تتواجد الخزانات فى كل مبنى ومنشئة فنادرا ما تجد مبنى يخلو من  وجود الخزانات ولكن هذه الخزانات تحتاج الى متابعة باستمرار لمعرفة ما اذا كانت جدان هذه الخزانات سليمة او تعانى من الشقوق والتى تتسبب فى حدوث العديد من الاضرار الصحية والاقتصادية التى قد تستدعى شراء خزان اخر . فاذا وجدت اى تشققات حتى ولو كانت بسيطة عليكم الاستعانة بشركة الدرع المثالى شركة عزل خزانات بحائل تخلصكم من كافة الاضرار الصحية والاقتصادية التى تسببها التشققات بافضل وادق النتائج .

تصنف الخزانات التى تقوم شركة عزل خزانات بحائل بعزلها الى :

  • اولا : على حسب الموقع تصنف الى خزان ارضى و خزان علوى  .
  • ثانيا : على حسب المواد المصنوع منها تصنف الى خزان خرساني مسلح او خزان من الألياف الزجاجية او خزان من الصاج المجلفن او خزان من البلاستيك الصحى .
  • ثالثا : على حسب طبيعة الاستخدام تصنف الى خزانات خاصة فى المنازل او خزانات المجمعات السكنية كما فى الأبراج والتجمعات او خزانات العامة كما فى المساجد والمدارس والهيئات او خزانات إمداد المدن .

تعرف شركة عزل خزانات بحائل العزل بالمعنى الهندسى على انه مصطلح استخدمه الانسان وطوره منذ القدم لمحاولة حمايه مسكنه ووسائل نقله المراكب النهرية والبحرية . فعملية عزل الخزانات عملية مهمة جدا حيث ان تعرض الخزان لاسعة الشمس قد يتسبب فى حدوث شقوق داخلية للخزان وايضا التعرض المستمر لمياه الامطار ينتج عنه تشققات خارجية للخزان وبالتالى تسرب لمياه و تجمع للبكتيريا والطحالب على جدران الخزان وباعتمادنا على افضل طاقم عمل نضمن لكم الحصول على خزان معزول بافضل النتائج داخليا وخارجيا وبافضل مواد العزل المصرح بها من وزارة الصحة .

شركة عزل خزانات بحائل

شركة عزل خزانات بحائل

مواد العزل التى تعتمد عليها شركة عزل خزانات بحائل

تعتمد شركة ركن العربى افضل شركة عزل خزانات بحائل على افضل مواد العزل والمكونة من أجود المواد الألمانية والأمريكية حيث زادت أهمية الحاجة الى استخدام مواد عازلة والتى تحمى كافه أعمال البناء أو المبانى من المؤثرات الخارجية أو الداخلية , ولاننا شركة لديها جودة عاليه وامكانيات مميزة فى تنفيذ كافه الاعمال المتعلقه بتنفيذ اعمال العزل فى الخزنات نوضحها لكم باختصار :

  1. المواد المستخدمة فى العزل المائي هى عزل ابوكسي – عزل البنترون – عزل البولي يوريثين .
  2. المواد المستخدمة فى العزل الحراري هى عوازل حرارية ومكونة من أجود المواد الألمانية .

مستندات تفوقنا كافضل شركة عزل خزانات بحائل

  1. تمتلك شركتنا طاقم عمل متخصص ومحترف في عزل خزانات ( فنين – عمال – خبراء ).
  2. كما تمتلك خبرة عالية اكثر من 10 سنوات في عزل خزانات المياه وحمامات المبانى والمنشئات السكنية والادارية.
  3. نحرص على استخدام افضل انواع مواد العزل المتطورة دائما في .
  4. تعمل شركتنا على استمرارية تطوير وتدريب طاقم عملها لتلبية كافة طلبات العملاء.
  5. تقدم شركة عزل خزانات بحائل افضل الاسعار في عزل خزانات مياه الشرب في الفيلات والمنازل السكنية.
  6. اتباع الدقة والجودة في العمل عند عزل الخزانات .
  7. الاحترافية والمصداقية في التعامل عند عزل خزانات الماء.
شركة عزل خزانات بحائل

شركة عزل خزانات بحائل

شركة عزل مائى بحائل

يعد العزل المائى افضل انواع العزل التى يمكن تنفيذها من شركة عزل خزانات بحائل لعزل الخزانات حيث تعتبر مادة البولي يوريثين من افضل المواد العازلة للمياه وذلك لان لها نسبة مقاومة تسرب المياه 100% . ويمكن تنفيذها دون اضافة وصلات اخرى ومعروفة عالميا بنتائجها المثالية في العزل المائي للاسطح والخزانات . كما انه يزيد عمر طبقة العازل بمادة البولي يوريثين الى 20 عام دون صيانة وتفضل شركتنا اضافة طبقة من دهان الاكريليك لمقاومة اشعة الشمس القوية .

هناك عدة عوامل تاخدها شركة عزل خزانات بحائل بعين الاعتبار عند تنفيذ العزل للخزانات :

  1. نراعى معدل مقاومة المادة العازلة لعكس اشعة الشمس ومنع انتقال الحرارة من الخارج الى الداخل .
  2. كما ناخذ فى اعتبارنا ميل او استقامة السطح المعرض للاشعة الشمس سواء كان اسطح مائلة او الاسطح العلوية بجانب الجدران الخارجية .
  3. وكذلك مساحة التغطية بالطبقة العازلة سواء كانت على الجدران او النوافذ .
  4. وايضا الاهتمام بمناطق مسارات دخول وخروج الهواء في المبني .

تعتمد شركتنا افضل الخدمات والتى منها : شركة عزل اسطح بالرياض  – شركة مكافحة النمل الابيض بالرس  – شركة دهانات وديكورات بالرياض

تنوه شركة عزل خزانات بحائل ان الخزانات الخرسانية الارضية هى اهم انواع الخزانات التى لابد من عزلها وذلك للوقاية من خطر التفاعلات الكيميائية اما باقى انواع الخزانات الاخرى لا تحتاج للعزل بقدر الخزانات الخرسانية وذلك لانه عند تصنيعها يراعى معامل العزل وكذلك عدم التفاعل الكيميائى ولكن لزيادة الاطمئنان قد تحتاج الى عزل خارجى لوقايتها من اشعة الشمس وزيادة درجة تحملها للحرارة .

فقط اتصل بنا وانعم بمياه صحية من خزانات معزولة بافضل النتائج من شركة ركن العربى افضل شركة عزل خزانات بحائل .

التعليقات
      Type Comment