افضل شركة رش البق غرب الرياض ـ حشرة البق من الحشرات المؤذية والمضرة والتي تستوطن المنازل وتنمو وتتكاثر بها بسرعة رهيبة، وهذه الحشرة تحمل لون بني داكن ولها جسم بيضوي ولديها عدة أرجل، وهي تجد البيئة الرطبة والمظلمة بيئة مناسبة جداً لنموها وتكاثرها، ويعاني الكثير من سكان الرياض والمملكة من هذه الحشرة، ولذلك نقدم لكم من خلال مؤسسة مفتاح الخيرات افضل شركة رش البق غرب الرياض

920008956

دلائل وجود البق في المنزل

  • الدليل الأهم والأكيد هو رؤية حشرة البق على المفروشات بالعين المجردة.
  • ظهور بقع صفراء أو بنية داكنة على المفروشات والمراتب والكنب والملابس.
  • الإصابة ببقع حمراء على الجلد نتيجة لدغ الحشرة لأهل المكانز

طرق التخلص من البق

انتشار البق في المنزل مشكلة لها حل؛ ولذلك نقدم لكم من خلال افضل شركة رش البق غرب الرياض مجموعة من النصائح للتخلص من هذه الحشرة، وأهمها:

  • احرصي عزيزتي ربة المنزل على أن تقومي بغسيل المفروشات بشكل دائم باستخدام مواد التنظيف والمواد المعقمة مثل الكلور، ولا تنسي بالطبع القيام بأعمال التهوية المستمرة للمنزل بشكل عام والفرش بشكل خاص، وتعريض كل مفروشات المنزل إلى ضوء الشمس.
  • هناك بعض المواد العطرية القوية التي ينفر منها البق، ويهرب من أي مكان توجد به، ومنها النعناع والريحان، وبالتالي عليكي أن تقومي كذلك بنشر اوراق النعناع والريحان بين طبقات الفرش قدر الإمكان وفي كل أرجاء المنزل وحول المراتب.
  • يجب القيام بعملية تنظيف دوري لكل أجزاء المنزل لعدم السماح للبق أو بيض البق بالانتشار، كما يمكن استخدام بعض المبيدات الحشرية الموجودة بالصيدليات للقضاء على البق.
افضل شركة رش البق غرب الرياض 920008956

افضل شركة رش البق غرب الرياض 920008956

افضل شركة رش البق غرب الرياض

نحن نقدم لكم افضل شركة رش البق غرب الرياض والتي سوف تساعدكم بشكل عام وكامل على التخلص من حشرة البق، كما يلي:

  • عند قيام واحداً من العملاء الكرام بالتواصل معنا عبر الأرقام الخاصة بالشركة يقوم احد الفنيين في الحال بالتوجه إلى البيت المراد القضاء على البق به ليدرس عن قرب مدى انتشار البق في المكان.
  • يتم نقل أهم المعلومات إلى خبراء الشركة ليقوموا على الفور بتجهيز المواد والمعدات والأجهزة اللازمة للقضاء على البق، ويتوجه فريق من العمال والفنيين إلى المنزل ويقومون فوراً بالبدء في أعمال مكافحة البق.
  • هناك عدد كبير من أنواع مبيدات البق التي تستخدمها افضل شركة رش البق غرب الرياض وهي تتنوع بين المبيدات البودرة والمبيدات السائلة، حيث يتم استخدام اجهزة الرش لرش هذه المبيدات داخل أركان وأعماق قطع الأثاث وعلى وجه الخصوص في السراير والكنب والمجالس وغيرها.
  • إذا كانت درجة انتشار البق في المراتب وأي جزء من المفروشات كبيرة جداً بحيث لم تتمكن أجهزة الرش من الوصول إليها؛ يتم استخدام واحداً من المبيدات الحشرية الخاصة بالبق السائلة ويتم إغراق المرتبة بها بالكامل وعند التأكد من القضاء على البق تماماً؛ يتم تجفيفها وتهويتها أيضاً للتخلص من رائحة المبيد.
  • يتم بعد ذلك التخلص من آثار المبيدات وقتل البق من خلال القيام بعملية تنظيف كاملة للمكان حتى لا يكون هناك أي أثر للمبيدات أو لرائحتها في المكان.

أرقام افضل شركة رش البق غرب الرياض

فور الاتصال بنا عزيزي العميل سوف نصلك على وجه الفور لنقدم لك كل خدماتنا على الوجه الذي يرضيك، ويمكنكم التواصل معنا الآن من خلال الرقم الخاص بـِ افضل شركة رش البق غرب الرياض وهو: 920008956

أو تواصلوا معنا عبر الإنترنت وتطبيق واتس أب على الرقم التالي: 0555250478

التعليقات
      Type Comment