شركة الدرع المثالى شركة عزل اسطح بجدة

مهما كان نوع الاسطح الخاصة بالمبانى خاصتكم ستتعرض لنفس المؤثرات التى قد تتلفها بسرعة وتقلل من فترة بقائها فقد تلحظ بعد فترة قد تلحظ تغير بلون دهانات الحوائط او حدوث تشققات واكثر من يلحظ ذلك ساكنى الادوار الاخيرة والتى تكون بلا غطاء ومعرضة دوما لاشعة الشمس وتساقط الامطار تعاون مع شركة الدرع المثالى افضل شركة عزل اسطح بجدة وتمتع بافضل حماية لاسطح منازلكم بادق النتائج وارخص لاسعار .

شركة عزل اسطح بجدة

مع شركة ركن العربى نعم ستنعم بكل ماهو جديد فى اساليب وتقنيات عزل الاسطح فنحن نمتلك قائمة من افضل العوازل المائية والحرارية وكذلك العوازل الصوتية الامريكية ومنها والالمانية والمعروفة عالميا والمشهورة بدقة وجودة نتائجها فى عزل الاسطح . مع شركة عزل اسطح بجدة نحترف عزل الاسطح المبلطة والخرسانية كذلك الحمامات وكل ما يتعرض لاى مؤثر خارجى قد يؤثر على ادائه وكفاءته ..

شركة عزل اسطح بجدة

شركة عزل اسطح بجدة

الاضرار التى تنتج عن الاهمال فى عزل الاسطح شركة عزل اسطح بجدة

  • حدوث تشققات وتصدعات بالمبانى مهما يجعلها تحتاج الى عملية ترميم .
  • تساقط وتلف دهانات وطلاء الحوائط .
  • بتسرب المياه قد يحدث هبوط فى ارضيات الاسطح .
  • قد يحدث انفصال للبلاط والسيراميك عن الأرضيات والجدران .
  • ارتفاع استهلاك الطاقة الكهربية لتسرب الحرارة دوما الى داخل الاسطح .
  • تغير فى شكل واجهة المبانى الخارجية وكسوتها .

افضل شركة عزل اسطح بجدة

عزل الاسطح له معنا نوعان عزل مائى والنوع الاخر يعرف باسم العزل الحرارة لا يمكن لنوع ان يقوم بعمل الاخر ولا يمكن الاستغناء بنوع واحد فقط , حيث يتم استخدام العزل المائى والحرارى معا وتعتمد شركة عزل اسطح بجدة عدة طريقتين لتطبيق انظمة العزل وهى اما ان تكون الطريقة العادية وهى ان يطبق العزل الحرارى اولا ومن ثم يطبق عليه نظام عزل مائى لحمايته من ملامسة الماء والضرر الذى ينتج عنها ولكن هذا النوع له عيوبه حيث تتعرض لفائف العازل المائى الى اجهادات حرارية نتيجة تعرضه المستمر لحرارة والتفاوت الكبير الذى يحدث فيها بين الليل والنهار . وكذلك اجهادات ميكانيكية اثناء التركيب وبعده بفعل اجهزة التكييف واطباق الدش وما يتم من اعمال صيانة على السطح وكل هذا يقلل من العمر الافتراضي للعازل المائى ويرفع من تكلفة صيانته .

عزل الاسطح بجدة 

هناك طريقة اخرى تعتمدها شركة عزل اسطح داخل جدة لتطبيق نظام عزل الاسطح باستخدام العازل المائى والعازل الحرارى وهو ما يعرف باسم نظام السطح المقلوب ويتم هذا على ان يتم تطبيق العازل المائى ولا ومن ثم وضع طبقة العازل الحرارة وهنا يقوم العازل الحرارى بمثابة حماية للعازل المائى من الاجهادات الحرارية والميكانيكية التى سبق وذكرناها ان تحدث له فى النظام التقليدى ويطيل هذا من عمر نظام العزل ويقلل من تكلفة صيانته ويتم هذا بحسن اختيار مادة عزل حرارية ذات مقاومة عالية لامتصاص الماء والحرارة .

شركة نقل اثاث من الرياض الى جازان  .

شركة تنظيف مجالس بالنبهانية .

شركة عزل اسطح بجدة

شركة عزل اسطح بجدة

يتم تطبيق العازل المائى والحرارى بترتيب معين يتخذه طاقم عمل شركة عزل اسطح بجدة على النحو التالى  :

  • اولا : نقوم بتركيب الواح ولفائف العازل الحرارى .
  • ثانيا : ومن ثم يقوم طاقم عملنا بصب طبقة من الخرسانة الرغوية او الفوم الاسمنتى .
  • ثالثا : بعدها يقوم عمالنا بتركيب رولات العازل المائى والتاكد من تمام التصاقها .
  • رابعا : نقوم بفحص واختبار العازل المائى جيدا .
  • خامسا واخيرا : خطوة تركيب الكاشي والتى تاتى بعد الانتهاء من جميع الخطوات .

شركة ركن العربى ارخص شركة عزل بجدة

تعاون مع شركة ركن العربى افضل شركة عزل اسطح بجدة ونحن نحافظ لك على بيتك منشأتك من اى اخطار قد تؤثر عليها مثل اخطار تسرب المياه التى قد تؤدى بالنهاية الى تهدم وتساقط المبانى , لذا فى حال رؤيتك لاى من دلالات التسرب عليك فور سرعة التواصل مع شركة كشف تسربات المياه ببريدة للكشف عن تسربات المياه واتخاذ كامل اجراءات الوقاية للحد من تسربات المياه وان كانت الاضرار كبيرة نحن نقوم لك بادق خدمة ترميمات قد تحدث عليها بالاعتماد على افضل الاساليب واحدثها على الاطلاق لتطبيق انظمة العزل وصيانتها .

مهما كانت مشكلة الاسطح خاصتك نحن بعون الله لها نحن شركة ركن العربى افضل شركة عزل اسطح بجدة سنقوم بحلها بادق النتائج وافضلها نتائج تكسبنا ثقتكم دوما عميلنا العزيز .

التعليقات
      Type Comment