ارتفاع درجة الحرارة فى دول الخليج يتسبب فى الكثير من المشاكل والاضرار للمبانى واسطحها ويوثر على مظهرها العام لذا اتجهت كثير من الشركات للتخصص فى اعمال عزل الاسطح بغرض الحماية واستطاعت شركة الدرع المثالى افضل شركة عزل فوم بجدة ان تقدم جميع خدمات العزل بنتائج مميزة واسعار خيالية تكسبها ثقة عملائها الكرام وتحقق لهم الرضا التام من خلال اعلى معايير الدقة والجودة التى تتبعها .

شركة عزل فوم بجدة

يعتبر الفوم من افضل المواد التى تستخدم فى عزل الاسطح وذلك لان له من المميزات ما يجعله الافضل كما نه يعمل بدور العازل المائى والحرارى معا فى نفس لوقت بدل من استخدام وعمل طبقة للعازل المائى ومن بعدها طبقة العازل الحرارى يقوم الفوم بدورهما معا لذا تنصح  شركة عزل فوم عملائها الكرام بتطبيق عزل الفوم كما انه خفيف الوزن ولا يشكل حملا على السطح كما ان له العديد من الخائص والمميزات الاخرى التى سنذكرها فى فقرتنا التالية .

شركة عزل فوم بجدة

شركة عزل فوم بجدة

مميزات عزل الفوم توضحها  شركة عزل فوم بجدة

استكمالا لما سردناه من قبل عن عزل الفوم توضح لكم شركة عزل فوم بجدة باقى مميزات عزل الفوم فى القائمة التالية :

  • يتم عمل عزل الفوم فى فترة قصيرة لا يحتاج تطبيقه الى وقت طويل كما فى مواد العزل الاخرى .
  • له عمر افتراضى كثير نسبيا يصل الى 10 اسطح دون الحاجة الى صيانة فهو كثيف السماكة .
  • يتميز الفوم بان له معامل صلابة كبير يجعل من الصعب اختراقه .
  • توضح شركة عزل فوم بجدة يقلل الفوم بنتيجة عزله من استهلاك الطاقة .
  • كما يتميز الفوم بانه مادة غير قابلة للاشتعال كما انه لا يساعد على الاشتعال .
  • بساعد على الحد من تسربات المياه الى اسطح المبانى والمنشئات مهما كان نوعها .
  • تتحدد سمك طبقة الفوم التى نصنعها كعازل على حسب حالة السطح المراد عزله وتزداد فى حالة كان ضعيفا .
  • لا يسمح الفوم بنمو الفطريات عليه ولا يتلف بسبب الحشرات .
  • يستمر عزله لفترة طويلة ولا يحتاج الى صيانة لاطول فترة ممكنه .
  • تكلفته قليلة عن انواع العزل الاخرى لذا يفضله الكثير من العملاء لتطبيقه .

افضل شركة عزل فوم بجدة 

تتبع عمليات عزل الاسطح وتطبق منذ قديم الازل ولكن مع مرور الايام تنوعت المواد التى تستخدم فى العزل فكان من هناك يريد عزل مبناه من مياه الامطار مثلا ومنهم من اراد عزل مبناه من حرارة الشمس المرتفعة او من مرور البرد الى داخل المبنى الجهات المختصة فى المملكة العربية السعودية باستخدام عزل الفوم لخفة وزنه وتعمل شركة عزل فوم بجدة على تطبيقه بافضل نتائج باتباع افضل الطرق والاساليب العالمية التى تصل بنا الى قمة التميز فى عزل الفوم .

شركة عزل فوم بجدة

شركة عزل فوم بجدة

انواع عزل الفوم التى تطبقها شركة عزل فوم بجدة 

طريقة العزل باستخدام فوم البولي يوريثان

مادة البولى يوريثان هى مادة عضوية تمتاز بان لها معامل توصيل حراري منخفض جدا، وغير قابلة الى امتصاص الماء أو البخار إلا بنسب قليلة للغاية، كما انها خفيفة الوزن وتقاوم الضغط، . وتكون مادة البولى يوريثين فى صورتين اولهما الصورة الصلب وهو  يأتي في صورة ألواح جاهزة، والصورة الثانية التى تعتمدها شركة عزل فوم بجدة الصورة السيئة والتى ياتى فيها المادة على هيئة سبراى، ويتميز عزل الفوم بالبولي يوريثين بانه يلتصق بالسطح مباشرة دون استخدام مادة لاصقة كما انه مقاوم جيد لكافة التغيرات المناخية التى يمكن ان تصيب اسطح منازلكم .

طريقة العزل باستخدام فوم البوليستيرين . او ما يعرف بالفون الابيض او الازرق 

فوم البوليستيرين عبارة عن مادة تشبه البلاستيك يتخللها الهواء، خفيفة الوزن ,يوجد بها العديد من الفراغات، من مميزاتها انه اقادرة على منع تسرب المياه الى الاسطح كما ان لها معامل توصيل حراري منخفض وتوجد فى كثافات متعددة اما على هيئة الواح عادية او الواح العاشق والمعشوق او فى صورة منصهرة او سائلة واخر نوع منها هو القوالب والذى يكون ذو كثافة مرتفعة وتوضح شركة عزل فوم بجدة انه كلما زادت كثافة الفوم كلما زادت درجة صلابته وزاد بذلك معامل التوصيل الحرارى لها وبالتالى زيادة فى السعر والتكلفة .

شركة ركن العربى ارخص شركة عزل فوم بجدة

استطاعت شركة ركن العربى ان تثبت احقيتها بان تكون رائدة شركات عزل الفوم بجدة لانها تعمل بكل تميز على تقديم افضل واجود خدمات العزل بمختلف انواعه العزل المائى والعزل الحرارى وعزل الفوم والشينكو معنا كل ما تطمح اليه سنقدمه لك سنحقق لك اعلى معايير الحماية لاسطح منازلكم من خلال افضل عزل فوم , هذا الى جنب ما نقدمه من خيارات وبرامج وخصومات مجزية للاسطح ذات المساحات الشاسعة كما اننا ارخص شركة عزل فوم بجدة نعرض اقل الاسعار وارخصها على الاطلاق .

لمزيد من التميز قم بزيارة : شركة تنظيف فلل ببريدةشركة مكافحة حشرات بعفيفشركة تنظيف خزانات بالبكيريةشركة عزل اسطح بالمذنب .

فقط تواصل معنا و تمتع بافضل الخدمات الفريدة والحصرية التى تعتمدها شركة ركن العربى افضل شركة عزل فوم بجدة .

التعليقات
      Type Comment