افضل شركة رش البق شمال الرياض ـ البق هو عبارة عن حشرة صغيرة لها لون بني داكن وجسم بيضاوي، وهي سهلة الانتشار والتكاثر وتتغذى بشكل أساسي على دم الإنسان، ويبلغ طول جسم حشرة البق البالغة ما يتراوح بين 6 إلى 9 مم، كما أن عمرها يتراوح أيضاً بين 2 – 3 شهور، وعندما تنتشر حشرة البق في المنزل بشكل كبير يكون من الصعب على أهل المنزل القضاء عليها بالطرق التقليدية، وفي هذا الشأن تقدم لكم مؤسسة مفتاح الخيرات افضل شركة رش البق شمال الرياض وفي كل مكان داخل المملكة العربية السعودية.

920008956

طرق القضاء على البق نهائياً

هناك بعض العلامات التي تؤكد وجود البق وانتشاره في المكان، مثل:

  • ظهور بقع بنية مائلة إلى الحمرة على الملايات والمراتب والوسائد.
  • ظهور بقع حمراء على جلد أهل المنزل.
  • رؤية البق بالعين المجردة على المفروشات.

ومن أهم الطرق التي يمكن من خلالها مكافحة البق ما يلي:

  • يجب سد كافة الفتحات والثقوب الصغيرة التي قد تؤدي إلى دخول البق إلى الفراش أو إلى أي جزء من المنزل.
  • يجب نثر المواد الطبيعية القاتلة للبق والتي تساعد على طرده من المكان مثل الفلفل الأسود والفلفل الحار والنعناع والزعفران والشيح وغيرهم.
  • يمكن استخدام الماء المغلي لغسيل كل المفروشات المنزلية سواء التي ظهر بها البق أو لم يظهر بها، لضمان القضاء على أي وجود للحشرة بالمنزل.
  • ويجب على كل ربة منزل أن تحرص على تهوية المكان جيداً وباستمرار حتى لا تدع فرصة لنمو أو ظهور البق في المكان.
افضل شركة رش البق شمال الرياض 920008956

افضل شركة رش البق شمال الرياض 920008956

افضل شركة رش البق شمال الرياض

نحن في افضل شركة رش البق شمال الرياض نحرص على أن نقدم لكم خدمة مكافحة البق والحشرات على أعلى مستوى على النحو التالي:

  • يقوم فريق العمال بالتوجه فوراً إلى المكان المراد مكافحة البق به ويقومون بعملية مسح شاملة للمكان لمعرفة مدى ودرجة انتشار البق به.
  • وبعد ذلك يتم استخدام المبيدات الحشرية المستوردة من أكبر وأهم شركات مكافحة الحشرات العالمية لمكافحة البق في أي مكان ينتشر في المفروشات.
  • هناك بعض المبيدات السائلة التي يتم استخدامها لإغراق المراتب التي ينتشر بها البق داخلها لقتله في أكبر الأعماق بشكل كامل ونهائي.
  • وفي بعض الأحيان قد تستوطن حشرة البق بعض الجحور في المنزل، ويتم التغلب على ذلك من خلال تنظيف الأرضيات باستخدام المواد المبيدة للبق أيضاً حتى يصبح المنزل خالياً تماماً من أي أثر للبق أو بيض البق.

أسعار افضل شركة رش البق في الرياض

نحن في افضل شركة رش البق شمال الرياض نعرض لكم قائمة أسعار وعروض وخصومات تجعل أسعار شركتنا هي أرخص أسعار في المملكة العربية السعودية.

وإلى جانب التكلفة المنخفضة فإن الشركة تقدم أيضاً عروض تقسيط وتسهيلات عديدة في الدفع مثل تسديد المبلغ على ثلاثة دفعات أو أكثر أو أقل وفقاً لرغبة العميل، وبالتالي نحن نؤكد لك عزييز العميل بأنك سوف تحصل على أجود خدمة بأقل تكلفة ممكنة.

رقم افضل شركة رش البق بالرياض

عزيزي العميل عند وجود البق في المنزل وانتشاره بعمق في كافة المفروشات المنزلية سوف يؤدي إلى العديد من الأضرار الصحية والمالية وسوف تجد من الصعوبة القضاء عليه، ولذلك فإننا ننصحك بأن تحاول الاتصال بنا فوراً في افضل شركة رش البق شمال الرياض فور ظهور البق في المنزل من خلال الرقم الموحد التالي: 920008956

ولتكون طريقة التواصل أسهل وأسرع خصصنا رقم أيضاً للتواصل معنا عبر الإنترنت من خلال تطبيق واتس أب، هو: 0555250478

التعليقات
      Type Comment