طريقة تنظيف واجهات الحجر  .. أفضل الشركات المتخصصة

920008956

تعد الواجهات الحجرية جزءاً رئيسياً و أساسياً من المنازل و الفلل و القصور و احياناً الشركات و المدارس و غيرها من الهيئات و المؤسسات المختلفة ، حيث إنها تحمي المباني من الأخطار الخارجية و العوامل الجوية المتقلبة ، كما انها تضفي عليه لمسة جمالية مختلفة و تمنحه ذوق عالي ، كما تعكس انطباعاً جيداً إلى حد كبير عن أصحاب هذا المبنى .

و لإستكمال الصورة الذهنية الجيدة و الانطباع الراقي ، يستلزم الأمر الحفاظ على هذه الواجهات الحجرية نظيفة لامعة ، غير متأثرة بالاتربة و الغبار و غيره من العوامل الجوية الخارجية ، و هذا أمر ليس باليسير خاصة على أصحاب هذا المكان بمعداتهم البسيطة الاولية ، بل يتطلب معدات ضخمة و إمكانيات هائلة ، فضلاً عن العمالة الماهرة ذات الخبرة ، و كل هذا توفره أفضل الشركات المتخصصة بالمجال بكافة أنحاء المملكة العربية السعودية جمعاء ، و هي شركة ” طريقة تنظيف واجهات الحجر ” ، التي تمتلك كافة ما سبق ذكره بأعلى التقنيات و أحدث الأليات ، بالإضافة إلى قدرتها على إنجاز العمل بأقصى جودة و أسرع وقت و أقل الاسعار ، فاتصل بنا و لا تتردد نصلك اينما توجد .

طريقة تنظيف واجهات الحجر

ما هي أبرز خطوات الشركة في عملية التنظيف ؟

تقوم الشركة بعملية التنظيف و التلميع الشامل من خلال مجموعة من الخطوات المنظمة ، و على قدر كبير من الإحترافية و الجودة ، و تكون كالتالي :

  • يتم ارسال مجموعه من العاملين المتخصصين من قِبل شركة رش حشرات غرب الرياض إلى مقر المكان المتفق عليه .
  • يتم معاينة المكان جيداً و تحديد نوعيه الرافعات التى سوف يتم الاعتماد عليها ، فالفلل تحتاج إلى رافعات عالية ، بينما تكتفي الشقق و غيرها بالرافعات الأقل ارتفاعاً .
  • يتم البدء بتجهيز أجود أنواع الملمعات ، و المنظفات العالية الجودة ، التى تعطى بريقا متميزاً للمكان ، كما تناسب نوعية الحجر و لا تضر به .
  • يتم بدء تنفيذ برنامج محترف تم إعداده بعد معاينة المكان ، من أجل استرجاع الجمال الخاص بالواجهات مهما بلغت درجة اتساخاتها و تنظيفها بإحدى الطريقتين المعتمدتين و هما بإستخدام الرمل أو مسدس المياه .

طريقة تنظيف واجهات الحجر

نصائح عامة للحفاظ على الواجهات الحجرية :

تقدم شركة ” طريقة تنظيف واجهات الحجر ” مجموعة من النصائح العامة ، التي يجب إتباعها للحفاظ على الواجهات جميلة لامعة معظم الأوقات ، و هي كالتالي :

  • اختيار واجهة منزل من حجر مناسب يتحمل عوامل المناخ و درجات الحرارة في مكان اقامتك .
  • يُفضل أن عمل ميلان في واجهة المنزل ، لمنع سقوط المياه مباشرة على واجهة المنزل ، و حماية حوائط الواجهات من أشعة الشمس .
  • ضرورة تنظيف واجهات المنازل كل فترة ، بحيث لا تزيد بأقصى حد عن ثلاثة شهور .
  • يفضل اختيار أماكن  ذات ثقه للمساعدة في تنظيف واجهات الحجر كشركة تنظيف بالخرج .

طريقة تنظيف واجهات الحجر

تنظيف و جلي الواجهات مع عزل الحجر :

تتبع شركة ” طريقة تنظيف واجهات الحجر ” تقنية تنظيف الواجهات و تلميعها مع عزل الحجر ، و يتم المشروع من خلال المراحل التالية :

  • المرحلة الأولى : و فيها يتم جلي واجهات الحجر بالصاروخ اليدوي ، بديسكات صنفرة رقم 60 وبعدها بديسكات صنفرة رقم 120 وهذا ماتختص به شركة تنظيف واجهات حجر بالمذنب .
  • المرحلة الثانية : و بها يتم غسيل الواجهة كاملة بماكينة ضغط الماء ، و ذلك لتنظيفها من الغبار و الاتربة المتراكمة عليها .
  • المرحلة الثالثة : و فيها يتم عزل واجهات الحجر، بمادة عزل CMCI الإيطالية المتخصصة المضمونة في عزل واجهات الحجر .
  • و تتم كافة الخطوات السابقة بواسطة أحدث الاجهزة و الماكينات ، و على يد مجموعة من خبراء المجال ، و ذلك للحصول على أعلى جودة و كفاءة و بأرخص الأسعار بشركة تنظيف فلل شرق الرياض  .

طريقة تنظيف واجهات الحجر

التعليقات
      Type Comment