افضل شركة مكافحة البق شمال الرياض ـ الحشرات بوجه عام والبق بوجه خاص من الحشرات التي تؤرق العديد من الأشخاص نتيجة انتشارها بأعداد هائلة في البيوت سواء كبيرة أو صغيرة المساحة، ولذلك فإننا سوف نوضح لكم علامات وجود هذه الحشرة والطرق المُثلى للتخلص منها مع مؤسسة مفتاح الخيرات التي تعتبر افضل شركة مكافحة البق شمال الرياض

920008956

متى تتأكد من وجود حشرة البق بالمنزل؟

هنا عدد من العلامات التي تؤكد لك عزيزي العميل انتشار حشرة البق في المنزل، ومن أهمها:

  • مشاهدة كميات كبيرة من البق على المراتب والمفروشات خصوصاً في الأسرَّة حيث أنها حشرة ذات لون أحمر غامق وتأخذ الشكل الدائري المنبعج.
  • وجود بعض البقع الداكنة والحمراء على الملايات والمراتب وكل المفروشات المنزلية.
  • الإحساس بالوخز والقرص عند النوم على الأسرة ليلاً مع ظهور البقع الحمراء على الجلد

افضل شركة مكافحة البق شمال الرياض

نتبع أحدث وأهم طرق القضاء بشكل تام على البق وفقاً للخطوات التالية:

  • يقوم أحد الخبراء والمتخصصين داخل افضل شركة مكافحة البق شمال الرياض بفحص المكان جيداً وتحديد أكثر الأماكن التي تنتشر بها الحشرة.
  • يقوم فريق العمال من غسيل وتطهير وتعقيم كافة المفروشات والمراتب والمرايات والأساس المنزلي اعتماداً على البخار الساخن للقضاء على الحشرات الظاهرة والمختبئة.
  • أشارت التقارير والأبحاث أن البق لا يتحمل درجة الحرارة العالية، ومن هنا تحرص افضل شركة مكافحة البق شمال الرياض على استخدام البخار الساخن للقضاء على البق في أي مكان ينتشر به داخل المنزل.
  • قد يختبئ البق في بعض الأعشاش على الأرض الغير مرئية، ولذلك يقوم فريق العمال أيضاً باستخدام بعض المواد السائلة المبيدة للبق ورشها على الأرضيات وفي كل الأركان داخل المنزل والغرف للقضاء على أي تواجد للبق.
  • في بعض الأحيان قد تكون إصابة المفروشات بحشرة البق عميقة جداً ومتغلغلة في أعماق المراتب، وهنا يتم إغراق المرتبة بمبيدات حشرية قوية جداً تساعد على الوصول إلى أعماق بعيدة داخل المرتبة والقضاء على البق المنتشر داخلها.
  • بعد الانتهاء من عملية إبادة البق والتأكد من عدم وجود أي أثر له في المنزل يتم تنظيف المنزل من آثار المبيدات الحشرية وتهويته جيداً ورش بعض معطرات الجو للتخلص من روائح المبيدات قبل تسليم المنزل إلى العميل.
افضل شركة مكافحة البق شمال الرياض 920008956

افضل شركة مكافحة البق شمال الرياض 920008956

ارخص شركة مكافحة البق بالرياض

عزيزي العميل انتشار حشرة البق في المنزل يؤدي إلى تلف المفروشات وظهور علامات وبقع غير مرغوب بها، كما أنه يقلل من راحتك لأن النوم على مفروشات مليئة بالبق يؤدي إلى اللدغات وانتقال الدم الملوث من الحشرة إلى جسم الإنسان وبالتالي الإصابة بالأمراض المميتة أحياناً..

وبالتالي عليك أن تتواصل معنا في افضل شركة مكافحة البق شمال الرياض لطلب الخدمة التي نقوم بتقديمها بتكلفة منخفضة جداً إلى جانب وجود تسهيلات عديدة في الدفع ونقوم باستلام المبلغ على أكثر من دفعة قد تصل إلى ثلاث أو أربع دفعات بما يتوافق مع ظروف كل عميل، كما أننا نقوم بتقديم خدمة مكافحة البق بالرياض مع الضمان الذي يؤكد عدم معاودة ظهور الحشرات مرة ثانية وتصل فترة الضمان إلى خمس سنوات.

رقم افضل شركة مكافحة البق شمال الرياض

إذا كنت تريد بالفعل القضاء على البق وآثاره السيئة في المنزل فلا تتردد في التواصل معنا من خلال الرقم الموحد الخاص بِـ افضل شركة مكافحة البق شمال الرياض وهو: 920008956

ولتكون عملية التواصل معنا فورية وسريعة يمكنكم التواصل معنا عبر الإنترنت على الواتس أب على رقم: 0555250478

التعليقات
      Type Comment