0536600095

اسعار عقود صيانة المصاعد في السعودية، الكثير من الأشخاص يرغبون في تركيب مصعد جديد سواء في المنازل أو الشركات أو أي مبنى يوجد به عدد كبير من الطوابق، ولكن كثيراً ما يحصلون على خدمات متدنية وبتكلفة مرتفعة، ولنا في شركة مفتاح الخيرات حريصون بشكل كامل على رضا العملاء؛ نقوم بتقديم كافة أعمال وخدمات المصاعد مثل التركيب والصيانة والصيانة الدورية على أيدي مجموعة من المختصين وبأقل سعر، ودعونا نعرض لكم من خلال السطور التالية أسعار عقود صيانة المصاعد بالتفصيل.

0536600095

أنواع المصاعد في السعودية

يوجد عدد كبير من المصاعد المنتشرة في المملكة العربية السعودية والتي تقوم الشركة بتركيب أي منها، وهي:

المصاعد الكهربائية: وهي عبارة عن مصاعد تعمل باستخدام محركات إيطالية والحمولة بها مناسبة تماماً للشركات والعمائر والبنايات المختلفة، وتنقسم المصاعد الكهربائية بدورها إلى أكثر من نوع:

  • مصاعد سبيد 2: وهذا النوع من المصاعد عليه إقبال كبير للاستخدام في المصانع ومؤسسات العمل والمنازل.
  • مصاعد بمحرك (VVVF): وهو يشبه النوع السابق ولكنه يتميز بأن حركته هادئة وناعمة جداً بحيث لا يشعر من يستقله بأي حركة أو اهتزاز.

المصاعد الهيدروليك: تعد المصاعد الهيدروليكية من أقدم المصاعد المعروفة، وهي مستخدمة على نطاق واسع جداً في أوروبا، وهو يتميز بالحجم الصغير وعدم الحاجة إلى وجود غرفة، ويعتمد في عمله على مضخات وعلى سبيل المثال تقوم المضخة بضخ الزيت إلى البيستون وبالتالي يتحرك المصعد ويصل إلى الدور المطلوب.

مصاعد جيرلس (بمحركات صامتة): وهذا النوع أيضاً من أهم أنواع المصاعد الحديثة ويعتمد على استخدام محرك بتقنيات حديثة جداً ومتطورة ويتميز هذا المحرك بأنه موفر جداً للطاقة ولا صوت له، وتعتمد شركة مفتاح الخيرات عند تركيب هذا النوع من المصاعد على محركات ألمانية المنشأ، ومن مميزات مصعد جيرلس أيضاً أنه لا يحتاج إلى غرفة أو مكيف، ويتم تركيبه تحت سقف البئر، وهو مناسب للتركيب في الأماكن التي لا يوجد بها حفر مهيأ لوضع مصعد.

مصاعد بانورامية: أما هذا النوع من المصاعد فهو عبارة عن غرفة هيكلية حديدية وبها ألواح مصنوعة من الخشب أو الالوميتال ويحيط به من الخارج ألواح زجاجية، ويمكن الاستعانة بهذا النوع من المصاعد سواء عند استخدام المحركات الهيدروليك أو المحركات الجيرليس.

اسعار عقود صيانة المصاعد

اسعار عقود صيانة المصاعد

بعد أن تعرفنا على أهم أنواع المصاعد التي تقدمها شركة مفتاح الخيرات لعملائها ومميزات كل نوع، علينا الآن أن نقدم لكم أسعار عقود صيانة المصاعد الخاصة بالشركة، كالتالي:

  • سعر عقد الصيانة الدورية السنوية: يمكن التعاقد مع الشركة لتقوم بعمل زيارة دورية للكشف عن المصعد والتأكد من خلوه من المشاكل الفنية أو البرمجية وإصلاح أي عطل به بمعدل زيارة كل شهر على مدار العام، مما يعني أنك عند إبرام تعاقد الصيانة الدورية السنوية سوف يكون لك 12 زيارة للصيانة من حقك طلبها في أي وقت، ويقوم فريق الفنيين بعمل زيارة كل شهر للكشف عن المصعد حتى وإن لم يطلب العميل ذلك، وفيما يخص سعر هذا التعاقد فهو يبلغ 2000 ريال سعودي فقط سنوياً.
  • سعر عقد الصيانة الشهرية: وإذا كنت تريد تعاقد أقل من حيث المدة الزمنية والسعر؛ فيمكنك أن تتعاقد معنا أيضاً من خلال أرخص أسعار عقود صيانة المصاعد وهو يكون بمعدل 2 زيارة كل شهور بقيمة تتراوح بين 150 إلى 200 ريال سعودي.
  • سعر عقد الصيانة العامة: نحن نقدم خدمات الصيانة والإصلاح سواء كان ذلك للمصاعد التي قمنا نحن بتركيبها أو أي مصاعد أخرى، وعند إرسال فريق العمل للقيام بأعمال الصيانة يتم المحاسبة فقط على سعر قطع الغيار إذا تطلب الأمر ذلك مع قيمة بسيطة جداً تحصل عليها الشركة مقابل تقديم الخدمة.

اسعار عقود صيانة المصاعد

اتصل بنا

عزيزي العميل لا تتردد واتصل بنا الآن لنقوم بعمل فحص كامل للمصعد وإصلاح أي أعطال به، حيث يمكنكم التواصل معنا من خلال الرقم الموحد:

0536600095

أو عبر الواتس أب على رقم:

0536600095

اسعار عقود صيانة المصاعد

التعليقات
      Type Comment