تلميع رخام المطبخ الأسود ، أصبح هناك إقبال شديد في الوقت الحالي على استخدام اللون الأسود للرخام المستخدم في المطبخ ويرجع ذلك إلى أنه يكون ذات شكل جمالي يعطي للمكان مظهر اكثر من رائع، ونحن في الشركة نقدم لكم طرق تلميع رخام المطبخ الأسود وتلميع الرخام الباهت والأصفر بأفضل الطرق وبأقل مجهود أيضاً.

920008956

تلميع رخام المطبخ الأسود

كل امرأة تهتم بأن يكون منزلها والمطبخ وكافة الأسطح الزجاجية والرخامية على وجه الخصوص على أعلى درجة من النظافة والجمال ولكنها تواجه العديد من الصعوبات عند تنظيفها وخصوصاً إذا كانت درجة بهتان الرخام كبيرة وبه بقع يصعب إزالتها بالطرق التقليدية المعروفة للتنظيف.

ولذلك نحن حريصين على أن نقدم لك مجموعة من أهم النصائح والطرق الحديثة والمجربة لـِ تلميع رخام المطبخ الأسود وكل أنواع الرخام في منزلك بسهولة شديدة، مثل:

تلميع رخام المطبخ الأسود 920008956

تلميع رخام المطبخ الأسود 920008956

أولا: استخدام صودا الخبز:

وهي من أبسط طرق تلميع وتنظيف الرخام؛ حيث يتم رش قدر من المياه على المكان المراد تنظيفه، ثم نثر بعض من صودا الخبز فوقه وتركها لمدة 15 دقيقة، ثم بعد ذلك باستخدام فوطة مطبخ نظيفة يتم تمريرها على الرخام وفي غضون ثواني قليلة سوف تندهشي من مدى لمعان الرخام واختفاء البقع والبهتان منه، ويرجع ذلك إلى أن صودا الخبز لها خواص فريدة تجعلها هي المادة الأولى المستخدمة دائما في عمليات التنظيف لجميع الأسطح دون أن تلحق بها أي أضرار.

ثانياً: ملح الليمون:

وفي هذه الطريقة يتم مزج كمية مناسبة من ملح الليمون وهو متوفر في كافة المتاجر مع أحد سوائل التعقيم ويتم وضع المزيج على الرخام، وبعد مرور 30 دقيقة تقريباً يتم استخدام فوطة قطنية نظيفة ومبللة بالماء أو قطعة من الأسفنج ويتم تمريرها على الرخام لإزالة مزيج ملح الليمون وتساعد هذه الطريقة على استعادة لمعان وجمال الرخام أيضاً بشكل فعال.

ثالثاً: الملح الخشن:

وهي من أشهر طرق تلميع الرخام أيضاً حيث يتم وضع الملح على الرخام ليقوم بإزالة أي بقع أو طبقات دهنية تؤدي إلى ظهور الرخام بشكل باهت.

تلميع رخام المطبخ الأسود 920008956

تلميع رخام المطبخ الأسود 920008956

خدمة تلميع رخام المطبخ الأسود

إذا لم تفلح معك الطرق السابقة فنحن ننصحك بعدم استخدام أي مواد كيميائية أخرى مجهولة المصدر أو مجهولة التأثير حتى لا يتعرض الرخام إلى التلف، وعليك أن تقومي بالاتصال بنا لنقدم لك خدمة تلميع رخام المطبخ الأسود بأحد الطرق التالية:

أولاً: طريقة ماء الأكسجين:

وبها يتم مزج ماء الأكسجين مع مسحوق التنظيف وتطبيق الخليط على الرخام، والانتظار لمدة تتراوح بين 2 – 4 ساعات ثم يغسل الرخام بالماء والاستمتاع بمظهره اللامع الجمل.

ثانياً: طريقة الصنفرة:

وبها يتم استخدام جهاز مستورد من الخارج ليقوم بعمل صنفرة للرخام وتخليصه من الطبقات التي تؤدي إلى بهتانه أو اصفراره، ويتم استخدام أجود أنواع ورق الصنفرة 120، كما أنه يجب الحفاظ على رطوبة الرخام من خلال تبليله دائما بالماء قبل وأثناء عملية الصنفرة.

وقد نلجأ أيضاً إلى استخدام طريقة تنظيف الرخام بالبخار والحرارة، حيث يتم تحديد الطريقة الأفضل وفقاً لدرجة بهتان الرخام وبالطريقة التي تتناسب أيضاً معه حتى لا حدث به أي أضرار.

اتصل بنا

نحن ننفرد داخل المملكة العربية السعودية بتقديم خدمات على أعلى مستوى من الجودة وفي نفس الوقت نقدمها بأسعار تناسب الجميع، بادر بالاتصال بنا الآن لتحصل على مزايا وعروض الشركة على رقم : 920008956

أو تواصل معنا من خلال تطبيق واتس أب على رقم : 0555250478

التعليقات
      Type Comment