افضل شركة مكافحة الصراصير شمال الرياض ـ انتشار الصراصير في أي مكان دون استثناء أمر مثير للاشمئزاز ويساعد على انتقال وانتشار الأمراض أيضاً ويحاول الكثيرين التخلص من الصراصير باستخدام المبيدات التقليدية العادية ولكن للأسف لا تجدي هذه الطريقة في التخلص من الصراصير بشكل نهائي، ومن هذا المنطلق حرصنا في شركة مفتاح الخيرات على أن نقدم لكم افضل شركة مكافحة الصراصير شمال الرياض والتي سوف تقدم لكم يد العون في التخلص من الصراصير تماماً في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية.

920008956

شركة مكافحة صراصير بالرياض

عزيزي العميل هناك مجموعة من الطرق الي يمكن من خلالها التخلص من الصراصير بسهولة، مثل:

أولا: حفظ الطعام وفضلات الطعام بطريقة صحيحة: 

  • فضل وضع الطعام في المبردات أو في دواليب المطبخ في أواني مغلقة لضمان عدم وصول الصراصير إليها وتكاثرها.
  • تتغذى الصراصير على فضلات القمامة الرطبة وعلى فضلات الطعام الموجودة في سلة المهملات وتعتبر سلة المهملات مكان مناسب جداً لنمو وتكاثر الصراصير مما يؤكد أهمية التخلص من القمامة والنفايات بطريقة صحية ويومية.
  • تراكم الأواني المتسخة أيضاً في الأحواض يساعد على انتشار الصراصير مما يؤكد أهمية جلي الأواني باسمرار والحفاظ على الأحواض نظيفة طوال الوقت.
  • يجب تخزين المواد الغذائية التي لا يمكن وضعها في الثلاجات مثل الدقيق والأرز والبقوليات في عبوات محكمة الغلق وفي مكان آمن تماماً ونظيف داخل دولاب المطبخ.

ثانياً: التخلص من الصراصير في المياه:

  • تتواجد الصراصير بكثرة على وداخل مواسير المياه عليك التأكد من وجود أي تسريب مياه خصوصاً في الأحواض أو الحنفيات أو المواسير أو غيرها.
  • يجب تنظيف البالوعات وسكب المواد المبيدة للحشرات داخلها لأنها تعتبر بيئة جيدة أيضاً لانتشار الصراصير ودخولها إلى المنزل.
  • يجب الحرص على ترك كل أجزاء المنزل وعلى وجه الخصوص المطبخ والحمام جافة ونظيفة مع استخدام بعض المواد المعقمة لمنع وجود أي حشرات أو جراثيم.
افضل شركة مكافحة الصراصير شمال الرياض 920008956

افضل شركة مكافحة الصراصير شمال الرياض 920008956

افضل شركة مكافحة الصراصير شمال الرياض

كما يمكنكم عملائنا الكرام مع افضل شركة مكافحة الصراصير شمال الرياض التخلص من الصراصير بشكل علمي صحيح كالتالي:

  • يقوم فريق من المتخصصين بدراسة المكان جيداً والتأكد من مدى انتشار الصراصير بها وأماكن تواجدها بشكل كثيف.
  • وفي خلال وقت قصير جداً يتوجه العمال إلى المكان ليقوموا باستخدام أقوى أنواع المبيدات الحشرية للتخلص من الصراصير وقتلها فوراً والقضاء على وجودها في أي مكان غير ظاهرية إلى جانب القضاء على البويضات الخاصة بها، وتشمل عملية الإبادة التخلص من الصراصير مهما كانت كبيرة الحجم أو كثيرة العدد.
  • جميع المواد المستخدمة في عملية الإبادة مستوردة من أكبر الشركات العالمية ولم تشير التقارير والأبحاث أي آثار سلبية ضارة على الإنسان نتيجة استنشاق هذه المبيدات، مما يضمن أن عملية قتل الصراصير والقضاء عليها سوف تكون آمنة تماماً.
  • ونحن نراعي حقوق العميل فيما بعد تقديم الخدمة أيضاً من خلال تقديم شهادة ضمان تصل إلى أكثر من 5 سنوات وتضمن عدم ظهور الحشرات مرة ثانية.

رقم شركة مكافحة الصراصير بالرياض

يجب أن تتأكد عزيزي العميل أننا في افضل شركة مكافحة الصراصير شمال الرياض نتبع سياسة السعر الأقل والجودة العالية مما يعني أنك لن تجد أي مغالاة في أسعار شركتنا وسوف تكون راضياً تماماً عن مستوى الخدمات، وللحصول على الخدمة أو تقديم أي استفسار أو شكوى يمكنكم التواصل معنا من خلال رقم الشركة الموحد وهو: 920008956

كما يمكن التواصل معنا عبر تطبيق الواتس أب على الرقم التالي: 0555250478

التعليقات
      Type Comment