فريق العمل والمعدات إلى منزل العميل فوراً من أجل تنظيف شامل للمنزل  فقط من خلال شركة تنظيف قصور بالرياض .
  5. استخدام أفضل المنظفات المستوردة من الخارج ذات الصناعة الألمانية والأوروبية المتطورة ، والتى تنظف بشكل كبير ولا تؤثر على الدهانات .
  6. العمل داخل الشركة أربعا وعشرون ساعة سبعة أيام في الأسبوع ، فنحن لا نكل ولا نمل من خدمة العميل طوال الوقت .
  7. توفير شبكة اتصالات واسعة للعميل من أجل سهولة التواصل مع الشركة من واتس اب والرقم الموحد للشركة ووسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة.
  8. فى حالة الرغبة فى تنظيف الجدران من اثار الكنب تواصل الأن معنا نصلك أينما كنت ونصلك فى الموعد الذى حددته بنفسك .

تنظيف الجدران البيضاء من السواد

تنظيف الجدران البيضاء أمر هام حتى تظهر الجدران فى لمعان ورونق خاصة بالقلب والقصور التى تكلف العملاء الأموال الطائلة فى دهن الجدران ، فيتم استخدام مواد تنظيف  تعمل على إزالة الاصفرار والسواد ، من أجل تنظيف الجدران من اثار  الاقلام يتم استخدام منظفات مخصصة لإزالة الأوساخ دون التأثير على الدهانات .

وتسعى الشركة إلى الوصول لرضا العملاء عن الخدمات المقدمة ، وذلك من أجل الثقة فى خدمات الشركة وتكرار التجربة مرة أخرى فى الإستعانة بخدمات الشركة ، وذلك يساهم فى بناء سمعة طيبة عن شركة نقل عفش شمال الرياض وخدماتها  .

وتسعى الشركة إلى الوصول لجميع العملاء على مستوى أرجاء المملكة ككل من خلال فروعها  المتعددة على مستوى المملكة ، ولدى الشركة  شبكة مواصلات وشاحنات تنقل فريق العمل والمعدات إلى منزل العميل .

تنظيف الجدران من اثار الكنب

تنظيف الجدران من اثار الكنب

تنظيف الجدران من اثار الكنب والاصفرار

يمكنك التواصل مع أحد ممثلى خدمة العملاء بالشركة من أجل تنظيف الجدران  ، للاتفاق على موعد وصول فريق العمل المكان المراد تنظيفه وإعادة تلميعه ، تواصل الأن عبر الرقم الموحد نصلك فى الحال .

يمكنك التعرف على المزيد من خدمات الشركة المنزلية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لدى شركة فحص فلل بالرياض ، فقط تواصل الأن .

 

التعليقات
      Type Comment