0536600095

اسعار المصاعد 2019 في السعودية ـ جميعنا على علم بأن الإهمال في المصاعد أو استخدام أنواع مصاعد مجهولة المنشأ هو خطر كامن يهدد المجتمع بأكمله، حيث أنه لا يوجد عماير أو فلل أو مؤسسات عمل اليوم تخلو من المصاعد ويستخدمها ملايين الأشخاص يومياً، ولذلك يجب الاهتمام تماماً باختيار مصعد معلوم بلد المنشأ الخاصة به واختيار شركة ذات خبرة في هذا المجال أيضاُ لتقديم خدمات تركيب وصيانة المصعد على أكمل وجه، ولا داعي للقلق بخصوص الأسعار حيث أننا من خلال شركة مفتاح الخيرات نقدم لكم أرخص اسعار المصاعد 2019 في السعودية

0536600095

افضل شركة مصاعد بالرياض

نظراً لأننا من أوائل الشركات التي تقدم خدمات المصاعد في الرياض وفي كل مكان داخل المملكة العربية السعودية، فإننا نقوم بتقديم الخدمة على النحو التالي :

  • تركيب جميع أنواع المصاعد سواء أوتوماتيك بالكامل أو نصف أوتوماتيك والمصاعد الداخلية والخارجية بدون حفر، كما نقوم بتركيب المصاعد الهيدروليك hydraulic، كما تتم أعمال التركيب أيضاً في المنازل والفلل والقصور والعماير والشركات والمكاتب والمستشفيات والمدارس والجامعات وأي مكان سواء مصعد داخلي أو خارجي.
  • تعتمد الشركة دائما على أن يكون لديها فنيين ومهندسين متخصصين في أعمال المصاعد، وجميعهم يتم تدريبهم بواسطة مجموعة من اكبر خبراء تركيب وصيانة المصاعد سواء من مصر أو من داخل المملكة العربية السعودية.
  • لا داعي للقلق بشأن حدوث أي تلفيات في المصعد فور ركيبه أو حتى بعد استخدامه لفترة طويلة، لأن من أهم بنود عقد الاتفاق مع العميل هو وجود فترة ضمان تصل إلى 10 سنوات أو أكثر أحياناً، ليكون العميل مطمئن وعلى ثقة من مدى جودة خدمات شركتنا.
  • تقوم شركة مفتاح الخيرات أيضاً بعرض العديد من طرق الدفع والعروض الخاصة بالصيانة الدورية والكشف الدائم على المصاعد حتى تكون مطمئنا لأنه لن يصيب المصعد أي أعطال مفاجئة.
  • نظام الدفع داخل شركة مصاعد بالرياض يختلف عن باقي الشركات الأخرى، حيث أننا نحصل على المبلغ نظير الخدمة على دفعات بالنسبة التالية: 40: 30: 30، مما يعني أننا سوف نحصل على قيمة قدرها أربعون بالمائة من القيمة الكلية للخدمة عن إبرام التعاقد مع العميل، والدفعة الثانية بنسبة 30 % عند المجيء لتركيب المصعد، كما نحصل على آخر دفعة عند الانتهاء بشكل كامل من تركيب المصعد وتشغيله وتسليمه إلى العميل.

اسعار المصاعد 2019 في السعودية

اسعار المصاعد 2019 في السعودية

عزيزي العميل يمكننا الآن أن نقول وداعاً إلى أسعار المصاعد المبالغ فيها سواء عند التركيب أو الصيانة، ويمكنكم من خلال شركة مفتاح الخيرات معرفة اسعار المصاعد 2019 في السعودية بالتفصيل، كالتالي:

  1. هناك بعض المصاعد التي تكون داخل المحتوى مثل الطوابق الداخلية في الفلل والقصور أو المصاعد التي يتم تركيبها خارج المنزل تماماً وهي المنتشرة في أوروبا والولايات المتحدة نظراً لأنها تكون ذات شكل أفضل ولا تؤثر على البنية الهندية للمبنى، وتعتبر هذه المصاعد هي الأعلى سعراً؛ حيث يبدأ سعرها من 90 ألف ريال سعودي، ويطلق عليها اسم مصاعد بدون حفر.
  2. مصاعد لها بابين: وهي دائما تكون مصاعد نصف أوتوماتيك حيث يمكن للعميل أن يتحكم في أحد الأبواب من خلال الغلق والفتح يدوياً مع باب آخر يُغلق بشكل تلقائي، ويبلغ سعر هذا النوع 50 ألف ريال سعودي أو أكثر.
  3. مصاعد أوتوماتيك بالكامل: وهي أيضاً من أكثر أنواع المصاعد المستخدمة خصوصاً في مؤسسات العمل والدراسة، ويكون لها باب واحد يُغلق بشكل أوتوماتيك، وسعرها يبدأ من 45 ألف ريال سعودي.
  4. مصاعد هيدروليك: المصاعد الهيدروليك من أفضل أنواع المصاعد التي يمكن أن يقتنيها أي صاحب عقار لما لها من مميزات أكبرها أنها تعمل بواسطة مضخات الهواء ولا تحتاج إلى غرفة للمحرك، ويبدأ سعر المصاعد الهيدروليك من 65 ألف ريال سعودي.

اسعار المصاعد 2019 في السعودية

اتصل بنا

بعد أن تعرفت عزيزي العميل على اسعار المصاعد 2019 في السعودية يمكنكم الاتصال بنا على رقم:

0536600095

أو عبر الواتس أب على رقم:

0536600095

اسعار المصاعد 2019 في السعودية

التعليقات
    commentsComments Number
    • مصعد مزدوج بناء سكني سبعة ادوار اقل سعر
      تعليق بواسطة صفوان محمود القاعي
      تم التعليق في 15/06/2019
      • مرحبا عزيزي العميل برجاء التواصل مع خدمة العملاء علي الرقم الموحد لتحديد الاسعار
        تعليق بواسطة admin
        تم التعليق في 17/06/2019