شركة ركن العربى فنى مسابح بجدة

الحاجة الى فنى صيانة مسابح بجدة ضرورية جدا فى حال توفر مسبح وبه بعض الأعمال والاعطال التى تحتاج الى صيانة ولكن ماهى تلك الأعمال وما هو اللازم عمله حتى يكون المسبح على اتم وجه ؟ هذا ما يحدده خبراء شركة ركن العربى والتى تضم افضل فنى مسابح بجدة فهم خبراء فى الكشف التام على كامل أجزاء المسابح ومعرفة من منها يحتاج الى تنظيف ومن منها يحتاج الى صيانة وتغيير قطع فقط تواصل معنا وتعرف على كل هذا .

شركة تنظيف مسابح بجدة

فنى مسابح بجدة

التعامل مع الخبراء له العديد كم المزايا والامتيازات وهذا نعرفه دوما من خلال خبرتنا وتعاملاتنا فى اعمال المسابح حيث يعتمد فنى مسابح بجدة على افضل الادوات والمعدات التى تيسر معه العمل وتجعله ينتهى من اعمال الكشف عن المسابح وصيانتها فى اقل وقت ممكن فنحن نعلم ان اعمال التنظيف تستغرق زمن 6 ساعات للتنظيف نسعى لجعله اقل مع تنفيذ كامل اعمال التنظيف والسياحة للمسابح باتباع افضل الطرق والوسائل العلمية الحديثة على نهج خطوات علمية مدروسة من قبل خبرائنا لتصل بنا الى اعلى درجات التميز .

افضل فنى مسابح بجدة

استطاعت شركة ركن العربى ان تحظى بلقب افضل شركة صيانة مسابح بجدة ولكن هذا اللقب لم تحصل عليه من فراغ ولكنه مكافاة عمل سنوات عدة فى خدمات تنظيف وصيانة المسابح واعتمادنا على افضل فنى مسابح بجدة جعلنا دوما الاول ولكن معنا يتم العمل على عدة خطوات نذكرها لكم ففى خطوات كالاتى :

  • اولى خطوات التنظيف والتى تتبعها اى شركة صيانة مسابح وليس نحن فقط هى افراغ المسبح من المياه ومن ثم تنظيفه من الاوساخ والاتربة العالقة بالجدران والارضيات حتى يكون من السهل اكتشاف اى مشاكل صيانة والعمل على معالجتها وصيانتها .
  • غسل المسبح عن طريق اضافة المنظفات مثل الكلور او مواد ازاله الطحالب من على الجدران ومن ثم التنظيف عن طريق الغسيل اليدوى .
  • معالجة مشكلة الاصفرار التى توجد على الجدران والسلالم والارضيات وهذا بسبب ترك المياه لفترة طويلة مما يؤدى الى تكون الصدا على السلالم والسيراميك .
  • الكشف على الفلاتر ومضخات المياه الموجودة بالمسبح ومن ثم تنظيفها جيدا من الطحالب التى قد تلتصق بها .
  • تتم مرحلة تنظيف وغسيل نهائية للمسبح وتنظيفه من اثر المنظفات التى نستخدمها وافراغ المسبح ومن ثم ملئه مرة اخرى وتعقيم مياهه والفلاتر والمضخات .

فنى مسابح بجدة

لما الحاجة الى فنى مسابح بجدة ؟

عميلنا العزيز انت تحدد متى تقرر الاعتماد واللجوء الى فنى مسابح بجدة وذلك لان هناك علامات تدل على ان المسبح لا يعمل جيدا وهذا فى حال اذا اشتكى احد من مياه المسبح وانها تسبب حرقان بالعين او تهيج بالجلد هنا تحتاج الى مرحلة تنظيف فاذا افرغت المسبح وملئته مرة اخرى ولكن هناك امر لا يبدو بخير هنا تقرر الحاجة الى فنى مسابح بجدة

عملية تنظيف وصيانة المسابح تعود بالنفع عليك وعلى المسبح بعدة منافع وهى كالاتى :

  • تعالج عملية صيانة المسابح تشقق الجدران .
  • تخفى اثار حدوث تاكل فى جدران المسبح .
  • كما تحقق تنظيف وصيانة المسابح قدر عال من الامان والرفاهية لمسخدمى المسابح .
  • تحقيق حماية ووقاية من الامراض التى قد تنتج بسبب البكتيريا والطحالب التى تتكون بالمسابح .
  • التمتع بمظهر جميل لمسابح نظيفة تحظى بديكور رائع .
  • تمكنكم السباحة فى المسابح النظيفة الحصول على قسط من الراحة دون اى اضرار .

لم نكتفى بهذا القدر من خدمات تنظيف وصيانة المسابح فقط ولكننا شملنا كامل خدمات التنظيف والتى منها ما يبى :

شركة تنظيف منازل ببريدة .

شركة واجهات حجر بالمذنب  .

شركة تنظيف مجالس بعنيزة   .

فنى مسابح بجدة

المواد والادوات التى يعتمد عليها فنى مسابح بجدة 

يرجع سر تميزنا بين شركات تنظيف المسابح باننا نعتمد على كل ماهو جديد وحديث من الادوات والمواد المستخدمة عالميا فى تنظيف المسابح حيث تقوم افضل فنى مسابح بجدة بتوفير افضل الادوات والمواد المخصصة لتنظيف المسابح والتى منها ما يلى :

اولا : المواد التى يعتمد عليها فنى مسابح بجدة 

هناك بعض المواد الاساسية التى تستخدم فى تنظيف المسابح والتى منها الاسيد او الهيدرو كلوريد اسيد والمفعل بتركيز 33% كذلك الصابون السائل والكلور السائل واهم شىء هو الماء العذب الخالى من اى اضافات كيميائية . 

ثانيا : الادوات التى يعتمد فنى مسابح بجدة عليها 

ادواتنا او اسلحتنا فى تنظيف وصيانة المسابح قد تكون بسيطة ولكنها يدنا اليمنى فى العمل حيث يستخدم طاقم عملنا موتور الشفط او الغطاس كذلك نستخدم المكانس وادوات التفريش لتنظيف الجدران والارضيات من الاتساخات ومن ثم نعتمد على المماسح لسحب المياة واخرها جوالين فارغة تستخدم لعمل المحاليل التى نستخدمها فى تنظيف المسابح .

تواصل معنا وتمتع بمظهر رائع لمسابح تعلوها النظافة من خلال شركة ركن العربى والتى تعتمد على افضل فنى مسابح بجدة .

التعليقات
      Type Comment