افضل شركة صيد قطط شمال الرياض ، هناك العديد من الحيوانات التي تحمل عدد كبير من الأمراض والتي قد تنقلها بشكل كبير إلى الإنسان ومن أهمها القطط وعلى وجه التحديد قطط الشوارع والقطط الضالة التي قد تتسلل إلى داخل المنزل أو المكتب أو أي مؤسسة أو مبنى، ومن الخدمات الحديثة التي تقدمها لكم مؤسسة مفتاح الخيرات هي صيد ومكافحة القطط من خلال افضل شركة صيد قطط شمال الرياض

920008956

افضل شركة صيد قطط شمال الرياض

نحن نقدم لعملائنا الكرام افضل شركة صيد قطط شمال الرياض ووسط وغرب وجنوب وشمال الرياض بدرجة عالية من الجودة والدقة، على النحو التالي:

  • تعتمد الشركة على مجموعة من أفضل العمال والفنيين والخبراء والمتخصصين في صيد الحيوانات بكل أنوعها والتخلص منها بطريقة صحية غير ضارة وغير مؤذية لروح الحيوان أيضاً.
  • في حالة الرغبة في صيد أحد القطط من أجل تربيتها والعناية بها تقو الشركة أيضاً بمساعدة العميل على ذلك بكل سهولة.
  • الشركة على أتم الاستعداد للقيام بأعمال المكافحة للقطط سواء في المنزل أو خارجه وفي أي مكان سواء مكاتب أو مستشفيات أو حدائق أو نوادي أو أي مكان آخر خاص أو عام.
  • قامت افضل شركة صيد قطط شمال الرياض باستيراد مجموعة من أفضل وأجود مصايد القطط لاستخدامها في التخلص من القطط في وقت قصير.
  • كما قامت الشركة أيضاً بتوفير بعض المواد الطبيعية التي تطرد القطط من أي مكان بشكل طبيعي مائة بالمائة دون أضرار على صحة الإنسان ويقوم سكبها داخل وحول المكان بعد الانتهاء من عملية صيد ومكافحة القطط.
افضل شركة صيد قطط شمال الرياض 920008956

افضل شركة صيد قطط شمال الرياض 920008956

ما هي فوائد وأضرار القطط

يجب علينا أن نشير إلى فوائد وأضرار تواجد القطط في أي مكان:

أولاً: فوائد القطط: تعتبر القطط عدو طبيعي للفئران وتساعد أيضاً على التخلص من الكثير من الحشرات التي تنتشر داخل المكان وهي من الحيوانات الأليفة التي يمكن تربيتها داخل المنزل في حالة الحفاظ عليها نظيفة بشكل .

ثانياً: أضرار القطط: من المؤسف أن القطط قد تحمل بعض الكائنات الدقيقة الضارة في فروتها والتي تؤدي إلى الأمراض المعدية ومن أشهر الأمراض التي تسببها هو مرض القطط الذي قد يسبب الإجهاض للمرأة الحامل، مع بعض الأمراض المعدية الأخرى.

شركة صيد قطط بالرياض رخيصة

على الرغم من أن خدمة صيد القطط حديثة ولا يمكن لجميع الشركات القيام بها على نفس الدرجة من الجودة؛ إلا أننا في افضل شركة صيد قطط شمال الرياض نتبع سياسة هامة تضمن للعميل الحصول على أعلى جودة بأرخص سعر.

وإلى جانب ذلك تقوم الشركة بعمل الكثير من العروض والخصومات السنوية وعلى مدار السنة وخصوصاً للأماكن المتسعة والكبيرة مثل المنشآت الحيوية والقصور والفلل والحدائق وغيرها.

وبالإضافة لما سبق؛ فإننا نقوم أيضاً بتقسيم المبلغ نظير الخدمة على عدة دفعات وليس دفعة واحدة كالتالي: أول دفعة عند التعاقد بقيمة 40 بالمائة، والدفعة الثانية والثالثة قيمة كل منهما 30 بالمائة أو بما يناسب مع ظروف كل عميل من العملاء الكرام، ويتمتع كل عملاء الشركة أيضاً بنسبة كبيرة الخصومات التي قد تتعدى الـ 50 % للأماكن الكبيرة.

أرقام شركة صيد قطط بالرياض

عزيزي العميل إن انتشار القطط كما ذكرنا لك عندما يكون كثيفاً يكون مضر للغاية وفي حاجة إلى المكافحة، ولذلك فإننا ندعوكم إلى التواصل معنا فوراً في افضل شركة صيد قطط شمال الرياض على الرقم التالي: 920008956

أو تواصلوا معنا عبر الإنترنت من خلال الواتس أب على رقم: 0555250478

التعليقات
      Type Comment