شركة مكافحة النحل غرب الرياض عمالة فلبينية .. حيث الامكانيات الضخمة

920008956

يعيش نحل العسل في مستعمرات تتكون من ملكة واحدة و آلاف من النحل العامل أو الشغالات  بالإضافة إلى آلاف الذكور ، حيث يمكن أن يتواجد من 10000 إلي 60000 نحلة بالخلية الواحدة ، و من الممكن أن يتواجد النحل أو اعشاشه بالمنزل على الجدران أو الأشجار المحيطة به ، و في هذه الحالة يكون مصدراً لإزعاج الافراد الذين يعيشون بداخله ، و أيضاً من الممكن أن يقوم بلدغهم و التسبب في نقل الأمراض ، هذا فضلاً عن الخسائر المادية التي يستطيع أن يكبدها لهم ، لذا يجب في هذه الحالة التصدي لهم و مكافحتهم بطرق سليمة و غير مؤذية .

و حتى تضمن ذلك يجب الاستعانة بشركات متخصصة ذات خبرة طويلة بمجال مكافحة الحشرات ، و يتوافر لديها عمالة مدربة و محترفة ، بالإضافة إلى المبيدات الفعالة و الآمنة على صحة الأفراد ، و بإستخدام أجهزة حديثة و خاصة بذلك الشأن ، و لكي يتوفر لك كافة ما سبق ذكره و أكثر و بأرخص الأسعار ، يجب عليك الاتصال فوراً على شركة مكافحة النحل غرب الرياض  عمالة فلبينية ، و التي تمتلك من العمالة و الإمكانيات المادية و الفنية ما يؤهلها للقيام بالأمر على أكمل وجه ، و بمستوى عالي من الجودة و الاحترافية ، فسارع بالإستعانة بها توفيراً لوقتك و نقودك و مجهودك و لا تقلق .

شركة مكافحة النحل غرب الرياض

معلومات يجب معرفتها عن النحل :

  • يوجد نوع من النحل يسمى بالنحل الافريقي ، و هو ليس متواجداً حتى هذه اللحظة بأراضي المملكة ، و لكن يجب الإحاطة به علماً تحسباً لأي ظروف ، و هو ملقب بالنحل القاتل و معروف بعدوانيته حيث يستطيع اللدغ لأكثر من مرة .
  • كما يوجد ما يسمى بنحل الخشب و هو يشبه بشكل كبير النحل الطنان من حيث هيكل الجسم و اللون ، و على الرغم من هذا الشبه فإن نحل الخشب ليس عدوانياً ، لكن الأنثى هي التي أحيانا تقرص إذا اضطرت إلى هذا ، حيث يتمثل عملهم في أن يحفروا أعشاشاً و أنفاقا لهم داخل الخشب مثل الحشرات الموجودة في الغابة ، و هذا النوع من النحل يستخدم في تلقيح الأزهار و النباتات ، و أضراره تتمثل في فساد الخشب بصفة عامة، لذا

فلا بد من التغلب عليه و التخلص منه بشكل تام قبل تكبدك خسائر فادحة ، و ليس عليك أن تقلق فعند ظهوره كل ما عليك فقط الاتصال بشركة مكافحة النحل غرب الرياض .

شركة مكافحة النحل غرب الرياض

ما هي الأمراض التي يمكن أن تسببها الحشرات ؟

1- الحساسية  .

2- التهاب الجلد .

3- الملاريا .

4- الربو .

5-التسمم الغذائي .

شركة مكافحة النحل غرب الرياض

تحذيرات خطيرة :

تحذرك شركة مكافحة النحل غرب الرياض من فعل الأشياء التالية ، و ذلك حفاظاً على سلامتك العامة ، و لكي تحظى بالوقت ذاته على منزل نظيف و آمن و صحي ، فانتبه لما يلي :

  • إياك و قتل خلية نحل متواجدة بمنزلك أو رش المبيدات بها دون طريقة منظمة و علمية سليمة ، لأن ذلك سيخلف نحلاً ميتاً يمكن أن يجذب القوارض للمنزل ويمكنك الاستعانة بنا في اى وقت نحن دائما بخدمتك بشركة رش دفان بالنبهانية .
  • يجب إزالة الخلية بعد التخلص من النحل ، لأن وقوعك بخطأ تركها سيسبب لك العديد من المشاكل و التي تزيد في تفاقمها عن الأولى ، حيث ستصدر رائحة تقوم بجذب النحل مرة أخرى إليها .
  • لا تستخدم المبيدات الحشرية بنفسك بل استعن بخبير ، و ذلك لأنه من الممكن أن يتسبب في هجوم النحل على وجهك خاصة و إن لم تكن مرتدياً قناعاً حيث ان شركة مكافحة البق شرق الرياض   ستساعدك على التخلص منه تماما دون اي اضرار او مشكلات .
  • إذا وجدت نحلاً ببيوت الطيور فاتصل بمتخصص فوراً بشركة مكافحة الافاعي غرب الرياض ، و لاتحاول التخلص منه بنفسك ، لأنه في هذه الحالة يكون من النحل القاتل العدواني .

شركة مكافحة النحل غرب الرياض

التعليقات
      Type Comment