920008956

يحتار البعض حول كيفية نقل الاثاث الخاص به من مكان الى اخر عندما تضطره الظروف الى ذلك ؛ حيث يحتاج الى شركة متخصصة متميزة في عمليات النقل للحفاظ على الاثاث ونقله بمنتهى الدقة ؛ و تعد شركة نقل اثاث بالدرعية من أهم و أحسن شركات النقل الموجودة بالمملكة العربية السعودية ؛ و التى تعمل على تقديم خدمات الاثاث بدقة وفيرة و جودة فائقة تليق بكل عملائها الكرام و تزيد من رقعة عملائها الموجودين و يثقون بها و لا يلجأون لغيرها حين يحتاجون الى اى خدمة من خدمات الاثاث .

و تحرص شركة نقل اثاث بالدرعية على الاهتمام بمجال نقل الاثاث بشكل عام و تنميته و تطويره ؛ و ذلك من خلال ادخال البرامج الجديدة و المتميزة فى عمليات النقل و دراسة كافة طرق النقل قبل تنفيذها على أرض الواقع ؛ كما تعمل الشركة على الاستخدام الامثل لكافة الادوات و المعدات المتطورة المستخدمة فى عمليات نقل الاثاث من مكان الى آخر دون حدوث اى خلل او خطأ فنى أو غيره .

افضل شركة نقل اثاث بالدرعية 

تعد شركة نقل اثاث بالدرعية هى أفضل شركة نقل أثاث بالمملكة العربية السعودية ؛ و لم يأت ذلك من فراغ او يكون مجرد كلمة نسوق بها لانفسنا ؛ بل ان الشركة تلعب دورا كبيرا فى تقديم خدمات محترمة للعملاء الكرام فى عمليات نقل الاثاث بجميع أنواعه و احجامه و اشكاله المختلفة ؛ كما تهتم الشركة أيضا باستخدام طرقا حديثة فى النقل تمكن الشركة من اتمام عمليات النقل بصورة جيدة .

  • تمتلك شركة نقل اثاث بالدرعية أفضل و أكبر اسطول مجهز من السيارات المخصصة لنقل الاثاث بشتى أنواعه و أحجامه المتنوعة .
  • يتم تدريب السائقين بشكل دائم على كيفية توصيل الاثاث الى الاماكن المقصودة ؛ و كيفية التعامل مع مخاطر الطريق و ادارة الازمات و مواجهة اى ظروف قد تحدث أثناء عمليات النقل .
  • يتم تنفيذ جميع عمليات النقل بالشركة تحت اشراف الخبراء و المتخصصين و الاستشاريين الكفء .
  • تهتم شركة نقل اثاث بالدرعية بتلبية كافة احتياجات عملائها الكرام .
  • يتم نقل الاثاث من قبل شركة نقل اثاث بالدرعية بعد ان يمر بعدة مراحل هامة للتأكد من سلامته ,

مراحل نقل الاثاث بالشركة 

تقوم شركة نقل اثاث بالدرعية بنقل الاثاث وفقا لمراحل مدروسة و معده مسبقا ؛ تبدأ هذه المراحل بمرحلة المعاينة و فيها يتم معاينة الاثاث من خلال الفنيين الخبراء بالمجال و تحديد وسيلة نقله و الاجراءات الاولية ؛ بعد ذلك تقوم شركة ركن العربي  بارسال فريق العمل المخصص للنقل ليقوم بالمرحلة الثانية من عملية النقل و هى مرحلة الفك ؛ حيث يتم تفكيك الاثاث الى قطع ليسهل نقله و ترتيبه في السيارات المخصصة .

بعد فك الاثاث تأتى مرحلة هامة للغاية و هى مرحلة التغليف ؛ حيث يتم تغليف الاثاث وفقا لنوعه فالاثاث الذي يحتوى على زجاج يتم تغليفه بالتغليف الفقاعى اما الاثاث الخشبي الذي ليس بها زجاج او مرايات يتم تغليفه بالاسترتش او التغليف العادى ؛ و هناك عدة انواع مختلفة أخرى من الاثاث و يتم استخدامها من قبل الشركة وفقا لنوع الاثاث ؛ و بعد الانتهاء من المراحل السابقة يتم البدء في ادخال الاثاث الي السيارات المخصصة لعملية النقل ؛ ومن ثم توصيله للوجهه المطلوبه

عزيزنا العميل ؛ ان شركة نقل اثاث بالدرعية تقوم بدمات النقل بصورة متميزة و رائعة ؛ لذلك اذا اردت الاستعانة بشركة متخصصة فى عمليات النقل فأنت على موعد مع شركة ركن العربي .

لماذا نحن ؟

تعد شركة نقل اثاث بالدرعية هى اختيارك الافضل و الامثل و ذلك للاسباب التالية :

  1. لاننا نقدم خدمة حصرية و متميزة لن تجدها سوى لدى شركة نقل اثاث بالدرعية .
  2. تقدم شركة تنظيف منازل بالخرج أسعارا رخيصة للغاية حيث تعد هى الشركة الارخص على الاطلاق .
  3. تقدم الشركة ايضا خدمات تنظيف الاثاث و خدمات تخزين و تغليف الاثاث بمنتهى الدقة و التميز و الانفراد .
  4. تعمل الشركة على تدريب العاملين على شتى طرق النقل و كيفية التعامل مع الاثاث .
  5. تعطى شركة نقل اثاث بالدرعية ضمان للعميل بعدم تعرض الاثاث الخاص به الى الفقد او السرقة او غيرها من المشكلات الاخرى التى قد يتعرض اليها الاثاث .
  6. تمتلك شركة كشف تسربات الخزانات بالرياض مستودعات تخزين الاثاث عالية الجودة و مجهزة على أعلى مستوى من التقنية ,
  7. تستخدم شركة نقل اثاث بالدرعية أفضل الاجهزة و المعدات الخاصة بعمليات النقل .

 

التعليقات
      Type Comment