تلميع رخام المطبخ الصناعي ، هل تعلمي سيدتي أن تلميع رخام المطبخ وتنظيفه من الأمور الهامة والصعبة في نفس الوقت ؟ حيث أن تنظيف الرخام وتلميعه يعطي مظهراً جمالياً ويحافظ على صحتك وصحة أسرتك من تراكم الميكروبات المختلفة على الرخام وانتقالها إلى الطعام والشراب وبالتالي الإصابة بالأمراض المعدية.

وفي نفس الوقت فإن تلميع رخام المطبخ وخصوصاً رخام المطبخ الصناعي يتطلب قدر ليس بالقليل من المهارة والخبرة ولذلك حرصنا على أن نُقدم لكم أفضل شركة تلميع رخام المطبخ الصناعي في الرياض والمملكة العربية السعودية.

920008956

تلميع رخام المطبخ الصناعي

تلميع الرخام الصناعي يختلف كل الاختلاف عن تتلميع الرخام الصناعي، ويُعد تنظيف النوع الصناعي أصعب كثيراً من الطبيعي لأن النوع الأول قد يتأثر سلبياً ويتلف عند تعرضه إلى بعض المواد الخاصة بالتلميع أو التنظيف، ولكن من خلال الاتصال على الرقم الخاص بـ تلميع رخام المطبخ الصناعي سوف يمكنكم الحصول على هذه الخدمة على أفضل وجه كالتالي:

  • يتم في البداية القيام بعمل معاينة دقيقة لرخام المطبخ والتأكد أنه بالفعل رخام صناعي وليس طبيعي.
  • يقوم مسؤولين وخبراء مواد وأجهزة التنظيف والتلميع في الشركة بتحديد طريقة التلميع والمواد التي سوف يتم استخدامها وفقاً لدرجة البقع الموجودة على الرخام.
  • لإزالة البقع السهلة أولاً يتم وضع بعض المواد ذات التخفيف المركز على الرخام وتركها لفترة زمنية قد تصل إلى 3 ساعات ثم العودة إلى الرخام والبدء في فركه جيدا باستخدام أداة معدة لذلك من شأنها أن تحافظ على سلامة الرخام ولا ينتج عنها أي تجريح أو كشط في الرخام.
  • وإذا لم يتم التخلص من كل البقع، قوم فريق العمل باستخدام طريقة أخرى للتنظيف معتمدة على المساحيق السائلة والبودرة وبعض المواد الكيميائية مثل ماء الأكسجين.
  • يتم خلط مساحيق ومواد التنظيف بالنسب التي يحددها الخبراء وفقاً لسُمك وطبقة الرخام وبعد ذلك يتم القيام بتطبيقها على الرخام وتركها أيضاً لبعض الوقت قد تصل إلى 24 ساعة وبعد ذلك يتم غسلها بالمياه والتأكد من خلو سطح الرخام بشكل كامل من أي بقع أو مواد أخرى عالقة به.
تلميع رخام المطبخ الصناعي 920008956

تلميع رخام المطبخ الصناعي 920008956

تنظيف الرخام الأكريليك

من المعروف أن الرخام الصناعي يكون صنوع من مادة الأكريليك التي تشبه الرخام الطبيعي والحقيقي إلى حد كبير ولكنه يكون أخف بعض الشيء ويكون إزالة البقع منه أيضاً بشكل سريع إذا تم استخدام مواد آمنة متوافقة مع طبيعة المادة الأساسية به وهي الأكريليك، ومن النصائح التي نقدمها إلى كل ربة منزل عند الرغبة في التخلص من البقع البسيطة من أجل تلميع رخام المطبخ الصناعي ، ما يلي:

  • احرصي عزيزتي على عدم استخدام المساحيق القوية جداً أو سوائل التنظيف ذات التركيزات العالية والمواد الكاوية لأنها تؤثر بشكل سلبي للغاية على مظهر الرخام.
  • لا تعتمدي على استخدام سلك الألمونيوم أيضاً في تنظيف الرخام حتى لا يؤدي ذلك إلى ظهور أي خدوش على سطح الرخام.
  • يجب أن تستخدمي قطعة ناعمة من القماش وأن تبلليها بالماء الساخن وتمريرها مع الضغط بقوة على الرخام وبذلك سوف تتخلصي من البقع البسيطة الموجودة عليه بكل سهولة.
تلميع رخام المطبخ الصناعي 920008956

تلميع رخام المطبخ الصناعي 920008956

اتصل بنا

وإذا لم تفلح الطرق السابقة في تلميع رخام المطبخ الصناعي فعليك الاتصال بنا فوراً حتى نأتي إليك في أسرع وقت ونقدم لك خدمة تنظيف وتلميع الرخام بجميع أنواعه وفي أي مكان بالمنزل على رقم: 920008956

كما يمكن التواصل معنا بطريقة أسهل وأسرع من خلال تطبيق المراسلة واتس أب على رقم: 0555250478

التعليقات
      Type Comment