افضل شركة مكافحة البق شرق الرياض ـ انتشار البق في الفراض والأثاث المنزلي من الأشياء التي تثير الذعر والاشمئزاز لدى كل شخص ومن المؤسف أن دورة حياة حشرة البق صغيرة جداً مما يؤدي إلى انتشارها وتكاثرها بشكل سريع جداً، ومن هنا تأتي أهمية الاستعانة بشركة مفتاح الخيرات التي تقدم لكم افضل شركة مكافحة البق شرق الرياض

920008956

التخلص من بيض البق

دائما ما ينتشر البق في المراتب والملايات والكنب والمفروشات بكل أنواعها وفي كثير من الأحيان يصعب السيطرة عليه بطرق المكافحة التقليدية، ولذلك عند ظهور البق أو ظهور علامات انتشاره في المنزل يجب الاتصال فوراً بـِ افضل شركة مكافحة البق شرق الرياض التي تساعدكم في التخلص من بيض البق وحشرة البق بشكل عام، ومن أهم دلائل وجود البق في المنزل ما يلي:

  • رؤيته بالعين المجردة؛ حيث أن حشرة البق على الرغم من صغرها إلا أنها تمتلك لون أحمر داكن يساعد على رؤيتها بوضوح وهي تأخذ شكل بيضاوي.
  • تظهر بعض البقع الداكنة على المفروشات نتيجة تكاثر وجود البق عليها أو داخلها لوقت طويل.
  • يظهر على جلد الإنسان بعض العلامات الحمراء الناجم عن لدغات البق، وتعتبر هذه أخطر أضرار انتشار البق في المنزل لأنها تؤدي إلى انتقال الأمراض المختلفة إلى الإنسان.

افضل شركة مكافحة البق شرق الرياض

سوف تجد لدينا عزيزي العميل في افضل شركة مكافحة البق شرق الرياض سياسة جودة ليس لها مثيل في أي شركات مكافحة حشرات أخرى، حيث تتم عمليات المكافحة لدينا على النحو التالي:

  • فور الاتصال بنا يتوجه أحد المتخصصين الخبير في أعمال مكافحة البق إلى المنزل ويقوم بدراسته جيداً والتأكد من أماكن تواجد البق.
  • يقوم فريق العمل بعد إبرام التعاقد بالذهاب إلى المنزل والبدء في أعمال الإبادة الشاملة للبق حيث أن المواد المستخدمة وأهمها البخار الساخن جداً تساعد على التخلص من حشرة البق في أي مرحلة من مراحل دورة الحياة الخاصة بها وبالتالي يمكن أيضاً من خلال البخار الساخن التخلص من بيض البق.
افضل شركة مكافحة البق شرق الرياض 920008956

افضل شركة مكافحة البق شرق الرياض 920008956

  • إذا كان البق متواجد داخل المراتب والمفروشات يتم وضع بعض المبيدات السائلة على المرتبة حتى تصل إلى أعمق نقطة به وتقوم بالقضاء التام على الحشرة مهما كان عددها كبير.
  • قد يقوم البق بعمل أعشاش على الأرضيات وخصوصاً الأرضيات الخشبية أو المكسرة، ولذلك يقوم فريق العمل بوضع الكلور أو المبيدات السائلة الأخرى وتنظيف الأرض بها تماماً للقضاء على أي تواجد للبق داخل المنزل.

أسعار افضل شركة مكافحة البق شرق الرياض

الأسعار داخل افضل شركة مكافحة البق شرق الرياض رخيصة وسوف تجد عزيزي العميل أن التكلفة الكاملة للخدمة منخفضة جداً ويرجع ذلك إلى أن أسعارنا تنافسية جداً ولا توازي مطلقاً حجم أو مستوى الخدمة؛ لأننا حريصين أولاً على رفع مستوى جودة الخدمات المنزلية والحصول على رضاء العميل، والربح ليس هدفاً أساسياً للشركة.

وإلى جانب ذلك عزيزي العميل سوف تجد المزيد من العروض والخصومات التي تفوق الـ 10 % على كل الخدمات وهذه العروض تشمل كل العملاء سواء القدام أو العملاء الجدد.

أرقام شركة مكافحة البق بالرياض

عزيزي العميل؛ من فضلك اتصل بنا الآن وسوف تجدنا في خدمتك في أي مكان سواء داخل أو خارج الرياض ونؤكد لك بأن خدماتنا سوف تنال رضاك، يمكنكم التواصل معنا عبر الرقم الموحد لِـ افضل شركة مكافحة البق شرق الرياض وهو: 920008956

أو التواصل على الإنترنت من خلال تطبيق الواتس أب على رقم: 0555250478

التعليقات
      Type Comment