الخدمة متوقفة من قبل الإدارة في الوقت الحالي :

شركة شراء اثاث مستعمل بالبدائع كثيرا ما يفكر العميل في تجديد أثاث منزله بالكامل ولكن يشغل تفكيره  كيف سيتمكن من التخلص من الأثاث القديم دون مجهود وبأقل الخسائر المادية، كذلك في حالة الرغبة في تجديد غرفة واحدة أو شراء قطعة أثاث جديدة فإن صاحب المنزل يحاول أن لا يكون المكان مزدحم فيفكر في التخلص من القطع القديمة التي لا يحتاج إليها، كذلك في بعض الحالات الأخرى مثل السفر أو الانتقال من منزل لآخر يكون الهم الأكبر هو التخلص من الأثاث القديم، ولكن لا داعي للقلق بعد الآن فمع شركة شراء اثاث مستعمل بالبدائع سنقوم بشراء أثاثك المستعمل فورا وبأعلى الأسعار ودون تحميلك أي مجهود أو أعباء مادية إضافية، كل ما عليك هو فقط التواصل معنا لنصلك في أي مكان للاتفاق على كافة التفاصيل.

شركة شراء اثاث مستعمل بالبدائع

شركة شراء اثاث مستعمل بالبدائع

الأغراض المختلفة التي تقوم شركة شراء اثاث مستعمل بالبدائع بشرائها

تتميز شركة شراء اثاث مستعمل بالبدائع بأنها تمتلك من الخبرة والإمكانيات ما يؤهلها لأن تقوم بشراء كافة أنواع الأثاث والأغراض المنزلية المستعملة، وذلك لوافر فريق من المتخصصين في كافة مجالات الفحص والإصلاح والصيانة القادرين على حل جميع مشكلات تلك الأغراض أو حتى إعادة تدويرها واستخدامها كقطع غيار، لذلك فإن شراء الأغراض لدينا لا يقتصر فقط على الأثاث المستعمل ولكن الشركة تقوم بشراء

  • شراء المفروشات المستعملة، والتي تتضمن السجاد والموكيت والمراتب والستائر وجميع أنواع المفروشات.
  • شراء الأجهزة الكهربائية المختلفة، وذلك باختلاف أنواع الأجهزة واختلاف ماركاتها وحالتها، حيث نقوم بشراء الثلاجات والتليفزيونات والغسالات والبوتاجازات والسخانات وكافة الأجهزة المنزلية.
  • شراء الأثاث وهي الخدمة الأساسية من خدمات شركتنا المختلفة، حيث تقوم الشركة بشراء جميع غرف المنزل مهما كانت حالتها بأفضل الأسعار.
  • نقوم بشراء غرف النوم والأطفال، وكذلك غرف الاستقبال والسفرة والصالون، بالإضافة للمطابخ والدواليب والمكاتب والمكتبات.
  • شراء جميع الأغراض المنزلية الأخرى مثل الديكورات والتحف وكل ما قد يرغب العميل في التخلص منه بغرض التجديد أو إضافة مساحات فارغة للمنزل.

الخطوات التي تتبعها شركة شراء اثاث مستعمل بالبدائع للاتفاق مع العملاء

إن أكثر ما تهتم به شركة شراء اثاث مستعمل بالبدائع هو راحة ورضاء العميل، وهذا ما يتضح في طريقة التعامل والتسهيل على العميل في كافة الخطوات والتفاصيل، فعندما يتم التواصل مع شركتنا بغرض شراء الأثاث والأغراض المستعملة فإن ذلك يتم بسرعة وسهولة في عدة خطوات

  • عند تواصل العميل مع الشركة عبر الهاتف أو الانترنت تكون أول خطوة هي أخذ البيانات اللازمة من العميل، ثم الاتفاق على طريقة لفحص الأثاث المطلوب بيعه.
  • تتيح الشركة فرصة أن يقوم العميل بإرسال صور واضحة للأثاث عبر موقع الشركة أو عبر أحد الأرقام الخاصة بالشركة.
  • يمكن أيضا إرسال مندوب خاص من الشركة للمكان المطلوب ويقوم بفحص الأثاث وتحديد حالته بالتفصيل والسعر المقترح لشرائه.
  • يبدأ الاتفاق بين الشركة والعميل وفي حالة الاتفاق النهائي على الأسعار المقترحة تبدأ خطوات الشراء التي لا يبذل العميل فيها أي مجهود.
  • تقوم شركتنا بإرسال فريق عمل متكامل مسئول عن فك قطع الأثاث وتغليفها جيدا ثم تحميلها على السيارات الخاصة بالشركة ونقلها لمخازن الشركة.
  • قبل الفك والتحميل يتم إعطاء العميل المبلغ المتفق عليه بالكامل فتنتهي بذلك مشكلة العميل تماما ويبدأ دور شركة شراء اثاث مستعمل بالبدائع في إعادة تدوير الأثاث القديم.
شركة شراء اثاث مستعمل بالبدائع

شركة شراء اثاث مستعمل بالبدائع

الخطوات التالية لشراء الأثاث المستعمل حتى يتم الاستفادة منه مرة أخرى

بعد إتمام عملية الشراء ونقل الأثاث لموقع شركة شراء اثاث مستعمل بالبدائع والمخازن الخاصة بها، تبدأ بعد ذلك خطوات إعادة تأهيل جميع الأغراض التي تم شراؤها بغرض إعادة بيعها مرة أخرى بأسعار متوسطة تقل كثيرا عن شراء نفس القطع جديدة مع مراعاة الجودة العالية في جميع القطع المعروضة، ويتم ذلك في عدة خطوات

  • يبدأ فريق الفحص بمعاينة القطع الموجودة وتحديد العيوب الموجودة في كل منها.
  • يبدأ الفريق المختص من النجارين المدربين على أعلى مستوى في تصليح القطع الخشبية الموجودة بالطريقة التي تناسب كل قطعة لتصليح العيب الذي تم تحديده.
  • أحيانا تكون بعض قطع الأثاث مصابة بأجزاء من الرطوبة التي قد تصل لدرجة العفن الذي يصاحبه رائحة كريهة، يتم التعامل مع هذه النوعية من العيوب بطرق معينة للتخلص منها.
  • أحيانا يكون الاختيار الأفضل هو أن يتم استخدام الغرف المستعملة كقطع منفصلة يتم تجديد كل منها بطريقة معينة وبيعها كأنها قطع مستقلة بذاتها.
  • الخطوة النهائية والأهم هي إعادة تجديد الشكل الخارجي للأثاث بأفضل الدهانات والتلميع والتنجيد الجيد حتى تكون ي أفضل صورة لا تختلف عن القطع الجديدة.

التعليقات
      Type Comment