تلميع رخام دولاب المطبخ ، دولاب المطبخ هو المكان الآمن الذي يتم تخزين أهم أدوات المطبخ مثل الأواني والأغراض إلى جانب بعض الخضروات به، كما أن الكثيرين يلجأون إلى استخدام الرخام عند إنشاء دولاب المطبخ، ولكن لسوء الحظ الرخام من أكثر أنواع الخامات التي تتعرض إلى تراكم الأتربة والغبار عليها بشكل سريع وتؤدي أيضاً إلى انتشار الجراثيم والميكروبات ها ومنا هنا تأتي الحاجة إلى تنظيف وتلميع الرخام بشكل دائم وفي هذا الشأن نقدم لكم خدمة تلميع رخام دولاب المطبخ بأعلى جودة وأرخص سعر.

920008956

تلميع رخام دولاب المطبخ

تلميع الرخام أمراً صعباً بعض الشيء ولكنه ليس مستحيلاً غير أنه يتطلب قدر كافي من الخبرة والمهارة حتى يتم تنظيفه وتلميعه دون أن يؤدي ذلك إلى ترك أي آثار سلبية عليه، ومن أهم طرق تلميع رخام دولاب المطبخ ما يلي:

  • أولاً يجب أن يتم تفريغ دولاب المطبخ من كل املحتويات الموجودة به شكل كامل تماماً.
  • بعد ذلك يتم الكشف على نوع الرخام للتأكد هل هو رخام طبيعي أم أكريليك.
  • وهنا تأتي خطوة تحديد طريقة التلميع وفقاً لطبيعة الرخام ووفقاً لمدى وجود بقع وعوالق غير مرغوب بها عليه.

يتم الاختيار بين أكثر من طريقة، حيث أن تلميع رخام دولاب المطبخ بسوائل ومساحيق التنظيف والتلميع يمكن أن تتم دون فك الدولاب، بينما طريقة التنظيف بالبخار أو الصنفرة قد تتطلب فك الرخام للتأكد من تلميع كل الجزاء بشكل كامل.

تلميع رخام دولاب المطبخ 920008956

تلميع رخام دولاب المطبخ 920008956

مميزات تلميع رخام دولاب المطبخ

  • نعتمد على استخدام مواد آمنة مستوردة لا تسبب أي اختناق أو أمراض صدرية أو غيرها للعميل وأسرته.
  • الأدوات والأجهزة التي نتسخدمها دقيقة وحديثة بالقدر الكافي الذي يضمن بشكل قاطع تنظيف الرخام وتلميعه والتخلص من أي بقع أو علامات به دون أي تأثيرات سلبية عليه.
  • يقوم فريق العمل في الشركة باستخام بعض المواد الملمعة ووضعها على الرخام، وهذه المواد من شأنها أن تحافظ على الرخام لامعاً وذو مظهر براق لأطول فترة ممكنة.
  • بعد الانتهاء من تقديم الخدمة في الوقت المحدد تأتي الخدمة التي يطلق عليها البعض اسم (خدمة ما بعد البيع) مما عني أننا نكون على تواصل دائم معكم أيضاً بعد تقديم خدماتنا لعرض أي مشكلة أو صعوبة تتعرضون لها ونقدم لك شهادات ضمان أيضاً تضمن حقكم في التمتع بهذه الخدمة بأعلى مستوى لأطول وقت ممكن.
  • عند الانتهاء من تقديم خدمة تلميع رخام دولاب المطبخ سوف تكتشف بنفسك أن مستوى خدماتنا لا يقبل المنافسة بأي حال من الأحوال كما أن أسعارنا أيضاً في تناول كل المواطنين وليس لها نظير داخل المملكة العربية السعودية بأكملها.
تلميع رخام دولاب المطبخ 920008956

تلميع رخام دولاب المطبخ 920008956

عزيزي العميل نود أن نهمس في أذنك أنك عندما تقوم بالحصول على خدمة تلميع الرخام سوف تحصل على العديد من الفوائد أولها الحفاظ على صحة أسرتك من أي أمراض قد تنتج نتيجة تراكم الميكروبات على الرخام وكذلك سوف تحمي الرخام من الاصفرار أو تحول لونه الأصلي إلى لون باه يفقده مظهره الجمالي بشكل كبير.

اتصل بنا

عزيزي العميل كل هذه المزايا والخدمات يمكنة الحصول عليها بكل سهولة والحصول على المزيد من المعلومات وأي استفسارات حول عروض وخدمات الشركة من خلال الاتصال على الرقم الموحد الذي يعمل على مدار اليوم ليلاً ونهاراً دون توقف، حيث يمكنكم الاتصال بنا على رقم : 920008956

وحرصاً منا على التواصل معك بكل الوسائل وفرنا لكم رقم للتواصل عبر الواتس أب هو : 0555250478

التعليقات
      Type Comment