شركة تنظيف مفروشات بالرياض عمالة فلبينية  920008956 و 0503152005‬ لدينا أفضل ماكينات التنظيف بالبخار التي تمنح منازلكم الرونق و المظهر الرائع و النظافة المثالية و ذلك بالاستعانة بفريق عمل مدرب من اكفأ خبراء التنظيف ليس فقط على مستوى المملكة العربية السعودية بل على مستوى العالم باستخدام أفضل مواد التنظيف الجيدة التي تم استيرادها من الخارج و التي تضمن لكم منازل خالية من البكتيريا الضارة.

شركة تنظيف مفروشات بالرياض عمالة فلبينية

شركة تنظيف مفروشات بالرياض عمالة فلبينية

افضل شركة تنظيف مفروشات بالرياض عمالة فلبينية؟

  • نقوم من خلال فريق العمل في شركة تنظيف مفروشات بالرياض عمالة فلبينية بتنظيف أصعب البقع المتواجدة في المفروشات فور حدوثها فعندما يتم تركها لفترات طويلة تترك أثار قد يصعب التخلص منها بالطرق التقليدية و لكن نحن نقوم باستخدام أحدث مواد التنظيف المستوردة بالتخلص منها نهائياً.
  • نقوم بتنظيف المفروشات و تجفيفها في مدة لا تستغرق أكثر من 60 دقيقة فقط على عكس طرق التنظيف التقليدية التي تستغرق وقت أطول خاصةً في فصل الشتاء.
  • نقوم بإزالة الأتربة العالقة بجميع أنواع المفروشات سواء كانت المراتب أو الستائر بجميع أنواعها باستخدام المكنسة الكهربائية المخصصة في شركة تنظيف مفروشات بالرياض عمالة فلبينية.
  • في حالة تنظيف المجالس المصنوعة من الجلد نقوم بتنظيفها و تلميعها باستخدام الزيوت المخصصة لذلك و التي تحافظ عليها من بهتان اللون و تجعلها لامعة و براقة و خاصةً و أن بعض الشركات الأخرى تقوم بتنظيف المجالس الجلد بالماء الذي يتسبب في تشققه بمرور الوقت.
  • في بعض الأحيان يقوم فريق العمل باستخدام الملح الخشن المضاف إليه جل التنظيف المخصص فقط لنا في شركة تنظيف مفروشات بالرياض عمالة فلبينية لإزالة البقع الصعبة مثل بقع الدم و الطلاء و التي يصعب تنظيفها بالوسائل و الطرق المعتادة في التنظيف.
  • نقوم في شركة تنظيف مفروشات بالرياض عمالة فلبينية بتنظيف الستائر مهما كانت أنواعها سواء المصنوعة من الحرير أو من الجلد أو من الساتان و غيرها بل و كيها و هي في مكانها دون الحاجة إلى فكها و تركيبها مرة أخرى.
  • يقوم فريق العمل في شركة تنظيف مفروشات بالرياض عمالة فلبينية بتنظيف الصالونات المذهب و التي تحتاج إلى طريقة تنظيف من فريق عمل متخصص حتى لا تتعرض إلى التلف و ذلك باستخدام مواد التنظيف المخصصة لتلك المهمة.

نصائح من شركة تنظيف مفروشات بالرياض عمالة فلبينية إلى ربات البيوت

شركة تنظيف مفروشات بالرياض عمالة فلبينية

شركة تنظيف مفروشات بالرياض عمالة فلبينية

من المعروف دائماً أن المفروشات التي تنعم بالنظافة تمثل الراحة و الهدوء لكل أفراد الأسرة و الاستمتاع بصحة جيدة و نوم هادئ خاصةً المراتب التي تعتبر من أكثر الأماكن التي يجب الحفاظ على نظافتها باستمرار و هناك العديد من النصائح للحفاظ على المفروشات نظيفة و صحية بشكل مستمر منها:

  • في حالة تنظيف المراتب يجب كنسها باستخدام المكنسة الكهربائية و ذلك مرة على الأقل كل شهر لإزالة الأتربة و الشوائب العالقة بها كما يمكن استخدام صودا المخبوزات بوضعها عليها لمدة لا تقل عن نصف ساعة و بعدها تم كنسها جيداً فهذه الطريقة تضمن النظافة المثالية لها.
  • تهوية مراتب السراير مرة واحدة كل شهر في أشعة الشمس التي تضمن حمايتها من عته و بق الفراش.
  • يجب التخلص من البقع الصعبة و خاصةً بقع الدم و طلاء الجدران و طلاء الأظافر و تنظيفها جيداً أولاً بأول باستخدام الماء و الصابون كما يمكن إضافة بعض الخل لمزيد من النظافة و التعقيم فهذه الطريقة تضمن حماية المفروشات من تلف أنسجتها بسبب البقع.
  • من الأفضل أن يتم تغيير المفروشات مرة كل أسبوع و غسلها في الغسالة الكهربائية بالماء الساخن و ذلك للحفاظ عليها من الأتربة و الآفات الضارة.
  • في حالة تنظيف ملاءات السرائر يجب تغييرها مرتين في الأسبوع في فصل الصيف و مرة في فصل الشتاء لضمان حماية أجسادنا من تراكم البكتيريا أثناء النوم و الحشرات الضارة التي تتسبب في الحكة و الالتهابات و خاصةً بق الفراش.
  • تنظيف المراتب مرة كل شهر بالمنظف المخصص لذلك و تجفيفها جيداً حتى لا تتسبب الرطوبة في تكون الحشرات عليها.
  • الحرص على استخدام منظفات المفروشات من النوعية الجيدة و عدم اللجوء إلى المنظفات رخيصة الثمن التي تضر بأنسجة المفروشات.
  • تنصح شركة تنظيف مفروشات بالرياض عمالة فلبينية ربة المنزل بضرورة تنظيف الكنب و المجالس العربية باستخدام أجهزة البخار الحديثة التي تضمن لربة المنزل ليس فقط النظافة بل التعقيم.
  • بعض أنواع الكنب لا يمكن تنظيفها باستخدام الأدوات و المنظفات المنزلية البسيطة و إنما تحتاج إلى تدخل شركة متخصصة مثل شركة تنظيف مفروشات بالرياض عمالة فلبينية خاصةً في حالة الكنب الشامواه و الكنب الجلد الذي يحتاج إلى طرق عناية خاصة تضمن نظافتها و الحفاظ عليه من البهتان و التلف.

 

التعليقات
      Type Comment