شركة ركن العربى كبرى شركات المسابح بجدة 

هل تطمح بامتلاك مسبح فى منزلك ؟ هل تمتلك مسبح وتريد من يقوم بتنظيف او صيانته ؟ هل تتطلع لعمل بعض التغييرات فى حديقة منزلك بإنشاء بحيرة صناعية ؟ عميلنا العزيز ان كنت ممن يبحثون عن الخدمات السابقة ننصحكم بالتوجه الى شركة ركن العربى افضل شركات المسابح بجدة فهى من الشركات الرائدة فى المملكة والتى تعمل على تلبية جميع احتياجات المسابح من خدمات بنتائج عالمية الجودة واسعار خيالية .

افضل شركات المسابح بجدة

شركات المسابح بجدة

تتطلع كل شركات المسابح بجدة الى فرض ذاتها فى عالم صيانة وتنظيف المسابح ولكن لم يستطع منهم ايا منهم الوصول الى ما وصلت إليه شركة ركن العربى افضل شركات المسابح بجدة في تخصصنا سر تميزنا أثبتنا مكانتنا بجدارة من حيث اعتمادنا على افضل واحدث الوسائل العلمية والعملية فى تنفيذ خدماتنا واتباع كامل ما يقدمه خبرائنا من دراسات تفيدنا فى عملنا وتجعلنا دوما نعمل على تقديم خدمة متميزة تليق بصورة شركة عزل خزانات بعنيزة لدى عملائها الكرام وتكسبنا دوما ثقتهم الغالية بنا .

شركة تنظيف المسابح بجدة 

تحتاج المسابح الى تنظيف ومتابعة دورية لمياه الحوض و للحوائط والجدران وكذلك المضخات والفلاتر الخاصة بالمسبح والتأكيد على كونهم فى اتم حال وتوصى افضل شركات المسابح بجدة ان تنظيف المسابح لابد ان يتم مرة اسبوعيا في الماء المكشوف دوما عرضة للاتربة والغبار والاوراق التى تتساقط عليه وهذا يتيح الفرصة لتكون البكتيريا والطحالب وتراكمها على جدران المسابح وهذا ما يقوم به طاقم عملنا حيث يقوموا بتنظيف المياه و موازنة كيميائي بيتها بالحوض و تنظيف الحوائط  والأرضية والسلم والمنطقة حول المسبح بالاعتماد على افضل المكانس الكهربية .

ارخص شركات المسابح بجدة

خطوات افضل شركات المسابح بجدة عند تنظيف المسابح :

يتم تنظيف المسابح من قبل طاقم عمل شركة ركن العربى افضل شركات المسابح بجدة على عدة مراحل خطواتها كالاتى :

  • فى البداية يقوم طاقم عملنا بالتخلص من الأتربة باستخدام المكنسة الكهربية التى تمكنا من التخلص من الاتربة التى تسقط الى المسبح سواء مع الرياح والأتربة التى تعلق باجسامنا عند الخروج والنزول الى المسبح مرة اخرى وتستقر على الحوائط والجدران وان لم يتم التنظيف قد تؤدي إلى اصفرار الجدران نتيجة تلك الطحالب تساعدنا المكنسة فى شفط تلك الأتربة .
  • بعد استخدام المكنسة الكهربية فى ازالة الاتربة العالقة قد يتبقى بعض الاتربة التى تكون صعب ازالتها باستخدام المكنسة الكهربية وفى هذه الحالة يفضل استخدام ضغط المياه .
  • بعد ان تاكدنا من إزالة كامل الأتربة والأوساخ من على الجدران يقوم طاقم عملنا بإعادة ملء المسيح مرة اخرى ولكن هذه المراحل تحدث تنقية للمياه وذلك عن طريق استخدام فلاتر المياه و التى توجد فى نهاية كل خراطيم تغذية المسبح بالمياه .
  • لا تتوقف مرحلة تنقية المياه على فلاتر المياه الموجودة فى نهاية خطوط تزويد المسبح بالمياه ولكن يوجد بعد تلك الفلاتر سلة او مصفاة ضيقة الفتحات تقلل من احتمالية مرور اى اوساخ الى مياه المسبح فى هذا الوقت كون المسبح جاهزا لملئه مرة اخرى .
  • بعد هذه العملية يتم تفريغه وملئه مرة اخرى للتاكد من ازالة اى منظفات قد تكون علقت بالمسبح نعيد ملء المسبح مرة اخرى ولكن هذه المرة سنقوم بتعقيم المياه عن طريق ضخ مادة الهيدرو اسيد مع المياه من خلال المواسير المغذية للمسبح .

مواد تنظيف المسابح من شركات المسابح بجدة

هناك بعض المواد و التى تستخدمها افضل شركات المسابح بجدة عند تنظيف المسابح والتى تعد هى ساعدنا الأيمن الذى لا يستغنى عنه للحصول على مسابح نظيفة ذات مياه نقية وهذه المواد هى:

  • مادة الهيدروكليد الاسيد : والتى تستخدم فى القضاء على الطحالب والبكتريا العالقة بالجدران الداخلية للمسبح وكما تستخدم للمحافظة على نظافة الجدران .
  • مادة الفلوكلانت : وهذه المادة هي نوع من المنظفات التى تساعد فى التخلص من الاوساخ والاتربة .
  • مادة ال جى كنترول : وهى ايضا من المواد التى تستخدم فى القضاء على الفطريات والطحالب الناتجة عن رقود المياه وحتى لا يتغير لونها .
  • مادة الكالسيوم هيبوكلوريت: وهذه المادة هي نوع من الكلور يستخدم فى المحافظة على تعقيم المياه ونظافتها لأطول فترة ممكنة .

صيانة وتنظيف المسابح بجدة

شركة صيانة مسابح بجدة

تمتلك شركة صيانة وتنظيف المسابح بجدة افضل الفنيين والمهندسين المتمكنين والمتميزين فى القيام باعمال صيانة المسابح والتي تتضمن تنظيف المواسير الداخلية للمسبح سواء مواسير التغذية إذا كان ضغط المياه مرتفع يؤدى ذلك الى حدوث شروخ او كسر فى مواسير التغذية أو مواسير الصرف قد يحدث بها انسداد ولا يعمل المسبح بشكل جيد يقوم عمالنا بالكشف عما بها من أعطال ثم الكشف على الفلاتر وتغييرها او اصلاحها لان العطل بفلترة المياه يؤدى الى تكون الريم وظهور الطحالب بالمياه .

اتصل بنا فى اى وقت و نصلك فى الحال وسيتم اعلامكم عما تبغون معرفته عن تفاصيل تتعلق بكيفية تلقى خدمات المسابح من تصميم وإنشاء او صيانة أو تنظيف من شركة ركن العربى افضل شركات المسابح بجدة .

اتصل بنا :

كما يمكنكم زيارة :

شركة تنظيف خزانات بالبكيرية .

شركة تسليك مجارى بالرس .

شركة تنظيف مجالس بالمذنب .

التعليقات
      Type Comment