شركة مفتاح الخيرات وخدمة غسيل السيارات بالمنزل

هل مللت من الانتظار بجوار السيارات الاخرى وانت تنتظر يأتي الدور عليك حتى تغسل سيارتك ؟ هل يتعبك ذلك الوضع وتفكر فى تغييره ؟ معنا مل التغيير كل الجديد انتظرنا بمكانك فى المنزل فى العمل فى اى مكان نأتيك فور طلبك لنا شركة مفتاح الخيرات تقدم خدمة غسيل السيارات بالمنزل نعمل دوما على راحتك فلا تخرج من مكانك فقط اتصال واحد نأتيك وفى اقل وقت تستلم منا سيارتك نظيفة خالية من اى اوساخ او رمال ابدعنا فى تقدم خدماتنا فاجسنا نتائجنا بل وتميزت فى أسعارها القليلة المغرية .

خدمة غسيل السيارات بالمنزل

تنظيف السيارات بالمنازل من الخدمات التى انتشرت وزاد الطلب عليها لذا عملت شركتنا على توفير كل ما تتطلبه خدمة غسيل السيارات بالمنزل من أدوات ومعدات ومنظفات تمكنا من تنظيف السيارة من الداخل والخارج , تنظيف فرش السيارة , تنظيف دواليب السيارة , تنظيف موتور السيارة وحتى هيكل السيارة من الاسفل نقوم بتنظيفه ويسلمكم عروس لامعة دون الانتقال من مكانها ولكن يحبذ أن توفر لنا مكان مظلل حتى تتم عملية التنظيف بأفضل النتائج ولا تتأثر السيارة بتفاعل الحرارة مع المنظفات وتضر بلون السيارة .

خدمة غسيل السيارات بالمنزل

من يقدم خدمة غسيل السيارات بالمنزل ؟

تعددت الشركات التى تقوم بتنظيف السيارات عند المنزل ولكن عميلنا العزيز تحرى دوما عن الشركة لأفضل التى تبرع في تقديم لك أفضل خدمة غسيل السيارات المنزل وستجد هذا مع خبراء شركة مفتاح الخيرات المتميزين فى التعامل مع كافة انواع السيارات باختلاف ماركاتها وموديلاتها و المتمكنين فى القضاء على كافة انواع الاوساخ التى تعرضت لها السيارة بالاعتماد على افضل شامبوهات تنظيف السيارات العالمية التى تستوردها شركتنا .

تنظيف فرش السيارة الداخلي من خدمة غسيل السيارات بالمنزل

فرش السيارة شانه شان كافة المفروشات الموجودة بالمنزل والتى اذا سقطت عليها شيء وجب التعامل معها بسرعة حتى لا تترك بقع و تشوه شكل الفرش ويتم ذلك من خلال تواجد مزيل بقع من الأنواع الجيدة دوما بالسيارة حتى أنه في حال سقطت مشروبات وماكولات على الفرش يرجى رش تلك البقعة وتركها بعض من الوقت ثم مسحها بقطعة قطنية نظيفة وجافة . وتوضح خدمة غسيل السيارات بالمنزل أنه في حال كان الفرش الموجود من الجلد قبل التنظيف يجب التأكد من خلو الفرش من اى منسوجات او شقوق قد تسرب المياه او مادة التنظيف الى داخل الكراسى باستخدام قطعة من المايكروفايبر ومسح الفرش بها تتفاجأ بكمية الاوساخ التى فى القماش الجلد يخفى الاوساخ والدهون ولا نعلمها سوى وقت التنظيف ومشاهدة النتيجة .

خدمة غسيل السيارات بالمنزل

طرق شركة مفتاح الخيرات عند تقديم خدمة غسيل السيارات بالمنزل

يتم العمل معنا فى شركة مفتاح الخيرات على خطوتين عن تنظيف السيارات حيث يقوم طاقم عملنا اولا بتنظيف السيارة من الداخل وبعد الانتهاء يتم تنظيف السيارة من الخارج وآخر خطوة هي تلميع السيارات فى المنزل بالرياض و نعطيكم نبذه مختصرة عن كل خطوة فى خدمة غسيل السيارات بالمنزل :

تنظيف السيارة من الداخل 

لتنظيف السيارة من الداخل يتم الاعتماد على أجهزة طرد الغبار مثل البلاور والكمبروسر والى بها يتم التخلص من كل الاتربة العالقة بالفرش والاسقف وكل الاماكن وحتى الأماكن التي لا تستطيع المكنسة الكهربية الوصول إليها مثل فتحات المكيف وكذلك اسفل الكرسى بعد التخلص من الأتربة تأتي مرحلة الغسيل وهى باستخدام قليل من الصابون والماء ان كانت الاتساخات بسيطة خدمة غسيل السيارات بالمنزل وان كانت الاتساخات شديدة يتم الاعتماد على المنظفات الشديدة لمحو آثار البقع والاتساخات تلك ولكن فى هذه الطريقة يجب تغطية كامل الأجزاء الحساسة بالسيارة مثل الكاسيت او الدى فى دى بواسطة كيس بلاستيكى ولكن هذه الطريقة ليست مفضلة لأنها تأخذ وقتا كبيرا حتى تجف السيارة ويفضل استخدام أجهزة البخار لتنظيف السيارة من الداخل لا يوجد الكثير من الماء ولا تحتاج لوقت طويل حتى تجف .

