شركة ركن العربى افضل شركات انشاء مسابح فى جدة 

المسابح والرفاهية يجتمعان دوما , ولا تجتمع المسابح مع الرفاهية فقط وإنما تجتمع مع المظهر الرائع والشكل الديكورى الجذاب . مع شركة ركن العربى ستحقق كل هذا حيث أننا  افضل شركات انشاء مسابح فى جدة نقوم بجميع خدمات المسابح من تصميم وانشاء وعزل و صيانة وتنظيف المسابح بجدة وكل ما تتطلبه المسابح من خدمات بعناية فائقة وجودة عالية تشهدها سنوات عدة دعمنا فيها التميز فى مجال انشاء المسابح وحمامات السباحة .

شركات انشاء مسابح فى جدة

افضل شركات انشاء مسابح فى جدة 

شركة ركن العربى شركة لها باع طويل فى جميع الخدمات وليس فى مجال تشييد وانشاء المسابح فقط ولكن انشاء المسابح وخدماتها أخذ الجزء الأكبر من اهتمامنا لذا حرصنا ان نكون دائما متميزين جعلنا نختار طاقم عملنا بعناية , نعم فنحن افضل شركات انشاء مسابح فى جدة نعتمد على افضل فنى مسابح بجدة ونخبة من أفضل المهندسين والاستشاريين المتخصصين فى تجهيز المسابح وأعددنا لهم أحدث وافضل التجهيزات لتقديم مسابح على أفضل وجه تبهر كل من ينظر إليها .

انواع تصميمات المسابح التى تدعمها افضل شركات انشاء مسابح فى جدة 

تختلف المسابح فى التصميم فيمكن ان يتم تصميم المسابح باكثر من طريقة وتختلف على حسب المكان الذى ستقام به وتقوم افضل شركات انشاء مسابح فى جدة بجميع تلك التصميمات بدقة لا مثيل لها :

  • المسابح المصنوعة من الفايبر جلاس ز
  • المسابح الخرسانية التى تكسى بالسيراميك .
  • المسابح الخرسانية المغطاة بطلاء عازل .
  • المسابح البلاستيكية .
  • المسابح الخشبية والتى تغطى أيضا بالطلاء كمادة عازلة .

افضل شركات انشاء مسابح فى جدة

شركة انشاء مسابح فى جدة 

شركة ركن العربى من اقدم واعرق الشركات التى عملت على تصميم وانشاء المسابح فى المملكة اكمل وليس فى جدة فقط استطعنا عمل اسم يتردد على المسامع بأننا دوما افضل شركات انشاء مسابح فى جدة نقدم لكم خدمة على اعلى مستويات الدقة والجودة ومطابقة لكافة المعايير العالمية تسلحنا بكل ما يميزنا من أدوات ومعدات وأجهزة وماكينات وكافة شىء تتطلبه خدمات انشاء المسابح والنوافير والبحيرات الصناعية والشلالات والجاكوزى والسونا والألعاب المائية وكل ما يتعلق بالمياه .

لماذا نحن افضل شركات انشاء مسابح فى جدة ؟

  • تعمل شركة عزل اسطح بعفيف على تقديم أفضل النصائح لعملائنا الكرام فيما يتعلق بأماكن انشاء المسابح .
  • نمتلك موسوعة كبيرة من افضل واحدث تصميمات انشاء المسابح .
  • مهندسونا قادرون على عمل ماكيت مصغر لشكل التصميم الذي اختاره عميلنا العزيز .
  • ملتزمون بكل مواعيدنا ونتحرى السرعة فى التنفيذ .
  • نعمل على استخدام افضل واجود المواد الخام التى تلزم انشاء المسابح .
  • متسلحين بأفضل الادوات والمعدات واحدثها على الاطلاق .
  • خدماتنا مقدمة باتباع كافة معايير الأمن والسلامة لطاقم عملنا لعملائنا الكرام .
  • نقدم مسابح مجهزة بكل ما فيها من معدات واكسسوارات الفلاتر والمضخات وغيرها .
  • تقدم شركة تنظيف فلل ببريدة ضمان خمس سنوات على كل ما تم تركيبه وإنشاءه من قبل شركتنا .
  • اسعارنا تنافسية لن تجد مثيلها وتتناسب دوما مع جودة خدماتنا .
  • تحرص شركتنا على اقتناء قطع الغيار الأصلية و الأجود عالميا عند التركيب والصيانة .

افضل شركة انشاء مسابح فى جدة

 

انواع ميكانيكية المسابح التى تقوم بها افضل شركات انشاء مسابح فى جدة:

تنقسم المسابح من الناحية الميكانيكية الى نوعين هما كالاتي :

اولا : مسابح الاوفر فلو :

وهذا النوع من المسابح يتميز بانه مسبح ذو شكل جمالي رائع يكون فيه ارتفاع الماء موازي لسطح المكان الموجود به المسبح فى منزلك وهذا يضفي رونق وطابع عصري على المكان . ويتم إنشاؤه كالاتى يتم عمل مجرى خرساني مثبت في حمام السباحة يلامس للسيراميك و خزان توازن للمحافظة على مستوى سطح المياه ، تتميز مسابح الوفر فلو بالعديد من المميزات اهمها ان مياهه دوما نقية وقليلا ما يحتاج الى عمليات صيانة .

ثانيا : مسابح الاسكيمر : 

مسابح الاسكيمر تكون دوما الخيار الأفضل في حال كان المكان ضيق او المساحة صغيرة ولكننا نطمح لاضافة لمسة جمال عليه فيكون مسبح الاسكيمر هو الخيار المناسب يكون مستوى الماء في مسبح الاسكيمر اقل من مستوى ارض المكان بحوالى 10 سم أو 20 سم . وتوضح  افضل شركات انشاء مسابح فى جدة ان مسبح الاسكيمر يتم إنشاؤه عن طريق عمل جسم المسبح متصل بغرفة اخرى تضم معدات المسبح . وفكرة عمله ان تقوم علب الاسكيمر المتواجدة على المسبح بإعادة الماء من المسبح الي فلاتر التنقية الموجود في غرفة المضخات بمساعدة مضخة التقليب ثم يتم إضافة الكلور إليها لتنقية المياه يتميز هذا النوع بأن تكلفته أقل .

تعرف على كل ما نعرضه من خدمات واسعار من خلال تواصلكم معنا على ارقام الشركة الموضحة امامكم وانعم بافضل المسابح التى تقدمها شركة ركن العربى افضل شركات انشاء مسابح فى جدة .

اتصل بنا :

التعليقات
      Type Comment