تلميع رخام الأرضيات ، طرق التنظيف وعلى وجه الخصوص تنظيف الأرضيات مختلفة ومتعددة ولكل نوع من أنواع الأرضيات الطريقة المناسبة لتنظيفها، وجميعنا نعرف أن النظافة أمر ضروري جداً للحفاظ على الصحة العامة وعلى المظهر الجمالي لأي مكان، كما أن تنظيف الأرضيات الرخام على وجه الخصوص من الأشياء التي تتطلب دقة شديدة عند البحث عن شركة تنظيف و تلميع رخام الأرضيات ولذلك سوف نوفر لكم أرقام شركتنا التي تقدم خدمات التنظيف والتلميع للرخام ولكل شيء بأعلى جودة.

920008956

تلميع رخام الأرضيات

قد يظن الكثير من العملاء أن عملية التنظيف كافية ولكن في الحقيقة أن عملية التلميع من أهم الأشياء التي تعيد إلى الرخام الباهت جماله ورونقه وتساعد على تنظيف الرخام من الاصفرار أيضاً، وإليكم أهم طرق تلميع الرخام التي تعتمد عليها شركة تلميع رخام الأرضيات :

تلميع رخام الأرضيات 920008956

تلميع رخام الأرضيات 920008956

  • يجب أولاً أن يكون هناك درجة عالية من الاستعداد والحذر حتى لا تؤدي طرق تلميع الرخام إلى إحداث أي أضرار أو تلفيات به.
  • عند الرغبة في تنظيف رخام الأرضيات بالكامل سواء في المنازل أو المستشفيات أو الشركات أو أي من المؤسسات العامة أو الأماكن الخاصة فيجب أن يتم الاستعانة بأحد الشركات ذات الباع الطويل والخبرة في المجال، لأن الاعتماد على الطرق التقليدية وتنفيذها دون عناية سوف يكلفك الكثير عزيزي العميل وسوف ينتج عنه شكل قبيح وغير مقبول للرخام مما يؤدي إلى إنفاق المزيد من الأموال على ترميم الرخام أو تغييره بالكامل.
  • يجب الحرص على اختيار طريقة التلميع المناسبة ونحن في شركة تلميع رخام الأرضيات بالمملكة نعتمد على أكثر من طريقة عن تلميع الرخام وه تشمل استخدام المواد الكيميائية الآمنة وأهمها مادة بروكسيد الأكسجين، وطريقة الصنفرة باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة العالمية، إلى جانب تنظيف وتلميع الأرضيات الرخام بالبخار.
  • يقوم فريق من الفنيين أولاً بتحديد نوع الرخام المستخدم حيث أنه يوجد نوعين من الرخام أحدهما طبيعي، والآخر مصنوع من مادة الأكريليك ولكل منهما طريقة التنظيف المناسبة.
  • نحن نعمل على خدمة عملاءنا على مدار الساعة وعند الاتصال بنا سوف نمدك بكافة المعلومات والاستفسارات اللازمة حول الخدمة وسوف نوضح لك أهم البنود في التعاقد والتي تضمن حقك في الحصول على خدماتنا على أفضل وجه.
  • كثير من الأشخاص يلجأون إلى الطرق التقليدية لتلميع الأرضيات وخصوصاً الرخام نظراً إلى القلق من ارتفاع تكلفة شركات الخدمات التي تقدم هذه الخدمة، ولكن لا داعي أبداً للقلق لأننا في شركة تلميع رخام الأرضيات نحطم الأسعار ونقدم الخدمات بأرخص الأسعار لتكون في متناول الجميع.
  • فريق العمل داخل الشركة بداية من رئيس مجلس الإدارة وحتى العمال على أعلى مستوى من الكفاءة سواء على المستوى الإداري أو التنفيذي للخدمات حتى تكون على ثقة أنك تتعامل مع فريق عمل ليس ماهراً فقط، بل محترف.
تلميع رخام الأرضيات 920008956

تلميع رخام الأرضيات 920008956

أهمية تلميع رخام الأرضيات

عزيزي العميل؛ إذا أردت أن تحافظ على مظهر الرخام في الأرضيات وتحميه من أن يكون باهتاً أو غير نظيف فنحن ننصحك أن تبادر بالاتصال بنا لنساعدك في الحفاظ على الرخام جميلاً ونظيفاً وخالياً من أي ميكروبات قد تنقل الأمراض الخطيرة لأطول فترة ممكنة ونحميه أيضاً من أي تلف قد يتعرض له نتيجة عدم الاهتمام بتلميعه وتنظيفه بطرق صحيحة.

اتصل بنا

الآن حان وقت الاتصال بنا حيث أن الخط الساخن الموحد الذي نقدمه لكم يعمل على مدار الساعة وسوف تجدنا في خدمتك في أي وقت تقوم بالاتصال بنا على رقم: 920008956

وحرصاً منا على إضافة بعض وسائل الاتصال الأخرى لتسهيل عملية التواصل مع العميل وفرنا لكم رقم خاص بالواتس أب هو :

0555250478

التعليقات
      Type Comment