خدمة غسيل السيارات بالمنزل

تنظيف السيارة من الخارج 

تنظيف السيارة من الخارج وكما ذكرنا فى مقالنا خدمة غسيل السيارات بالمنزل هذا من قبل ان يتم التنظيف من الاعلى الى الاسفل اى يتم البدء من أعلى هيكل السيارة والجوانب ومن ثم الدواليب ولكن قبلها يتم تنظيف صندوق السيارة ويتم التنظيف بالاعتماد على محلول ماء مع بعض من الصابون ومواد التلميع الخاصة بالمعادن والتي تعطي لمعة للسيارة من الخارج مع التنظيف بالنهاية يتم تلميع الزجاج للسيارة وتستلم السيارة براقة لامعة بثوب لم ترا مثله من قبل سوى يوم شريتها .

تواصل مع شركة مفتاح الخيرات وانعم بالراحة التامة ونحن ننظف عنك السيارة وبافضل نتائج خدمة غسيل السيارات بالمنزل .

دائما ما تتعرض السيارة الي الاتساخ و تحتاج الى التنظيف المستمر ، و لكن أفضل طريقة لتنظيف السيارة هى الاستعانة بالمتخصصين بالأمر و الذين يقومون بتنظيف السيارة بأفضل شكل ممكن ، شركتنا خدمة غسيل  السيارات بالمنزل تقدم لك افضل خدمات تنظيف السيارات بجودة عالية و نتيجة مضمونة مائة بالمائة .

إذ أننا في الشركة نهتم بتطوير الخدمات التى نقدمها للعملاء الكرام و نحرص كل الحرص أن نواكب كل ما هو جديد في مجال تنظيف السيارات ، كما أننا نلعب دورا هاما في جعل مجال تنظيف السيارات مجالا مميزا يثق به الجميع و يلجأ إليه لتنظيف سياراته .

كما أننا في شركة خدمة غسيل السيارات بالمنازل نهتم بجودة العمل اهتماما كبيرا ، الأمر الذي يجعلنا نقوم باختيار طاقم العمل الخاص بالشركة اختيارا مميزا و دقيقا ، حيث يضم فريق العمل الخاص بنا كبار الخبراء و المتخصصين و العمالة المدربة على أعلى مستوى على التعامل مع جميع أنواع السيارات بجودة مطلقة و حرفية حقيقية .

عزيزنا العميل ، إذا أردت شركة متميزة في مجال تنظيف السيارات فأنت بكل تأكيد تبحث عن شركتنا شركة خدمة تنظيف سيارات بالمنازل .

التعامل مع جميع انواع السيارات

ان أهم من يميز شركتنا هو أننا نستطيع التعامل مع جميع انواع السيارات مهما كانت و كافة أحجامها ايضا ، فريق العمل الخاص بنا يتميز بقدرته على تنظيف جميع انواع السيارات بأعلى تقنية وجودة ، فضلا عن اننا ننصح عملائنا بكيفية التعامل مع السيارة الحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة.

تنظيف السيارات باستخدام تقنية البخار

و لعل أهم ما يجعلنا الأفضل على الإطلاق بالمملكة العربية السعودية هو أننا نقوم بتنظيف السيارات بتقنية التنظيف باستخدام البخار وهي نوع من أنواع التنظيف يتم فيها تنظيف السيارة و كافة جوانبها بالبخار و الذي يعد من التقنيات المتطورة ، حيث أنه يساعد في إزالة جميع أنواع البقع الصعبة مو مقاعد السيارات بالإضافة إلى أن التنظيف بالبخار لا يحتاج إلى وقت طويل التجفيف كما انه يقضى على البكتيريا و الجراثيم و اى روائح كريهة قد تكون موجودة بالسيارة .

ليس هذا وحسب بل أن التنظيف بالبخار مع شركة خدمة غسيل  السيارات بالمنزل يتم باستخدام اقوى و احدث ادوات واجهزة البخار المتطورة و الحديثة ، فضلا عن استخدام اقوى المنظفات والمساحيق .

تنظيف السيارة بالمنزل

اذا كنت لا تستطيع تنظيف سيارتك أو حتى لا تستطيع أن تصل لمقر الشركة لتنظيف سيارتك ، نحن نقوم بتنظيف السيارة الخاصة بك عند باب منزلك ، ف اتصل بشركتنا و نقوم بارسال طاقم العمل الخاص بنا لمعاينة السيارة و البدء في تنظيفها من خلال المراحل المحددة للتنظيف بداية من تنظيف الإطار الداخلى للسيارة و المقاعد و الزجاج و المرايا و ايضا تنظيف الإطار الخارجى بما يحويه من زجاج و غيره .

أفضل شركات تنظيف السيارات بالمملكة

يمكنك اعتبار شركتنا شركة خدمة غسيل  السيارات بالمنزل افضل شركات تنظيف السيارات على الاطلاق ؛ اذ انها تتمتع بخبرة رائدة في مجال تنظيف السيارات ؛ كما انها تمتلك افضل طاقم عمل في المنطقة يتكون من خبراء و فنيين و متخصصين على درجة عالية من الجودة و التطور و التميز ايضا .

كما أننا نعد من ارخص الشركات المقدمة للخدمة ؛ فضلا عن تقديم عروض مميزة وخصومات حقيقية .

التعليقات
      Type Comment