شركة نقل عفش بحائل 0533942977

هل تتنقل وتحتاج الى نقل العفش خاصتك فى كل مرة ؟ هل مللت من كثرة ما يتعرض له العفش من خدوش وتكسير ؟ هل تحتاج الى من ينوب عنك بنقل العفش خاصتكم ؟ نحن نجيبكم بالتميز عن كل هذه الاسئلة نحن شركة ركن العربى شركة نقل عفش بحائل متخصصون فى تقديم كافة الخدمات المتعلقة بنقل الاثاث معنا نضمن لكم الحصول على خدمة نقل عفش مثالية خالية من اى اخطاء او خسائر فقد حان وقت المحافظة على اثاثاتكم من قبل افضل طاقم عمل على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة والتميز يعمل على تقديم خدمة مثالية نرقى بها لمستوى عملائنا الكرام فنحن الاعرق فى مجال تقديم خدمات الاثاث خبرة اكتسبناها على مر اعوام من التميز والخبرة .

شركة ركن العربى افضل شركة نقل عفش بحائل

لسنا الوحيدون ولكننا المتميزون فى نقل الاثاث والعفش باتباعنا لافضل الطرق والوسائل الحديثة عند نقل الاثاث فنتبع الافضل فى فك وتركيب العفش وكذلك كيفية تخزين وتوصيله لكم فى المكان المحدد للنقل باتباع اعلى معايير الجودة والدقة مع شركة نقل عفش بحائل وبكل تميز نستطيع توفير لكم عملائنا الكرام خدمة متكاملة لا مثيل لها مع توفير حسن الاداء عوضا عن اسعارنا المميزة التى لا تقبل المنافسة فنحن نسعى دائما لاكتسابك من عملائنا الدائمين من خلال تقديم افضل خدمة نقل عفش بكل احتراف ومهنية مع الحرص كل الحرص عند عمليات الفك والتركيب والحرص على تخزين اثاث المنزل بصورة جيدة فى السيارات المخصصة لنقل الاثاث واستخام افضل الفواص والحواجز لمنع الخدوش الممكنة الحدوث .

 

شركة نقل عفش بحائل

خطوات نقل الاثاث مع شركة نقل عفش بحائل :

  • بعد الوصول الى المنزل المراد نقل العفش منه ويقوم طاقم عملنا بفك محتويات المنزل سواء المطبخ أو غرف النوم والسفرة .
  • بعدها يقوم عمال شركة نقل عفش بحائل بعمليات التعبئة وتعبئة غرف النوم والسفرة والانتريه.
  • يتم تحديد افضل طريقه لانزال العفش سواء بشكل عادى أو أن هناك مشكله فى السلم وهنا يتم الاعتماد على الاوناش الهيدروليك أو الكهربائية.
  • يتم ترتيب العفش بشكل مميز من قبل عمالنا بحيث يكون من السهل انزاله ورفعه للمكان المراد نقله .
  • بعد عملية رفع العفش يقوم طاقم عملنا المميز بتنظيف الاثاث المنقل من الستائر والموكيت والانتريهات بطرق مميزة وبأدوات تنظيف مناسبة لا تتسبب فى احداث تلفيات.

نصائح شركة نقل اثاث بحائل

نحن فى شركة ركن العربى نعلم ان الانتقال إلى منزل جديد لا يتطلب جهدا جسديا شاقا فقط، ولكنه يستنزف المزيد من النقود ويتسبب ايضا بالكثير من الفوضى على جميع الأصعدة، وبين الترتيب وشراء الأثاث الجديد ونقل الاثاث القديم وإجراء كل عمليات الترتيب، تاكد ان هذه العملية لن تقل مدة الترتيب لها عن أسبوع على الأقل وللمساعدة في هذه المهمة الصعبة تنصحكم شركة نقل عفش بحائل بعدة نصائح لخدمة سهلة وسريعة الترتيب لها ونصائحنا لكم كالاتى :

  • عليكم وضع بطاقات تعريف على كل صندوق لمعارفو ما بداخلة لمعرفة طريقة حمله او التعامل معه .
  • قم بقياس كل غرفة قبل الانتقال وطبقها بقيايات الغرف المنقول اليها لملاحظة الفروقات فى المساحات .
  • عليك القيام بقياس الشبابيك لمعرفة هل الاثاث سيصلح للخروج منها فى حال استخدمنا الاوناش .
  • البدء فى عملية نقل الاثاث من الصباح الباكر حتى يكن معك اليوم باكلم .
  • عليك بمراجعة كافة منقولاتك والتلكد من انك ضببت كل شىء قبل عملية النقل .
  • اذا كانت المنقولات كثيرة عليكم بنققلها على مراحل والبعد عن تزاحم ااثاثات فى سيارات النقل لعدم تاذى الاثاث .
  • فى حال وفرت انت ادوات التغليف عليكم استعمال المناشف فهى تعد من المواد المميزة للتغليف .
  • واخر نصائح شركة نقل عفش بحائل ان عليكم تقبل الأخطاء وتروى الصبر عند نقل اثاثاتكم .

شركة نقل عفش بحائل

خدماتنا المميزة تشمل : شركة مكافحة الوزغ بالرياضشركة شفط بيارات بالرسشركة تنظيف مسابح بالرياضشركة جلى بلاط بحائل .

شركة ركن العربى ارخص شركة نقل عفش بحائل

علاوة على خدماتنا المميزة التى نقدمها لعملائنا الكرام من خدمات نقل الاثاث من فك وتركيب الاثاث , تغليف الاثاث بافضل مواد التغليف التى توفرها شركتنا من مواد التغليف العادى او الفقاعى او الكرتونى وكذلك افضل خدمة نقل من افضل طاقم عمل من العمال والفنيين المختصين بحمل الاثاث ويعرفون طريقة التعامل مع كل قطعة فالاثاث الدائرى يختلف عن المربع فى حمله تقدم لكم شركة نقل عفش بحائل جميع خدماتها المميز بارخص الاسعار التى لن تعهدوها سوى باقتناء خدمات ارخص شركة نقل عفش بحائل فنحن نراعى الظروف الاقتصادية لعملائنا الكرام لذا نضع منظومة اسعار تنافسية متناسبة مع كافة طوائف المجتمع بالرغم من اختلافها وتفاوتها .

فقط اتصل بنا وتمتع بافضل خدمة نقل عفش من شركة ركن العربى افضل شركة نقل عفش بحائل .

 

0533942977

 

التعليقات
      Type Comment