خدمات المذنب

شركة مكافحة الحمام بالمذنب 0533942977

شركة مكافحة الحمام بالمذنب 0533942977 لا أحد يختلف على أن الحمام من أكثر الطيور التي يحبها الكثير منا لكن في بعض الأحيان قد تصبح مصدرا للإزعاج خاصة إذا كنت تسكن في أماكن شاهقة أو حتى تعمل في مثل تلك المباني المرتفعة حيث أن الحمام يجد فيها المكان المناسب لعمل العش الخاص به وهذا ما يتسبب في ترك الكثير من الفضلات التي تؤدي بدورها إلى انبعاث الروائح المزعجة لذلك في تلك الحالة يرغب الكثير من الأشخاص في القيام بخطوات معينة للتخلص من وجود الحمام في المباني الخاصة بهم لذلك ننصحكم بضرورة التواصل مع شركة مكافحة الحمام بالمذنب والتي تمتلك طرق عديدة من شأنها التخلص من وجود الحمام على المباني الخاصة بك في أقل وقت ممكن.

شركة مكافحة الحمام بالمذنب
شركة مكافحة الحمام بالمذنب

طرق تتبعها شركة مكافحة الحمام بالمذنب

تعتمد شركة مكافحة الحمام بالمذنب على الكثير من الطرق التي تساعد جميع العملاء الكرام في التخلص من تراكم أي سرب من طيور الحمام وغيرها على الشرفات أو الشبابيك أو الأسطح ومن أهم تلك الطرق تركيب طارد للحمام حيث من المعروف أن هذا الطارد يعمل بالموجات فوق الصوتية مع العلم أن تلك الطريقة لا تسبب أي أضرار على الصحة العامة للأفراد هذا بالإضافة إلى تلك الأدوات والأجهزة لا تخل أبدا بالمنظر العام للمباني أو الشرفات لذلك لا داعي للقلق من تلك الطرق ودع الأمر كله إلينا.

شركة مكافحة الحمام بالمذنب
شركة مكافحة الحمام بالمذنب

أنواع طارد الحمام

في البداية نظر المعنيون بمكافحة الحمام إلى الطبيعة التي يرغب الحمام العيش فيها وهذا ما ساعدهم على خلق طبيعة منافية تماما لها وهذا ما ساهم بشكل كبير في ابتعاد الحمام عن الأماكن التي لا تناسب طبيعته ومن أهم أنواع طارد الحمام التي تستخدمها شركة مكافحة الحمام بالمذنب:

أولاً استخدام مادة الجل

يمتلك الحمام أقدام شديدة الحساسية حيث أن ذلك يجعلها تراعي الأماكن التي ستقوم بالهبوط عليها ومن هنا جاءت فكرة استخدام مادة الجل وفرشها على الأسطح حتى يجد الحمام صعوبة في الهبوط إلى مثل تلك الأماكن.

يتميز الجل بأن له طبيعة لزجة وهذا ما يجعل من الصعب على طيور الحمام أو أي طيور أخرى التمسك بالأسطح المغطاة بتلك المادة وهذا بالتالي سيجعلها مضطرة إلى تغيير وجهتها لإيجاد الطبيعة التي تبحث عنها.

جدير بالذكر أن استخدام مادة الجل في طرد الحمام لا يضر أبدا بأي طيور وهذا يعد من أكثر الأشياء التي تميزها عن غيرها لكن وعلى الرغم من ذلك فيعتبر البعض أن تلك الطريقة غير عملية خاصة لأنها تحتاج إلى عملية تجديد من حين لأخر.

ثانياً استخدام المصدات المعدنية

تختص تلك الفكرة صد الطيور والحمام عن الأسوار والحواف حيث يتم من خلالها تثبيت عدد من الألواح المصنوعة من المعدن والتي عادة ما يتناسب عرضها مع عرض الحافة على أن يكون في كل لوح معدني أشواك كثيفة تبعد عن بعضها البعض بحوالي 2 بوصة على الأقل ويمكن استخدام تلك الطريقة أيضا على أجهزة التكييف لضمان ابتعاد الطيور عن عمل العش فوقه أو بداخله.

وجب التنبيه على أن تلك الطريقة يجب القيام بها من خلال مختصين حتى لا يتم الإضرار بالطيور أو حتى إصابة أي فرد من أفراد الأسرة بأذى.

أرخص شركة مكافحة الحمام بالمذنب

قد يعتقد البعض أن طرق مكافحة الحمام من الأمور المكلفة لكن مع شركة مكافحة الحمام بالمذنب ستجد أن الأمر مختلف حيث ستتمكن من الوصول إلى كل النتائج المرجوة بأقل الأسعار فجرب التعامل معنا ولن تندم أبداً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!
إغلاق