شركة طارد الحمام شمال الرياض ، استقرار الحمام في المنازل سواء حول الشبابيك أو في الشرفات أو على الأسطح أو في أي مكان من الأمور التي تزعج عدد كبير من سكان المملكة العربية السعودية ولذلك قررت مؤسسة مفتاح الخيرات أن تقدم لكم أفضل خدمات مكافحة وطرد الحمام من خلال افضل شركة طارد الحمام شمال الرياض والمملكة.

شركة طارد الحمام شمال الرياض

تعتبر شركتنا واحدة من أهم وأكبر الشركات الرائدة في مجال مكافحة الحمام؛ ولم يأتي هذا التميز من فراغ بل إننا نعتمد على استخدام أحدث الأساليب الفعالة في صد وطرد الحمام بعيداً عن أي مكان، من خلال بعض الأجهزة وطاردات الحمام المميزة التي من شأنها أن تساعد كل من العملاء الكرام على التخلص من الحمام وإبعاده بشكل نهائي عن المنازل.
 

شركة مكافحة الحمام بالرياض 

 
نحيطكم علماً بأننا نعتمد في شركة طارد الحمام شمال الرياض نعتمد على أكثر من وسيلة لطرد وصد الحمام، تشمل:
أولاً: مصدات الجل:
وهذه المصدات من شأنها أن تعيق حركة الحمام وتجعله غير قادراً من الوقوف والثبات على الأسطح المنزلية التي يتم دهان الجل اللزج بها، وبالتالي وف يعزف الحمام عن الوقوف أو التواجد في هذا المكان.
ثانياً: المصدات المعدنية ذات الأشواك:
وهي عبارة عن ألواح تحتوي على عدد كبير جداً من الأشواك التي لا يوجد بينها مسافات كبيرة بل سوف تجد أشواك على بعد ا بوصة فقط من الأشواك الأخرى وهكذا، وهذه الأشواك من شأنها أن تكون بمثابة طارد فعال للحمام حيث أن الهدف من إنشاء هذه المصدات ليس إيذاء الطيور وإنما بغرض إبعادها فقط عن المكان وجعلها تتجه للبحث عن مكان آخر تقيم وتتكاثر داخله.
شركة طارد الحمام شمال الرياض 920008956

شركة طارد الحمام شمال الرياض 920008956

ثالثاً: الأجهزة الكاشفة للحركة:
وهي عبارة عن أجهزة تقوم بإصدار أصوات مزعجة جداً للحمام يسمعها الطيور فقط ولا يمكن للإنسان سماعها، حيث أن الحمام معروف بقدرته على سماع الأصوات الدقيقة بخلاف الإنسان، وبالتالي عند اقتراب الحمام من المنزل تقوم هذه الأجهزة بإصدار الأصوات القوية مما يزعجه ويجعلته يتجه إلى مكان آخر بعيداً عن المكان الذي يصدر منه تلك الأصوات.
رابعاً: البالونات الملونة:
وهي بالونات مجهزة خصيصاً لطرد الحمام حيث أنها تكون ذات أسطح عاكسة بألوان زاهية تماماً مشابهة لأعين الحيوانات التي ترهب الحمام وتفترسه، وبالتالي عند اقتراب الحمام من المنزل ومشاهدة هذه الألوان يظن أنها طيور أو حيوانات مفترسة ويبتعد تماماً عنها.

طارد الحمام من الشبابيك 

من أهم المشاكل التي تواجه العديدين أيضاً هو تكاثر الحمام ونقل الأعشاش حول النوافذ والشبابيك وهنا يمكن استخدام بعض أنواع المصدات حول النوافذ وأهمها الأجهزة التي تصدر أصوات مزعجة والبالونات الملونة التي ترهب الحمام أيضاً، ومن المهم أن يتم تركيب أسلاك على تلك النوافذ لمنع الحمام من الدخول إليها.
 

شركة تركيب طارد الحمام بالرياض

 
هناك عدد من المميزات الفريدة في افضل شركة طارد الحمام شمال الرياض ، وهي تشمل:
  • تمتد خدماتنا إلى كل المدن والمحافظات داخل المملكة العربية السعودية ولا تقتصر الخدمات على الرياض فحسب.
  • يتم الاعتماد على مجموعة من أفضل العمال والخبراء في مجال طرد الحمام والطيور بشكل عام من المنازل.
  • تعتبر شركة طارد الحمام شمال الرياض هي أرخص شركة تركيب طارد الحمام بالرياض ولن تجد أي مغالاة في أسعار الخدمات.

شركة طارد الحمام شمال الرياض  – اتصل بنا

للحصول على الخدمة اتصلوا بنا فوراً على الرقم الموحد التالي: 920008956

أو تواصلوا معنا عبر تطبيق واتس أب على رقم: 0555250478

التعليقات
      Type Comment