افضل شركة نقل اثاث شرق الرياض وهي أيضاً افضل شركة نقل عفش شمال الرياض وشرق وغرب الرياض وتمتد خدماتها أيضا إلى خارج الرياض، حيث أن شركة مفتاح الخيرات تعد واحدة من الشركات الشاملة التي تقدم لك كافة الخدمات التي تخطر على بالك والتي لم تخطر ببالك أيضاً، وفي ظل المنافسة الشرسة استطاعت الشركة أن تحصل على لقب افضل شركة نقل اثاث شرق الرياض ولم يأتي هذا التميز والأفضلية من فراغ وإنما يعود إلى عدة أسباب يمكنكم التعرف عليها من خلال السطور التالية.

920008956

افضل شركة نقل اثاث شرق الرياض

عند البحث عن شركة نقل عفش بالرياض فمن المؤكد أنك سوف تستمع أولاً إلى تجربة المستخدمين من حولك حتى تصل إلى أفضل شركة من خلال سابقة الأعمال، ونحن في افضل شركة نقل اثاث شرق الرياض نتميز بسابقة أعمال مشرفة جداً بشهادة كل العملاء الذين حصلوا على خدماتنا، ونتميز أيضاً بالحصول على عدد كبير من الجوائز وشهادات التقدير، ويرجع ذلك إلى:

  • هدف الشركة الأساسي في تقديم خدمة على أعلى مستوى خدمة نصل بها إلى رضا العميل.
  • نعتمد على عمالة فلبينية ومصرية وعمال من بعض الجنسيات الأخرى، وهؤلاء العمال يتم تدريبهم على الأساليب الصحيحة للتعامل مع قطع الأثاث المختلفة، ولذلك سوف تجد لدينا مجموعة عمال مختصين بالأثاث الخشبي، وعمال مختصين في الأثاث الزجاجي والرخام، وآخرين مختصين في فك الأجهزة الكهربائية مثل التكييفات والسخانات وإعادة تركيبها مرة أخرى.
  • لدينا عدد كبير للغاية من الشاحنات المجهزة خصيصاً لنقل العفش وسوف نقوم بإرسال عدد كافي من هذه الشاحنات في كل مرة نقوم فيها بنقل العفش حتى تتم عملية نقل العفش بالكامل خلال وقت قصير وبذلك نوفر الوقت والجهد للعميل.
  • الأسعار لدينا في افضل شركة نقل اثاث شرق الرياض تعتبر من أفضل الأسعار وأرخصها؛ أضف إلى ذلك أن الهدف الأساسي للشركة هو نشر الجودة وليس الربح فقط؛ مما يؤكد لك عميلنا العزيز أنك سوف تحصل على جودة فائقة بأقل سعر.
افضل شركة نقل اثاث شرق الرياض 920008956

افضل شركة نقل اثاث شرق الرياض 920008956

اسعار نقل اثاث بالرياض

هناك عدة خطوات يتم من خلالها تحديد الأسعار في افضل شركة نقل اثاث شرق الرياض كالتالي:

  • عدد الحجرات المراد نقلها وعدد قطع الأثاث في كل حجرة.
  • نوع الأثاث المراد نقله خشبي أم زجاجي أو رخام وهكذا.
  • عدد الأجهزة الكهربائية المراد نقلها.
  • الطابق الذي سوف يتم نقل العفش منه، والطابق الذي سوف يتم نقل الأثاث إليه للتأكد هل سوف تحتاج عملية النقل إلى الرافعات الكهربائية أم لا.
  • المسافة المسافة بين المكانين، وهل داخل الرياض أم خارجها.

بعد تحديد كل النقاط السابقة عزيزي العميل، سوف يتم توضيح قيمة الخدمة وعرضها عليك بكل وضوح، ونحن نطمئنك بأنك سوف تجد أسعار مناسبة جداً لدى الشركة وأكثر من طريقة دفع بالكيفية التي ترغب بها.

ويجب أن تعرف أنك لن تقوم بدفع المبلغ نظير الخدمة على دفعة واحدة، وإنما يتم الدفع بقيمة 40 بالمائة من المبلغ عند التعاقد، والدفعة الباقية يتم دفعها بعد الانتهاء من تقديم الخدمة بشكل كامل، وتتعهد الشركة بأن تقوم بتحمل مسؤولية أي خسائر قد يتعرض لها العميل إذا ما حدث أي تلف أو تكسير لأي قطعة أثاث من أحد العمال أثناء عملية النقل.

اتصل بنا

بعد أن تعرفت على خدمات الشرطة وطبيعة تحديد الأسعار بها؛ يجب أن لا تتردد في الاتصال بنا على الفور حتى نقوم بتقديم خدمة نقل عفش مع التغليف على مستوى عالي من الجودة والإتقان والأمانة أيضا، ويمكنكم التواصل معنا على الرقم الموحد: 920008956

أو عبر الواتس أب على رقم: 0555250478

التعليقات
      Type Comment