920008956


تنظيف الموكيت بالمنزل من الأمور الهامة لكل أسرة لديها من السجاد والموكيت ما يحتاج لعملية تنظيف بدون تعب أو إرهاق على ربة الأسرة ،كما أن التواصل مع شركة غسيل موكيت بالبخار بالرياض من الأمور الهامة حتى يتم تنظيف السجاد والموكيت بسرعة عالية ، لما للغسيل بالبخار من مزايا متنوعة لذا يتسارع الجميع فى التواصل مع شركات التنظيف بالبخار من أجل الحصول على سجاد وموكيت جديد كأنك اشتريته فى الحال من المتجر .

والشركة الرائدة فى مجال التنظيف بالبخار شركة ركن العربى للخدمات المنزلية ، حيث تستخدم أفضل أنواع ماكينات التنظيف بالبخار  من أجل تنظيف مفروشات المنازل والكنب والانتريهات والستائر غسيل شامل وتنظيف وتعقيم ، كما تعتمد الشركة على فريق عمل متميز فى استعمال ألات التنظيف بالبخار ، أرخص الأسعار تقدمها شركتنا ومناسبة لكافة المستويات، فى حالة الرغبة فى استخدام خدمات التنظيف بالبخار للموكيت والسجاد تواصل معنا الأن.

 

شركة غسيل موكيت بالبخار بالرياض

الإعتماد على شركة تنظيف سجاد بالبخار يحتاج من العميل انتقاء الشركة التى تحقق للعميل ما يريد من خدمة متميزة ، وتسعى شركة غسيل موكيت بالبخار بالرياض من تحقيق مجموعة من المميزات ومن أبرزها:

  • الجودة فى تقديم خدمات التنظيف بالبخار وذلك من خلال اتقان عملية التنظيف بالبخار ، كما تسعى الشركة إلى التميز والدقة والأمانة فى خدمة العملاء
  • الاسعار لدى الشركة أرخص من الشركات الأخرى ، كما يوجد العروض والخصومات العالية
  • العمالة التى تقدم خدمة التنظيف بالبخار مدربة على أعلى مستوى فى التعامل مع الأت التنظيف بالبخار كما أنه يوجد الخبرة والمهارة العالية
  • الألات المستخدمة فى التنظيف بالبخار تمتاز بالجودة العالية ، كما أنها ذات الصناعة الألمانية
  • السرعة فى تلبية طلب العميل ، فالشركة ترسل فريق العمل فور اتصال العميل فلا تأخير عن العميل بل نذهب إليه فى الموعد الذى يحدده بنفسه فقط لدى شركة غسيل  كنب سجاد بالرياض.
  • العمل داخل الشركة أربعا وعشرون ساعة  ، سبعة أيام فى الأسبوع  ، فلا نكل ولا نمل من خدمة العميل طوال الوقت.
  • سهولة التواصل مع الشركة من خلال توفير شبكة اتصالات للعميل من واتس اب والرقم الموحد للشركة ووسائل التواصل الاجتماعي.

تنظيف السجاد بالبخار

يتم استخدام التنظيف بالبخار بعدة طرق منها التنظيف بضغط الماء واستخدام الفرش الدوارة لغسيل وإذابة البقع والاوساخ اللاصقة باستخدام مسحوق غسيل مخصص السجاد والموكيت ثم شفط المياه مرة أخرى بماكينات ضغط قوية .

كما يتم استخدام التنظيف بالبخار بدون استخدام الماء ، ويناسب هذا النوع جميع أنواع السجاد خاصة المصنوع يدويا ، لأن المياه تتلف الالياف المصنوع منها السجاد والموكيت.

التنظيف بالرغوة الجافة ايضا من انواع تنظيف جميع انواع السجاد ، لكنه غير مفضل لسجاد ذو الوبرة العالية لصعوبة. خروج الرغوة من الوبرة .

شركة غسيل موكيت بالبخار بالرياض

شركة غسيل موكيت بالبخار بالرياض

مميزات تنظيف السجاد بالبخار

يتم استخدام تنظيف السجاد بالبخار لأنه له العديد من المزايا التى تعمل على تنظيف السجاد وإعادته جديدا ومن أبرز مزايا التنظيف بالبخار :

  • يعمل التنظيف بالبخار على إزالة أصعب البقع والأوساخ اللاصقة بالموكيت والسجاد كبقع الحبر والقهوة التى من الصعب إزالتها  من خلال شركة مكافحة الصراصير بالرياض.
  • التنظيف بالبخار يقضى على الجراثيم والمكروبات والحشرات بنسبة ١٠٠٪ بسبب فعل درجات الحرارة العالية
  • يمتاز التنظيف بالبخار بالتنظيف بلا ماء مما يجعل السجاد والموكيت بدون تجفيف
  • يعمل التنظيف بالبخار على التنظيف داخل المنزل ، فى مكان السجاد والموكيت فلا حاجة لأخذ السجاد لمكان أخر  فالغسيل يتم فى نفس المكان

يعتبر التنظيف بالبخار صالح لجميع انواع السجاد والموكيت ، كما أن التنظيف بالبخار من أصلح الطرق المستخدمة فى تنظيف السجاد المصنوع من الحرير والصوف ، لذا ينصح بالتنظيف بهذه الطريقة للموكيت لدى شركة غسيل موكيت بالبخار بالرياض . ظبطت

شركة غسيل موكيت بالبخار بالرياض اسعار

تقدم الشركة خدمة التنظيف بالبخار بأرخص الأسعار وتقدم عروض وخصومات للعملاء ، خاصة مع العملاء الدائمين للشركة ، كما تقدم عروض للعملاء الجدد ويستفيد كل العملاء من تميز أسعار شركة غسيل موكيت بالبخار بالرياض .

شركة غسيل موكيت بالبخار بالرياض

شركة غسيل موكيت بالبخار بالرياض

كما أن الشركة تقدم خدمة تنظيف وغسيل السجاد والموكيت للعميل مهما كان مكان العميل بعيدا وفى الأماكن النائية والبعيدة عن مقر الشركة ، فلدى الشركة شبكة مواصلات تنقل فريق العمل والمعدات والالات لمقر العميل  لدى شركة تنظيف مستودعات بالرياض.

وللحصول على الخدمة يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء أو زيارة الموقع الإلكتروني من أجل التعرف على خدماتنا وأسعارنا وخدماتها المميزة والمقدمة بشكل عالى الجودة

التعليقات
      Type Comment