تلميع رخام المطبخ ، الرخام من أهم الخامات التي تستخدم بكثرة في المطبخ ولاسيما في المطابخ الحديثة كما أن العديد من ربات البيوت تجدن صعوبة في تنظيف وتلميع الرخام بالمطبخ ولذلك نقدم لكم اليوم أفضل شركة تلميع رخام المطبخ بالمملكة العربية السعودية بجميع أرجاءها.

920008956

تلميع رخام المطبخ

عزيزتي ربة المنزل لا داعي للقلق بعد الآن بخصوص تنظيف أو تلميع رخام مطبخك أو أي جزء بالمنزل؛ حيث أننا في شركة تلميع رخام المطبخ نحرص على تقديم هذه الخدمة على أعلى قدر من الجودة والدقة وفي وقت قصير.

حيث أننا نركز بشكل أساسي على إرسال فريق من الفنيين لتحديد نوع الرخام الموجود في المنزل ومن ثم يقوم الخبراء في فريق العمل بالشركة بتحديد الطريقة الصحيحة والمناسبة  لكل نوع من أنواع الرخام حتى لا يحدث بها أي ضرر أو تلف.

لا تعتمد شركة تلميع الرخام على طريقة واحدة أو أسلوب واحد في تلميع الرخام ولكنها تتبع كافة الطرق الحديثة والتي تستخدمها كبرى الشركات العالمية في هذا المجال.

تلميع رخام المطبخ 920008956

تلميع رخام المطبخ 920008956

طرق تلميع رخام المطبخ

  • أولا: بروكسيد الأكسجين: هذه المادة هي أحد المواد الكيميائية المعروفة بقدرتها على إذابة البقع خصوصا الدهنية وبالتالي يتم مزجها بنسب محددة مع مواد كيميائية أخرى ومسحوق التنظيف ومن ثم تطبيقها على المكان الموجود به البقع وتركها لبعض الوقت مع تغطيتها ثم غسيلها بالماء بعد ذلك وإضافة بعض المواد التي تحافظ على لمعان الرخام لأطول وقت ممكن.
  • ثانياً: طريقة الصنفرة: يتم تلميع الرخام في المطبخ بالصنرة من خلال رش السطح أولاً بالمياه والاستمرار على ذلك حتى يظل الرخام رطباً أثناء العمل عليه، وبعد ذلك يتم استخدام جهاز الصنفرة palm sander وباستخدام ورق الصنفرة (120)، ويتم على الرخام بالكامل ليتم تنظيفه وتلميعه بالكامل.

فوائد تلميع رخام المطبخ

  • سوف يساعدك في إعطاء المطبخ مظهر جمالي وأكثر من رائع.
  • سوف يُساعدك أيضاً على التخلص من الطرق التقليدية التي لا تجدي في تنظيف الرخام أو تلميعه.
  • تساعد خدمات شركة تلميع رخام المطبخ بالرياض على حماية الرخام من استخدام مواد تنظيف أخرى قد تؤدي إلى تلف الرخام.
  • كما أن تلميع الرخام وتنظفه أيضاً سوف يحميكي ويحمي أسرتك من الأمراض التي تحدث نتيجة تراكم البقع والدهون فوق الرخام في المطبخ وما يصاحبه من تراكم الميكروبات والكائنات الدقيقة وكذلك الحشرات عليها.
تلميع رخام المطبخ 920008956

تلميع رخام المطبخ 920008956

مميزات تلميع رخام المطبخ

  • يتم تقديم الخدمات بأعلى جودة وبأرخص الأسعار وسوف تجد بنفسك أن أسعارنا لا مثيل لها.
  • تم انتقاء مجموعة من أفضل مواد التنظيف والتلميع والأجهزة الحديثة التي تضمن القيام بعملية تلميع الرخام بالمطبخ بأعلى قدر من الكفاءة.
  • تعتمد الشركة على مجموعة من العمالة الفلبينية والهندية الماهرة والمدربة بواسطة مجموعة من الخبراء سواء من داخل المملكة أو من خارجها.
  • يقوم الفنيين في البداية بتحديد نوع الرخام والتأكد من أنه رخام وليس جرانيت حتى يتم تحديد طريقة تلميع مناسبة لا تؤدي إلى حدوث أي تلف أو ضرر.
  • كافة المواد المستخدمة في تلميع الرخام آمنة تماماً ومتوافقة مع معايير الصحة والسلامة.

اتصل بنا

بعد أن تعرفنا على أهمية تلميع الرخام ومايترتب عليه من آثار صحية وجمالية يجب عليك الآن عزيزي العميل أن تقوم بالاتصال بنا في شركة تلميع رخام المطبخ حتى نأتي إليك في الحال ونقوم بتقديم خدماتنا إليك بأعلى مستوى من الجودة والإتقان، اتصل بنا الآن على رقم : 920008956

كما يمكنكم الآن التواصل معنا عبر الواتس أب على رقم : 0555250478

التعليقات
      Type Comment