افضل شركة تنظيف فلل شرق الرياض وفي كل الأحياء والمناطق داخل المملكة، نحن نفرد في شركة مفتاح الخيرات بتقديم كل الأعمال المتعلقة بتنظيف كل أنواع الفلل الجديدة والقديمة والمفروشة والفارغة بكل الأحجام والتصميمات، ومن المؤكد أنه عند البحث عن شركة رائدة في مجال التنظيف يتم الاعتماد على سابقة الأعمال وعلى آراء العملاء السابقين في الخدمة الذين أكدوا على أن شركتنا هي افضل شركة تنظيف فلل شرق الرياض

920008956

افضل شركة تنظيف فلل شرق الرياض

عملية تنظيف الفيلا ليست أمراً سهلاً ولكنها تحتاج إلى دقة شديدة وخبرة طويلة حتى يتم تقديم الخدمة على أكمل وجه مع مراعاة عدم حدوث أي تلفيات في أجزاء الفيلا أو قطع الأثاث الموجودة بها، وتتم عملية تنظيف الفيلا على النحو التالي:

أولاً: معاينة ميدانية: عند قيام أحد العملاء بالاتصال بنا في افضل شركة تنظيف فلل شرق الرياض بهدف الحصول على الخدمة؛ نقوم بإرسال أحد ممثلي الشركة لتحديد مساحة الفيلا وعدد الحجرات والأدوار وكل ما يتطلب تنظيف داخل وخارج الفيلا بشكل عام، ثم يتم عرض خطة التنظيف مع السعر على العميل، وعند الاتفاق يتم توقيع العقد وتحديد موعد التنفيذ.

ثانيا: فريق عمل متكامل: لدى افضل شركة تنظيف فلل شرق الرياض فريق عمل بداية من العمال وحتى مدير الشركة وجميعهم على أعلى درجة من الخبرة والدقة والمهارة سواء في الأعمال التنفيذية للخدمات أو الأعمال الإدارية والعديد من العمال هم عمالة فلبينية.

ثالثاً: أجهزة ومعدات مستوردة: نحن في افضل شركة تنظيف فلل بالرياض لا نعتمد على أساليب تنظيف قديمة وتقليدية ولكننا نتبع أحدث الأسالب العالمية في التنظيف حتى نحصل على أعلى درجة نظافة ولمعان دون أي تلفيات على المدى البعيد أو القريب، لأننا قد قمنا باستخدام مجموعة من الأجهزة والأدوات من بعض الشركات الأوروبية، وهذه الأجهزة هي المستخدمة في أكبر شركات التنظيف العالمية أيضاً.

افضل شركة تنظيف فلل شرق الرياض 920008956

افضل شركة تنظيف فلل شرق الرياض 920008956

رابعاً: مواد آمنة: كل مواد التنظيف والتعقيم التي نستخدمها داخل افضل شركة تنظيف فلل شرق الرياض متوافقة بشكل تام مع معايير السلامة الصحية ولا تسبب لأي شخص من سكان الفيلا أو أي مكان يتم تنظيفه أي مشاكل أو أمراض أو مضاعفات صحية.

افضل شركة تنظيف فلل بشرق الرياض

كما أن آلية العمل داخل افضل شركة تنظيف فلل شرق الرياض تتم على النحو التالي:

  • يتم تنظيف كل الحجرات سواء نوم أو أطفال أو معيشة أو استقبال أو غيرها بكل محتوياتها.
  • هناك أجهزة خاصة من شأنها أن يتم جلي وتلميع وتنظيف الجدران والأسقف والأرضيات وكل قطع الرخام داخل المنزل وأي سطح يحتاج إلى تلميع.
  • يتم استخدام التنظيف بالبخار عند تنظيف الستائر لأنها تساعد على إزالة الغبار والأتربة مع فرد أي انثناء أو انحناء بها.
  • يتم تنظيف المجالس والأطقم بجميع أنواعها سواء جلد أو قماش بطريقة التنظيف التي تناسب كل منهم.
  • كما يتم تنظيف السجاد والموكيت وكل أنواع المفروشات والتحف والأنتيكات والنجف وكل محتويات المنزل.
  • نقوم أيضاً في افضل شركة تنظيف فلل شرق الرياض بتنظيف النوافذ والأبواب الزجاج والخشب وتلميعها.
  • بعد الانتهاء من التنظيف يتم وضع بعض الروائح الطيبة في جوانب الفيلا لتكون على درجة نظافة عالية وذات رائحة ذكية لأطول فترة ممكنة.

اتصل بنا

عزيزي العميل إذا كنت تريد أن تنعم بفيلا نظيفة مهما كانت صغيرة أو كبيرة أو دوبلكس أو غير ذلك فلا تتردد في الاتصال بنا فوراً على الرقم الموحد التالي: 920008956

أو التواصل معنا عبر واتس أب على رقم: 0555250478

التعليقات
      Type Comment