شركة تخزين اثاث بحائل 0533942977

نحن فى شركة ركن العربى نعلم حاجة عملائنا الكرام فة مكان او مستودع لتخزين الاثاث الخاص بهم اما لنقل مؤقتاو عمل ترميمات بالمنازل والمؤسسات ولكن ليس كل من تولى له خدمة تخزين الاثاث خاصتكم ولكن يجب ايداعه عند الشخص الامين الذى يحفظه لكم لحين الحاجة اليه تقدم لكم شركة تخزين اثاث بحائل خدماتها لتخزين الاثاث بالاعتماد لعى افضل مستودعات التخزين المؤمنة التى نودع بها اثاثاتكم لحين طلبكم لها وردها لكم كما استلمناها منكم وبضمان عدم حدوث اى خدوش او كسور بها .

شركة ركن العربى افضل شركة تخزين اثاث بحائل

توفر شركة تخزين اثاث بحائل افضل المستودعات المؤمنة والمجهزة دوما لاستقبال جميع الاثاث خاصتكم اى كان حجمه ومن خصائص مستودعاتنا ما يلى :

  • التهوية الجيدة.
    نستخدم افضل اجهزة التهوية وذلك لان الأثاث بكل أنواعه يحتاج إلى التهوية الجيدة، حتى لا تناله أي روائح كريهة.
  • مستودعاتنا مؤمنة ضد السرقة
    توفر شركة تخزين اثاث بحائل كافة انظمة الحماية والحراسة المتميزة والمحترفة، ويضمن لك حماية الأثاث من الحرائق، حيث تحتوي المستودعات على طفايات الحريق وأجهزة إنذار في حالة وجود أي خطر، كما أن لكل غرفة في المستودع مفتاح يتسلمه العميل بعد إمضاء العقد.
  • تحقيق التخزين الآمن 
    باتباع افضل الطرق والوسائل نقوم بحماية مستودعاتنا من أي رطوبة أو تسوس وكذلك حمايته من النمل والحشرات والفئران وكافة الآفات .
  • حجم المستودع
    مستودعاتنا كبيرة للغاية لاستيعاب اى نوع واى حجم للاثاثات المختلفة التى ترغب فى تخزينها .

شركة تخزين اثاث بحائل

شركة نقل اثاث بحائل

لسنا الاولون ولكننا الافضل حيث اننا متخصصون فى تقديم كافة الخدمات المتعلقة بالاثاث مثل فك وتركيب الاثاث وكذلك نقل الاثاث و تخزين الاثاث واخر ما تقدمه شركتنا من خدمات متعلقة بالاثاث هى خدمة تنظيف الاثاث وهى خدمة مميزة تقدمها شركة تخزين اثاث بحائل لكم بعد استلامكم للاثاث خاصتكم من مستودعاتنا يقوم طاقم عملنا باحضاره الى منازلكم ومن ثم تركيبه لكم واعادة تنظيفه وتسليمه لكم بافضل صورة باتباع افضل الطرق والاوسائل واستخدام التقنيات الحديثة نضمن حصولكم على خدمة مميزة .

قائمة خدمات شركة نقل اثاث بحائل المميزة

تقدم شركتنا مجموعة من الخدمات المميزة المتعلقة بتخزين الاثاث والتى لن تعهدوها سوى مع شركة تخزين اثاث بحائل ومن هذه الخدمات ما يلى :

  • امكانية نقل الأثاث بسيارات مغلقة للحفاظ على الاثاث اثناء عملية النقل والتخزين نقوم بنقل الاثاث بين ضواحى مدينة حائل وبين سائر المدن وبعضها مع توفير خدمة الشحن الدولى والداخلى .
  • يقوم طاقم عمل شركة تخزين اثاث بحائل بتغليف وتعبئة جميع محتويات المنزل من صالونات وانتريهات وكنب وسجاد وأجهزه كهربائيه وأجهزة اضاءه وكل محتويات المنزل الغير قابله للفك والتركيب .
  • فك وتركيب وتغليف جميع الغرف بما فيها غرفة السفره وغرفة النوم وجميع منقولات المطبخ من خزن واجهزة .
  • نمتلك اسطول من افضل السيارات الحديثة ومجهزة على أعلى مستوى لتحميل الأثاث وجميع مايشتمل عليه المنزل من منقولات وخلافه .
  • يقوم طاقم عمل شركة تخزين اثاث بالرياضبفك أغطية التغليف عند الوصول الى عنوان المنزل الجديد للعميل ليس هذا فحسب بل وضع كل غرفه في مكانها .
  • تركيب وتجميع الاثاث بعد عملية النقل من تركيب غرفتي السفره والنوم وقيام العمال المدربين والمهره بتركيب وتعليق المطبخ في المكان المخصص له .

شركة تخزين اثاث بحائل

كيفية تخزين الاثاث من شركة تخزين اثاث بحائل

يقوم طاقم عمل شركة تخزين اثاث بحائل بتقديم الخدمة لكم على عدة مراحل اولها تبدا بعد استلام الاثاث فى مخازننا ومستودعاتنا يقوم طاقم عمل شركتنا بفك وتركيب الاثاث وتخصيص منطقة بالمستودع باسم العميل ثم يقوم بعدها بتنزيل كامل للاثاث المراد تخزينه دون اى خدش حيث نتميز بوجود عمالة مدربة محترفة على نقل الاثاث وتنظيمه بشكل كبير بعدها يتم تغليف كل الاثاث الخاص بك بعناية وذلك للتأكد من عدم وصول ايه اتربة الى اى من المنقولات بافضل مواد التغليف التى توفرها شركتنا .

اختصاصات اخرى تتفنن شركة تخزين اثاث بحائل فى تقديمها :

كافة أعمال النظافه العامه للفلل بحائل .

نظافه عامه للقصور بحائل .

نظافه عامه للأستراحات بحائل .

نظافه عامه لبيوت الشعر والمجالس البدوية بحائل .

غسيل كنب و تنظيف مجالس أرضية بالرس .

غسيل موكيت وتنظيف سجاد مع التعطير بمواد ايطالية بحائل .

تنظيف واجهات زجاجية .

تلميع أرضيات السيراميك بحائل .

جلي الرخام و البلاط مع التلميع بحائل .

فقط اتصل بنا وتمتع بالعديد والمزيد من الخدمات المميزة والحصرية التى تقدمها شركة ركن العربى افضل شركة تخزين اثاث بحائل .

0533942977

 

التعليقات
      Type Comment