تلميع رخام المطبخ بالزيت ، هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تنظيف الرخام وتلميعه، بعضها مناسب والبعض الآخر قد يسبب تلف الرخام، ولذلك نجد أن ربات البيوت في حيرة كبيرة عند الرغبة في تلميع وتنظيف الرخام، ولذلك سوف نقدم لكم مجموعة من أهم النصائح التي يمكن من خلالها الحفاظ على الرخام مع بعض طرق التنظيف والتلميع الآمنة والمجربة مثل تلميع رخام المطبخ بالزيت وغيرها من الطرق.

920008956

طرق المحافظة على الرخام

هناك عدة طرق يمكن من خلال اتباعها الحفاظ على الرخام نظيفاً ولامعاً لطول وقت ممكن، كالتالي:

  • يجب الحرص على عدم وضع أي من الأواني الساخنة على الرخام بشكل مباشر حتى لا يتلف ويتفتت وتظهر عليه العلامات الداكنة.
  • من الأفضل استعمال بعض الألواح الخشبية الصغيرة ووضعها على الأسطح الرخامية لحمايتها من أي تلف قد تتعرض له.
  • يجب الابتعاد تماماً عن استخدام الأسلاك الألومنيوم في تنظيف الرخام لأنها تؤدي إلى تجريح الطبقة الخارجية وظهور علامات قبيحة به.
  • كما يجب عدم استخدام أي من الوصفات مجهولة المصدر الغير مجربة عند تنظيف الرخام، لأن الأسطح الرخامية بشكل عام تكون حساسة ويمكن أن تتلف إذا تم وضع مواد خاطئة عليها.
تلميع رخام المطبخ بالزيت 920008956

تلميع رخام المطبخ بالزيت 920008956

تلميع رخام المطبخ بالزيت

في هذه الفقرة سوف نعرض لكِ طرق تنظيف الرخام الفعالة والآمنة:

  • تلميع رخام المطبخ بالزيت (زيت الزيتون): يتم ذلك من خلال خلط كمية مناسبة من زيت الزيتون مع بيكربونات الصوديوم ثم استخدام قطعة من القماش ووضعها في المزيج ثم تمريرها على الرخام.
  • الشمع العسلي: بعد أن تقومي بتنظيف الرخام استخدمي الشمع العسلي ويجب استخدام الشمع عديم اللون حتى لا يترك أي أثر على الرخام.
  • تلميع رخام المطبخ بالزيت (زيت الكتان): ويتم ذلك من خلال تنظيف الرخام وتجفيفه ثم تبليل قطعة من القماش بزيت الكان وتمريرها أيضاً على رخام المطبخ.
  • الفازلين: يعتبر الفازلين أيضاً من أهم المواد الآمنة التي يُمكن استخدامها لتلميع رخام المنزل من خلال تبليل قماشة نظيفة بمادة الفازلين وتمريرها أيضاً على سطح الرخام بلطف.

تلميع رخام المطبخ الصناعي والأسود

أحيانا قد تكون عملية تنظيف الرخام صعبة وتحتاج إلى درجة كبيرة من المهارة والقدرة على تنظيفه بأمان بطريقة لا تترك أي آثار سلبية عليه، خصوصاً في حالة الرخام الصناعي أو ذات اللون الأسود، وهنا يجب البحث عن شركة تنظيف وتلميع على قدر عالي من الجودة والخبرة والكفاءة.

تلميع رخام المطبخ بالزيت 920008956

تلميع رخام المطبخ بالزيت 920008956

ولذلك نحن نحرص على أن نُقدم لكم أهم خدمات التنظيف والتلميع لدينا بأعلى مستوى من الجودة والمهارة وبأرخص الأسعار أيضاً؛ حيث أننا في شركة تنظيف الرخام وأثاث المنزل وتلميع الرخام وغيره من أعمال التنظيف والتلميع في المنازل والشركات والمكاتب والمحلات التجارية.

ونحن نعدكم بأنكم سوف تجدون أعلى مستوى يمكن الحصول عليه من خلال فريق عمل على درجة وعي ومهارة أكثر من ممتازة وفريق إدارة تكفل بإتمام التعاقد مع كل العملاء مع تقديم باقة من أهم عروض الخدمات المتوفرة داخل الشركة وكل ذلك بأسعار لا تقبل المنافسة.

اتصل بنا

عزيزي العميل الرخام ذات المظهر الجمالي سواء في المطابخ أو الأرضيات أو السلالم أو غيرها يساعد على الارتياح النفسي وإعطاء المكان مظهر أكثر فخامة، ولذلك ندعوك للاتصال بنا لنصلك في الحال ونبدأ في تقديم خدماتنا على أكمل وجه من خلال الرقم الموحد : 920008956

ونحن أيضاً نسعى للتواصل معك بكل السبل ولذلك خصصنا لكم رقم للتواصل معنا عبر واتس أب هو : 0555250478

التعليقات
      Type Comment