تلميع رخام السلم ، السلم المصنوع من الرخام يعطي أي مكان طابعاً من الفخامة والجمال، ولذلك يسعى الكثيرين إلى استخدام الرخام في التشطيبات الخاصة بالمنازل أو مؤسسات العمل أو أي مباني جديدة، كما أن رخام السلم على وجه الخصوص يحتاج إلى عملية تنظيف وتلميع بشكل دائم لأن السلم أكثر مكان معرض إلى الأتربة والغبار وغيرها، ونحن سوف نقدم لكم في هذا المقال طرق تلميع رخام السلم باحتراف.

920008956

تلميع رخام السلم

إذا كان المنزل أو المؤسسة مكونة من عدة طوابق فمن المؤكد أنه يصعب على أي شخص أن يقوم بتلميعه بمفرده أو بالطرق العادية التقليدية، ولذلك إذا كنت تبحث عن طريقة أكيدة وفعالة لـِ تلميع رخام السلم فننصحك أن تتواصل معنا فوراً للحصول على الخدمة على الوجه التالي:

تلميع رخام السلم 920008956

تلميع رخام السلم 920008956

  • يقوم مندوب من الشركة بالقدوم إلى المبنى الذي يريد العميل تلميع السلم الخاص به ويقوم بتحديد طبيعة السلم وعدد الطوابق وينقل عن قرب كل هذه المعلومات إلى مهندسين وخبراء الشركة.
  • ويقوم المهندسين والخبراء هنا بدورهم في تحديد الطريقة التي سوف يتم اتباعها في التنظيف وعدد العمالة المطلوبة والمدة التي سوف يتم استغراقها لإتمام الخدمة إلى جانب تحديد التكلفة وإبلاغ العمل بكل هذه التفاصيل.
  • إذا وافق العميل على الخطة التي تضعها له الشركة، يتم إتمام التعاقد والذهاب إلى العميل في الموعد المتفق عليه من خلال  إرسال فريق من الفنيين والعمالة الماهرة ومعهم كافة الأجهزة والمعدات والمواد المستخدمة في عملية التلميع.
  • نحن نفضل دائما الاعتماد على طريقة التنظيف بالصنفرة وكذلك التنظيف بالبخار لأن بعض المواد الكيميائية عالية التركيز قد تؤدي إلى حدوث بعض الأضرار في الرخام وعلامات غير مرغوب بها أيضاً.
  • فور الانتهاء من تنفيذ الخدمة يتم وضع مادة ملمعة قوية على الرخام وهذه المادة لها فترة عمر نصف طويلة جداً لتضمن بقاء الرخام لرامعاً وجميلاً لعدة سنوات.
  • بعد ذلك يتم إعطاء العميل وثيقة ضمان تؤكد تحمل الشركة لأي ضرر أو تقصير في تنفيذ الخدمة.

مميزات تلميع رخام السلم

عزيزي العميل يمكنك الحفاظ على صحة أطفالك وأسرتك وعلى نظافة ومظهر رخام السلم سواء الداخلي أو الخارجي من خلال الحصول على خدماتنا التي سردنا لكم آلية تنفيذها في الفقرة السابقة، وكل ذلك يتم تقديمه بالمزايا التالية:

تلميع رخام السلم 920008956

تلميع رخام السلم 920008956

  • الأجهزة المستخدمة تم استيرادها من أكبر الشركات العالمية.
  • أساليب وخطط التنظيف والتلميع جميعها مجربة وتعتمد عليها كافة الشركات الأوروبية والأمريكية التي تقوم بتقديم نفس هذه الخدمات.
  • فريق العمل تم تدريبه على يد أكبر الخبراء في مجال التنظيف بالأجهزة والطرق الحديثة وتم استقدام العديد من الخبراء الأجانب في هذا المجال.
  • وتم أيضاً استقدام مجموعة كبيرة جداً من العمال من بعض البلدان الأخرى وهم على درجة وعي ومهارة كبيرة لا يُستهان بها.
  • عند الاتصال بنا على الرقم الموحد الخاص بالشركة على في أي وقت على مدار اليوم سوف تتمكن من الحصول على أي معلومات تريدها حول الخدمة من خلال فريق خدمة العملاء الذي يكون في تواصل دائم معكم على مدار الساعة.
  • وليس ذلك فقط؛ حيث أننا نوفر أيضاً خدمة الدعم الفني لاستقبال أي شكاوى أو اقتراحات بخصوص خدمات الشركة حتى نصل في النهاية إلى المستويات التي ترضي العميل وتمنحنا ثقته الغالية.

اتصل بنا

إذا كان رخام السلالم لديك باهت وبه بقع وفي حاجة إلى تلميع وتنظيف فيجب عليك أن تقوم بالاتصال بنا الآن على الرقم الموحد : 920008956

أو تواصل معنا من خلال تطبيق واتس أب على رقم : 0555250478

التعليقات
      Type Comment