تلميع رخام الدرج ، دائما ما يعطي الرخام مظهر مميز وجمالي لأي مكان يوضع به، ولكن في حقيقة الأمر أنه يكون أكثر عرضة لتراكم الأتربة والفضلات والبقع به ولذلك نجد أن الكثيرات لا يمكنهن القيام بتلميع الرخام وتنظيفه على أكمل وجه خصوصاً الرخام الخاص بالسلالم والأدراج داخل وخارج المنزل، ولأن هذا الأمر يتطلب جدية ومهارة نُقدم لكم رقم شركة تلميع رخام الدرج في المنازل والشركات والمحلات في المملكة العربية السعودية بجميع المحافظات والمناطق والأحياء.

920008956

تلميع رخام الدرج

يتجه الكثير من أصحاب المنازل وشركات المقاولات إلى الاعتماد على الرخام في التشطيبات الخاصة بالمنزل والدرج سواء الداخلي أو الخارجي لأنه يكون أقيم وأقوى من الخامات الأخرى كما أن فترة عمر النصف له تكون أطول من باقي المواد، أضف إلى ذلك أن عملية تنظيف الدرج وإزالة البقع والأوساخ منه سهلة وبسيطة ويمكن القيام بها في مدة زمنية قصيرة، ولذلك ننصحكم بالتواصل معنا في شركة تلميع رخام الدرج بالرياض والمملكة للحصول على الخدمة والمميزات التالية:

تلميع رخام الدرج 920008956

تلميع رخام الدرج 920008956

  • فور الاتصال بنا سوف يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد عليك وتوضيح كافة المعلومات الخاصة بخدمات الشركة إلى جانب العروض والأسعار المختلفة وطرق الدفع المتاحة.
  • تعتمد شركة تلميع رخام الدرج على فريق من العمالة الماهرة والمدربة وجزء كبير من العمال يحملون جنسيات مختلفة غير السعودية مثل الفلبينية والهندية وبعض الجنسيات العربية ذات المهارة والتفوق في تقديم الخدمات وخصوصا تلميع الأدراج.
  • قامت الشركة باستيراد مجموعة من أهم مواد التنظيف والتلميع المستخدمة عالمياً والتي لا تترك أي آثار سلبية سواء على صحة السكان أو على سلامة ومظهر الرخام.
  • كما قامت الشركة باستيراد أهم أجهزة الصنفرة التي يمكن من خلالها التخلص من أصعب البقع والعلامات الغير مرغوب بها على الرخام.
  • عند الاتصال بشركة تلميع رخام الدرج بعرض الحصول على خدمة تلميع الرخام سوف يتم تحديد كافة بنود الاتفاق التي تضمن للعميل الحصول على الخدمة على أكمل وجه وفي الأوقات المحددة لذلك والتي تناسب العميل دون تقديم أو تأخير، وفيما يخص الأبراج والمباني ذات المساحات الكبيرة، تقوم الشركة بتوريد المزيد من العمالة لدعم فريق العمل بهدف الانتهاء من تقديم الخدمة في أٌل وقت ممكن وعلى نفس مستوى الجودة والكفاءة المطلوبة.
  • نقوم في الشركة بالتوقيع على شهادة تضمن عدم تعرض رخام الدرج أو أي رخام يتم تنظيفه وتلميعه إلى أي أضرار نتيجة القيام بتنفيذ الخدمة مع تحمل تكلفة أي أضرار قد تحدث.
  • يتم الاعتماد على الطرق الحديثة في تلميع رخام الدرج وخصوصا طريقة الصنفرة حيث أننا لا نستخدم الطريقة التقليدية لصنفرة السيراميك بينما نستخدم أحدث اجهزة الصنفرة مع ورق الصنفرة الذي يحمل رقم (120) حتى تضمن عزيزي العميل أنك تتعامل مع شركة على قدر من الخبرة والكفاءة والتطور.
تلميع رخام الدرج 920008956

تلميع رخام الدرج 920008956

عملاءنا الكرام مظهر الدرج ونظافته يعكس بالتأكيد مدى حرص أصحاب المنزل على النظافة بشكل عام؛ ولذلك ننصحكم بعدم التهاون مطلقاً في الاستعانة بشركتنا في تلميع رخام الدرج مهم كان حجمه ومهما كانت خامة الرخام التي تستخدمها باهظة التكاليف لأننا سوف نقدم لك خدمة لن تجد لها أي مثيل داخل المملكة العربية السعودية بأكملها.

اتصل بنا

بعد أن شرحنا لكم مدى أهمية تنظيف وتلميع الرخام وبعد أن عرضنا لكم أيضاً مدى كفاءة خدمة تلميع السلالم في كافة الأماكن سواء منازل أو شركات أو محلات تجارية أو أي مكان آخر، يمكنكم الآن الاتصال بنا على رقم: 920008956

أو التواصل من خلال الواتس أب على رقم: 0555250478

التعليقات
      Type Comment