افضل شركة مكافحة الجرذان غرب الرياض ـ الجرذان والفئران من القوارض التي تنتشر في العديد من المدن والمحافظات داخل المملكة العربية السعودية مما يؤدي إلى حاجة الكثير من المواطنين إلى طرق فعالة لإبادة هذه الجرذان والتخلص منها نهائياً وهذا ما تقدمه لكم مؤسسة مفتاح الخيرات من خلال افضل شركة مكافحة الجرذان غرب الرياض

920008956

نصائح للتخلص من الفئران

هناك العديد من الطرق الصحية التي من شأنها أن تساعدك عزيزي العميل على التخلص من الفئران وهي تشمل:

  • بالطبع الوقاية خيراً من العلاج ولذلك فإن النصيحة الأولى التي نقدمها لكم هي الحرص على نظافة المكان بالكامل من الداخل والخارج والتخلص من أي كراكيب غير مستخدمة ومن الأعشاب الطويلة ووضع أسلاك على منافذ المنزل وعلى وجه الخصوص في المطبخ والحمام.
  • يمكن استخدام بعض الأعشاب والنباتات العطرية والتي تنفر الفئران من رائحتها مثل النعناع والمريمية وغيرها.
  • هناك بعض المواد القاتلة للفئران مثل زيت النعناع؛ حيث يمكن تبليل بعض من كرات القطن بزيت النعناع ثم وضعها بالقرب من جحور الفئران لأنها تتسبب في اختناقها.
  • كما أن أوراق الغاز سامة للجرذان وتؤدي إلى قتلها؛ ويمكن تنفيذ هذه الطريقة من خلال وضع ورق الغار (ورق اللوري) داخل أكياس بلاستيكية ووضعها داخل جحور الفئران أيضاً وعندما تتغذى عليها الفئران سوف تموت في الحال.
  • وتؤدي الأمونيا أيضاً إلى قتل الجرذان والفئران المنزلية من خلال استخدام رشاش الأمونيا (النشادر) ورشها على الفئران فتموت في الحال.
  • كما يمكن التعرف على مسارات دخول وخروج الجرذان إلى المنزل ووضع الفلفل الأسود بها حيث أن استنشاق الفلفل الأسود يؤدي إلى قتلها فوراً.
افضل شركة مكافحة الجرذان غرب الرياض 920008956

افضل شركة مكافحة الجرذان غرب الرياض 920008956

افضل شركة مكافحة الجرذان غرب الرياض

تتم أعمال مكافحة الجرذان داخل افضل شركة مكافحة الجرذان غرب الرياض بعدد من الطرق والخطوات الهامة التي تشمل:

  • تقوم الشركة أولاُ بإرسال أحد الفنيين إلى المكان المراد مكافحة الجرذان به ليقوم بعمل معاينة ميدانية شاملة للمكان والتأكد من درجة انتشار الجرذان به وأهم الأشياء التي تؤدي إلى جذب الفئران والجرذان داخل هذا المكان.
  • بعد ذلك يقوم فريق من الخبراء والفنيين بتحديد الطرق المناسبة للتغلب على الفئران هذا المكان حيث يوجد الطرق الخاصة بالمبيدات السامة وطرق المصائد وطرق اللاصقات التي من شأنها أن تكافح الفئران بقوة.
  • كما توفر افضل شركة مكافحة الجرذان غرب الرياض طريقة أخرى حصرية من شأنها القضاء على الفئران في الحال من خلال الصعق الكهربائي؛ حيث يتم وضع مادة غذائية تحبها الجرذان داخل صندوق معدني، وفور دخول الفأر إلى هذا الصندوق يتم توصيله بالتيار الكهربي وبمجرد أن يلمسه الفأر يموت في الحال، وهذه الطريقة تتطلب إعدادات خاصة لحماية اهل المنزل وخاصة الأطفال من الكهرباء وبالتالي يجب عدم قيام أفراد المنزل بها مطلقاً.
  • تتم أعمال مكافحة الجرذان لمدة يومين متتاليين يتم من خلالها وضع السموم في كل أرجاء المكان وحوله من الخارج للتأكد أن الخدمة قد تمت على أعلى مستوى إلى جانب المتابعة الدورية للمكان للتأكد من عدم معاودة ظهور الجرذان مرة ثانية.
  • الأسعار داخل افضل شركة مكافحة الجرذان غرب الرياض رخيصة تماماً وفي متناول كافة مواطنين المملكة العربية السعودية مع وجود عدد كبير جداً من التخفيضات وعروض الدفع.

اتصل بنا

عزيزي العميل بعد وجود الجرذان والقوارض في أي مكان أمر مقلق ويجب مواجهته في الحال قبل أن تتفاقم المشكلة وتنتشر الجرذان داخل المكان بشكل أكبر، وذلك ننصحك بأن تحاول الاتصال بنا فوراً من خلال الرقم الموحد الخاص بـ افضل شركة مكافحة الجرذان غرب الرياض : 920008956

ويوجد رقم أيضاً للتواصل عبر واتس أب هو : 0555250478

التعليقات
      Type Comment