شركة مكافحة العتة بحائل 0533942977

حشرة العتة يسمع الكثيرون بالاسم ولكنهم لا يعرفون ماهى هذه الحشرة تعرفكم شركة مكافحة العتة بحائل ان العتة اسم من الاسماء الاخرى لحشرة البق فمن خلال خبرتنا نعلم كافة الاسماء كافة انواع الحشرات فيمكن ان تجد اكثر من اسم لحشرة واحدة ولكن المهم ليس الاسم ولكن طريقة مكافحة حشرة العتة فهى تسبب الارق لمن يصابوا بلدغتها ويمكن ان يحدث تورمات بمكان اللدغة او احمرار جلدى لذا ننصحكم بضرورة الاستعانة بشركتنا فور رؤيتكم لاى من اثارها .

شركة ركن العربى افضل شركة مكافحة العتة بحائل

تعتمد شركة مكافحة العتة بحائل عند مكافحتها للحشرات وخاصة حشرة العتة وذلك لانها من الحشرات الذكية والتى تجيد التخفي بشكل رائع فتتواجد فى اماكن تجمع الاتربة والاماكن الرطبة والدافئة على اتباع افضل التقنيات الحديثة والمطورة لابادة تلك الحشرة بافضل الطرق فهى حشرة تؤرق كل من تسكن منازلهم وعادة ما تتواجد بكثرة بين انسجة السجاد والموكيت وكذلك المجالس والكنب كما يمكن ان يختبىء بالاخشاب ولخبرة عملائنا نعرف كافة اماكن توجدها ونهاجمها بكل دقة لتحقيق المكافحة المثالية لها .

شركة مكافحة العتة بحائل

مميزات اقتناء خدمات مكافحة الحشرات من شركة مكافحة العتة بحائل:

  • تتبع شركتنا احدث الاساليب الوقائيه من ضرر هذه الحشرات كالمبيدات المضاده .
  • نتعامل بمرونه فائقة مع كافة عملائنا ونتفق معهم بكل مرونة لتلبية كل ما يريدونه .
  • اسعار شركتنا تنافسية ومناسبه للجميع وغير قابله للمنافسة لانها الارخص بالتأكيد .
  • تستخدم شركة مكافحة العتة بحائل افضل واجود المبيدات العالية الجودة والعالمية .
  • تحرى السرعه فى الانجاز ونصلكم فى الوقت المحدد المتفق عليه .
  • متابعه دورية لعملائنا حسب الرغبة للبقاء على نظافة المكان .
  • تقديم افضل الضمانات بجودة الخدمات والمهام لزيادة الثقة .

نصائح شركة مكافحة العتة بحائل للوقاية من حشرة العتة

تنصح شركة مكافحة العتة بحائل انه عند التخلص من حشرة العتة يجب تجنب استخدام المواد الكيميائية ولكن الحل الامثل هو ضرورة المحافظة على تهوية الغرف باستمرار وبصفة دورية حتى لا تتواجد الرطوبة والتى تزيد بسببها حشرة العتة وكذلك المحافظة على نظافة الاثاثات والاماكن حتى لا يتراكم الغبار بداخلها حيث انه ايضا يعد من اسباب انتشار وتكاثر حشرة العتة بالمكان ولحرصنا على صحتكم ننصحكم بتجنب استخدام المدفئة ذات المراوح لانها تحمل الغبار اليك وتجعله يتراكم على الاشياء .

من خدماتنا المميزة الاخرى : شركة جلى بلاط بالرياضشركة تنظيف خزانات بالرسشركة تنظيف كنب بالرياض

شركة مكافحة البق بحائل

من المعروف ان حشرة العتة حشرة رحالة تتنقل من انسان الى اخر ومن منطقة بجسده الى الاخرى كما انها تنتقل مع الامتعة والملابس والاسرة والاثاثات المستعملة وتوضح شركة مكافحة العتة بحائل ان خطورة حشرة العتة تتمثل فى تنقلها فهى يمكن ان تنقل عدوى الامراض من شخص لاخر وذلك لانها قد تحمل الجراثيم فى اجسامها ومن الاضرار الناجمة عن لدغة حشرة العتة فهى تسبب الحكة والالتهاب جراء لدغاتها كما انها يمكن ان تنقل فيروس الالتهاب الكبدى ( بى ) عافاكم الله من تلك الامراض .

شركة مكافحة العتة بحائل

قائمة انواع المبيدات التى تستخدمها شركة مكافحة العتة بحائل

اولا : المبيدات النقية

تعتبر هذه المبيدات من المبيدات المميزة التى لا يتم اضافه أى مواد اليها ؛ويتم تحسين كفاءتها بنسبة كبيرة وتكون النسبة الفعاله فيها عاليه جدا؛وتحتوى تلك المادة على 70 % من المادة الفعاله و 30 % من المواد الفعاله .

ثانيا : المبيدات المسحوق البودر

والمبيدات فى هذه الصورة من المساحيق يتكون من المادة الفعاله والذى يتم اضافه مسحوق التلك اليه ؛ويتم التركيز على مواد محددة ونسب ثابته للتخلص من الحشرات .

ثالثا : المساحيق القابله للبلل

يتسم هذا النوع المبيدات بالنقاء ؛ويتكون من مجموعه من الذرات الدقيقة جدا وذات المواصفات الخاصه ؛يتم الاعتماد على المعلق المائى ورج المضخة مرات عديدة ويتم رش المبيدات عبر الأسطح المرشوشة .

رابعا : المستحلب المركز

يعد المستحلب المركز هو المادة الفعاله التى تذاب فى مادة الأسيتون والتى يضاف اليها المستحلب كما تضاف مادة التريتون ويتم مزج مادة المستحلب بالمياه .

شركة رش مبيدات بحائل 

نؤكد لكم عملائنا الاعزاء ان جميع المبيدات التى تستخدمها شركة مكافحة العتة بحائل مضمونة ومجربة 100% فنحن نحرص على صحتكم ونضمن لكم هذا بشتى الطرق مبيداتن امنة على الانسان ولكنها قاتلة فتاكة لكل انواع الحشرات الطائرة منها والزاحفة العتة وبق الفراش وكذلك القوارض والفئران وكافة انواع الحشرات نضمن لكم ابادتها جميعا بافضل النتائج المثالية وبارخص الاسعار التنافسية والتى تعد اقل اسعار شركة مكافحة العتة بحائل ولا تقارن بمدة دقة وجودة خدماتنا فانضم لنا !!

فقط اتصل بنا واقتنى من خدمات شركة ركن العربى حيث تشاء فهى افضل شركة مكافحة العتة بحائل .

0533942977

 

التعليقات
      Type Comment