تنظيف الستائر و تعطيرها  .. لأنك تستحق التميز

920008956

تعد الستائر من القطع الرئيسية و التي لا غنى عنها في أي منزل أو شركة أو مؤسسة مهما اختلف نشاطها ، فهي من الأشياء الرائعة التي تضيف لمسة من الجمال و الذوق الخاص و المميز للمكان الذي تتواجد به ، و ذلك لاعتبارها بمثابة عنصر ديكوري و جمالي من الطراز الأول ، بيد أن لها أهمية أخرى لا تقل في الدرجة عن سابقتها ، حيث أنها تمنع وصول أشعة الشمس التي تضر بأشياء و أجهزة معينة بالداخل ، كما أنها تحجب و تقلل ضوء الشمس مما يساعد على الإرتخاء و الهدوء .

و على الرُغم من مميزاتها و أهميتها السابقة ، إلا أن من أهم عيوبها تراكم الأتربة و الغبار و الاتساخات سريعاً عليها ، مما يعمل على إنطفاء بريقها و لمعانها ، و فقدانها لقيمتها الجمالية و تحولها لنقمة تشوه المنظر المتواجدة به ، و من أهم عيوبها أيضاً صعوبة تنظيفها من قِبل ربات البيوت ، و ذلك لصعوبة فكها الذي يحتاج لأدوات معينة ، و أيضاً الوصول لنظافة و جودة عالية ، لذا عليك بالاستعانة بشركة “ تنظيف الستائر و تعطيرها ” ، التي تمتلك كافة المقومات من خبراء و أجهزة و مواد ، تؤهلها للقيام بالمهمة و إنجازها بكل سرعة و كفاءة عالية ، اتصل بنا نصلك أينما كنت بكافة أنحاء المملكة العربية السعودية .

تنظيف الستائر و تعطيرها

خطوات الشركة في عملية تنظيف الستائر :

  • فور اتصال العميل بشركة تنظيف خزانات غرب الرياض يتم إرسال فريق عمل مكون من مجموعة من الخبراء ، و الاحترافيين على أعلى مستوى إلى المكان المحدد .
  • يقوم فريق العمل بشركة تنظيف مجالس بالرياض بمعاينة الستائر أولاً لتحديد نوعيتها ، و الذي على إثره يتم تحديد الأدوات التي سيتم إستخدامها ، و المنظفات التي سيتم وضعها ، و التقنية التي سيتم اتباعها و التعامل بها مع الستائر ، حتى لا يتم تعريض أنسجتها و أقمشتها لأي تلف .
  • يقوم فريق شركة تنظيف ستائر بالرياض بفك الستائر بواسطة أدوات مخصصة ، ثم يتم سحب و شفط الأتربة منها بواسطة جهاز البخار ذو الفعالية الكبيرة ، و الذي يحافظ على الستائر بشكل كبير .
  • يتم تنظيف الستائر و غسلها بالمنظفات التي تتخلص من أصعب البقع ، ثم يم تعقيمها حفاظاً على الصحة العامة .
  • ثم أخيراً تتم مرحلة تعطير الستائر و تركيبها في مكانها الطبيعي التي كانت عليه من قبل .

تنظيف الستائر و تعطيرها

ما هي وسائل التواصل مع الشركة ؟

تتيح الشركة العديد من وسائل التواصل اليسيرة و المتوفرة على مدار ال 24 ساعة كالتالي :

  • الاتصال التليفوني حيث تخصص الشركة خدمة عملاء متاحيين على مدار ال 24 ساعة .
  • إرسال الرسائل النصية على الأرقام المبينة بسياق المقال .
  • إرسال الرسائل من خلال صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي .
  • التواصل معنا عبر البريد الالكتروني الخاص بالشركة .

تنظيف الستائر و تعطيرها

ما هي عوامل اتساخ الستائر و كيف يمكننا تفاديها ؟

تبين لك شركتنا بعض العوامل التي تعمل على اتساخ الستائر ، كما توضح لك الحل و الخيار الأمثل لتفاديها كالتالي :

  • تعرض الجو لعواصف ترابية مما يجعلها عرضة للاتساخ و تراكم الأتربة و الغبار و تغير لونها ، لذا ننصحك بإعلاق النوافذ بشكل محكم عند وجود عاصفة .
  • قد تتأثر الستائر بشكل ملحوظ من الروائح الكريهه العالقة بها ، و الناتجة غالباً من التدخين ، أو الروائح المختلفة التي تخرج من المطبخ عن الأكل ، الأمر الذي يؤدي إلى بهتانها و إطفاء ألوانها ، فضلاً عن الرائحة الكريهه ، لذا يجب تنظيفها باستمرار و بشكل دوري و تعقيمها و تعطيرها بالمعطرات الخاصة المفروشات ، و أيضاً الحرص على تهويتها جيداً في أيام لا يوجد بها عواصف ترابية .

تنظيف الستائر و تعطيرها

التعليقات
      Type Comment