91777736

لا تخلو اية حياة زوجية من العديد من العقبات التى تستلزم اللجوأ الى المتخصصين و الاكاديميين اصحاب الخبرة من اجل الحفاظ على كيان الاسره و تجنب ظاهرة التفكك الاسرى التى استشرت بشكل مبالغ فيه فى الفترة الماضية ؛ و لعل مركز استشارات اسرية وتساب هو افضل و احدث المراكز الاسرية التى تستهدف اعطاء الارشادات و الاستشارات التربوية و الاسرية و النفسية التى تحتاج اليها الاسرة .

و يقدم المركز كافة الاستشارات الخاصة بالطفولة و الامومة و مشكلات الاطفال و المراهقين و المشكلات الزوجية التى من الممكن ان تترك اثرا كبيرا فى حياة الزوجين و ابناءهم و هو ما ينعكس سلبا بالطبع على المجتمع و عناصره ؛ و لذلك فإن ظهور مثل هذه المراكز يعد مكسبا حقيقيا للدولة و المجتمع و له تأثير عميق و بعيد .

و يتميز مركز استشارات اسرية وتساب بأنه يقدم كافة انواع الاستشارات التى تقابل الاسرة كما ان الشخص يمكنه الاستعانة بنا و الحصول على افضل الاستشارات من خلال الواتساب دون الحاجة الى زيارة المركز ؛ و لقد اعتمد المركز على هذه الميزة في الوصول الى اكبر عدد من الناس و تقديم العون لهم بشكل علمى بحت .

كما يضم المركز مجموعة كبيرة و متميزة من الخبراء و الاكاديميين و الاخصائيين النفسيين و غيرهم ممن يعطون النصيحة السديدة و يوجهون العميل الى الطريق السليم .

استشارات اسرية وتساب

رسالتنا :

ان رسالة مركز استشارات اسرية وتساب تعتمد في المقام الاول على توفير شتى المعلومات و النصائح العلمية التى يحتاج اليها الشخص فى رحلة تكوينه لاسرته و كيف يبدأ ذلك بالخطوة الصحيحة التى تضمن له حياة زوجية سعيدة .

كما يحمل المركز رسالة الدعم لكل مواطن عمانى لبيدأ حياته السوية بشكل متميز و علمى من خلال تقديم البرامج التدريبية و الاسرية التى تساعد الفرد في ذلك .

أهداف المركز :

  • يستهدف المركز تقديم كافة الارشادات و النصائح التربوية و النفسية .
  • يقدم مركز استشارات اسرية وتساب ايضا خدمات تقديم الاستشارات الزوجية و الاسرية .
  • تقديم الدعم لمن يعانون من اى اضطراب نفسي .
  • توفير العلاج النفسي لم يعانون من اضرابات ما بعد الصدمة .
  • تلبية احتياجات المجتمع العمانى فى مجال الاسرة و التربية .
  • الاهتمام بالاسرة باعتبارها النواه الحقيقية للمجتمع فإذا صلحت صلح سائر المجتمع .

الخصوصية و السرية التامة :

يضمن مركز استشارات اسرية وتساب لكل من يتعامل معه الخصوصية و السرية التامة ؛ كما يضمن لك عزيزنا العميل ان تتم كافة متطلباتك بشكل علمى و طبى و متخصص .

و لعل هناك العديد من العملاء ممن يخشون اللجوأ الى مثل هذه المراكز كنوع من الخجل او الخوف من افشاء معلوماته الشخصية و هو ما يجعل الشخص يتردد في الاستعانة بالمراكز الاسرية و يفضل الصمت الذي لا ينتج سوى مزيدا من المشكلات و التعقيد .

و لذلك نحن نضمن لكل شخص يتعامل معنا ان كافة ما يحتاج اليه من استشارات ستتم بسرية تامة و خصوصية مطلقة .

استشارات اسرية وتساب

خدمات المركز :

يقدم مركز استشارات اسرية وتساب العديد من الخدمات التى يحتاج اليها العديد من الاشخاص و لابد ان يتناولوها من خلال المراكز المعتمده و المتخصصة في الامر .

  • تقديم الخدمات الارشادية لكبار السن .
  • تقديم الخدمات الارشادية لذوى الاحتياجات الخاصة .
  • دعم البراميج الاسرية و التربوية و متابعة تنفيذها .
  • تقديم خدمات و استشارات تعديل السلوك لدى الاطفال و المراهقين .
  • مساعدة الفرد على اختيار المهنة التى تناسبه من خلال برامج تدريبية متخصصة في الارشاد المهنى و الوظيفي .
  • كما يقوم المركز ايضا بالحملات التوعوية التى تفيد المجتمع و تزيد من وعيه و سلامته الصحية و النفسية .
  • مساعدة الاسرة على اخراج ابناء صالحين و فاعلين في المجتمع .

أهم مميزات المركز :

يتميز مركز استشارات اسرية وتساب بالعديد من النقاط التى جعلته في مقدمة المراكز الخاصة بهذا المجال ؛ حيث انه يتضمن مجموعة من الاستشاريين النفسيين و الاخصائيين التربوين و الذين هم على دراية تامة بكافة متطلبات الحياة الزوجية السعيدة و كيفية ارشاد الاباء و الامهات الى كل ما هو صحيح علميا .

كما يتميز مركز استشارات نفسية مسقط بأنه يستهدف توطيد العلاقة بين الزوجين و خلق جو اسري ممتاز يسمح لنمو المجتمع و زيادة انتاجيته .

التعليقات
      Type Comment