تنظيف الشقق الجديدة ، عزيزي العميل إذا كنت تجد صعوبة في تنظيف الشقة ولا تجد لديك الوقت الكافي أو الجهد الذي يساعدك على القيام به بنفسك؛ فإننا نُقدم لك أفضل شركة تنظيف الشقق الجديدة في السعودية التي تعد واحدة من الشركات الرائدة في القيام بجميع أعمال التنظيف والخدمات المنزلية.

920008956

تنظيف الشقق الجديدة

عند اتصالك بنا سوف يأتي إليك في الحال فريق من العمال أصحاب الخبرة والمهارة ليقوموا بتقديم أعمال وخدمات النظافة بداية من تنظيف الأبواب والنوافذ وحتى الأرضيات والجدران وواجهات المنازل والسلالم وكل محتويات الشقة أيضاً.

نحن نتيح لعملاءنا الأعزاء القدرة على الاختيار من بين العروض المختلفة التي نقدمها لكم حيث أن شركتنا شركة تنظيف شاملة، ولذلك يمكن اختيار تنظيف الشقة بالكامل أو اختيار أي من العروض التالية وحدها :

تنظيف الشقق الجديدة 920008956

تنظيف الشقق الجديدة 920008956

  • تنظيف كل أجزاء الشقة الجديدة التي لم يتم السكن بها بعض من كل الأتربة وبقع الأسمنت والأوساخ المنتشرة بها.
  • تنظيف المطابخ بكل محتوياتها مثل دولاب المطبخ والرخام والأرضيات والأواني مع وضع بعض المواد الحافظة الآمنة لحماية المطبخ من الحشرات.
  • تنظيف أرضيات المنزل بكل أنواعها سواء رخام أو سيراميك أو بلاط عادي مع تقديم خدمات الجلي لتكون الأرضيات لامعة وبراقة كما لو كانت جديدة.
  • تنظيف المفروشات مثل الستائر والسجاد والموكيت وقطع الأثاث مثل أطقم الأنتريه والصالون وحجرات النوم والمعيشة وغيرها.
  • تنظيف وتلميع كافة نوافذ المنزل والأبواب الداخلية والخارجية والسلالم والحدائق الخارجية إن وجدت.

فإذا كنت ترغب في احد أو بعض أو كل عروض التنظيف السابقة معاً؛ فسوف تجدنا في خدمتك على مدار الساعة وسوف تجدون أن مستوى الخدمة أكبر كثراً من المقابل المالي الذي نحصل عليه نظير الخدمة.

مميزات تنظيف الشقق الجديدة

من أكبر وأهم المميزات التي تجعلنا رائدون في مجال تنظيف الشقق والمنازل وجميع الأماكن بشكل عام، ما يلي :

تنظيف الشقق الجديدة 920008956

تنظيف الشقق الجديدة 920008956

  • تم تدريب العمال في الشركة بواسطة مجموعة من الخبراء والمهندسين حتى يتمكنوا من تقديم خدمة تنظيف الشقق والمنازل بشكل عام باحتراف وإتقان.
  • العمال لدينا في شركة تنظيف الشقق الجديدة لا يتمتعون بالخبرة والجودة والكفاءة فقط، ولكن تم اختيارهم بعناية شديدة للغاية وهم على قدر من الأخلاق والأمانة وسوف تسلمهم منزلك لتنظيفه دون أي قلق أو خوف.
  • لا نقوم في شركة تنظيف الشقق الجديدة باستخدام أي أجهزة أو مواد مجهولة المصدر ولكننا قمنا باستيراد مجموعة من أحدث الأجهزة المستخدمة على نطاق واسع عالمياً ومواد تنظيف ذات جودة عالية.
  • نلزم باتباع طرق تنظيف آمنة تماماً وأهمها التنظيف بالبخار والصنفرة أحياناً لبعض أجزاء المنزل خصوصاً المصنوعة من الرخام.
  • إذا كنت تعاني من انتشار أي من الحشرات في منزلك فلا تقلق؛ حيث أننا سوف نقوم بوضع بعض المواد المضادة لهذه الحشرات وهي مواد آمنة تماماً لا قلق منها بشأن منزل سكان المنزل سواء أطفال أو كبار، وبذلك سوف تضمن عدم عودة هذه الحشرات إلى المنزل مرة أخرى.
  • حصلت شركة تنظيف الشقق الجديدة على بعض الجوائز نتيجة تصويت العملاء لها في الكثير من الاستفتاءات كأفضل شركة تنظيف في المملكة العربية السعودية، ونحن حريصين على أن نكون على قدر الثقة التي أعطاها لنا عملاءنا الكرام.

اتصل بنا

حان الآن الوقت المناسب حتى تقوم بالاتصال بنا فوراً لنرفع عنك عناء تنظيف المنزل بأكمله، ويجب أن تعلم أن أوائل المتصلين بنا يكون لهم عروض وخصومات خاصة، ولذلك بادر بالاتصال بنا في أي وقت على مدار الـ 24 ساعة على رقم : 920008956

ويمكنكم أيضاً التواصل بشكل سريع معنا من خلال برنامج المراسلة الفورية واتس أب على رقم : 0555250478

التعليقات
      Type Comment